كوكيز كيتو بزبدة اللوز والشوكولاتة

مثالية لوقت الوجبة الخفيفة أو الحلوى ، تتميز ملفات تعريف الارتباط هذه بالكيتو بقوام جيد ونضر ومزيج من النكهة المغرية التي تتكون من زبدة الجوز والشوكولاتة. يمكن تخزين ملفات تعريف الارتباط في حاوية محكمة الإغلاق لمدة 5 أيام. نصيحة للتحضير المسبق: يمكنك تجميد كرات العجين غير المطبوخة في كيس محكم الغلق لمدة 3 أشهر ، ثم خبزها مباشرة من الفريزر ، مع إضافة بضع دقائق أخرى إلى وقت الخبز.
يخدم 20 One Serving: 1 cookie

قائمة المكونات

  • 4 ملعقة كبيرة زبدة ، درجة حرارة الغرفة
  • 1/2 كوب مُحلي يحتوي على حبيبات بنية إريثريتول (مثل ماركة سويرف)
  • 1 كوب زبدة اللوز الناعمة
  • 1 بيضة كبيرة ، درجة حرارة الغرفة
  • 1 ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا النقي
  • 1/4 كوب دقيق اللوز
  • 2 ملعقة كبيرة دقيق جوز الهند
  • 1/2 ملعقة صغيرة صودا الخبز
  • 1/2 ملعقة صغيرة ملح البحر
  • 1/2 كوب رقائق الشوكولاتة الداكنة (مثل ChocZero)
  • ملح البحر المقشر للتزيين ، اختياري
+ إضافة وصفة إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • الخط 2 صواني ذات حواف مغطاة بورق زبدة أو حصائر خبز من السيليكون. اجلس جانبا.
  • في وعاء الخلاط الكهربائي المزود بملحق المضرب ، اخفقي الزبدة بسرعة عالية ، حوالي 30 ثانية. يُضاف المُحلي ويُخفق حتى يصبح خفيفًا ورقيقًا ومختلطًا جيدًا ، ويُكشط الوعاء عدة مرات ، حوالي دقيقتين.
  • نضيف زبدة اللوز ونخفق حتى تمتزج جيدا. أضيفي البيض والفانيليا واخلطيهم حتى يتجانسوا.
  • في وعاء منفصل ، اخلطي دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وصودا الخبز والملح. استخدم خفاقة للخلط جيدًا وتفتيت أي كتل. باستخدام الخلاط على أقل سرعة ، أضف المكونات الجافة ببطء إلى الخليط الرطب واضرب على سرعة منخفضة حتى تمتزج تمامًا. استخدم ملعقة مطاطية لطي رقائق الشوكولاتة. غطي العجينة وضعيها في الثلاجة لمدة ساعة.
  • سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (180 درجة مئوية). باستخدام ملعقة صغيرة أو ملعقة كبيرة لقياس 3/4 أونصة (1-1 / 2 ملعقة كبيرة) من الكرات المقطعة. ضع كرات العجين على صواني الخبز المجهزة ، 10 على كل صينية ، على بعد حوالي 2 بوصة. جمد لمدة 15 دقيقة.
  • ضعي البسكويت مباشرة من الفريزر إلى الفرن ، واخبزيها لمدة 6 دقائق ، ثم اضغطي برفق على كل قطعة بسكويت مع ظهر الملعقة لتسطيحها بشكل موحد. ارجعي إلى الفرن واخبزيها حتى تبدأ البسكويت في التحول إلى اللون البني حول الحواف ، لمدة 6 إلى 8 دقائق أخرى.
  • أخرجي البسكويت من الفرن ، ورشيها بملح البحر الرقيق ، واتركيها تبرد تمامًا على المقالي لمدة ساعة.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستولد عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا بدون أي تكلفة عليك وتذهب جميع العائدات مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic غير الربحية [501 (c) 3] للمساعدة في تمويل مهمتها في التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. لا تستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

1 مراجعة

رد واحد على “Keto Almond Butter Chocolate Chip Cookies”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقييمك




وصفات مميزة

fbpx

 

Keto Almond Butter-Chocolate Chip Cookies

Perfect for snack time or dessert, these keto cookies have a good, crisp texture and the seductive flavor combination that is nut butter and chocolate. Cookies may be stored in an airtight container for 5 days. Make-ahead tip: You can freeze the shaped, uncooked dough balls in a sealed bag for 3 months, then bake straight from the freezer, adding a few more minutes to baking time.
Serves 20 Serving: 1 Cookie

Ingredients List

  • 4 Tbsp butter, room temperature
  • 1/2 cup brown granulated erythritol-based sweetener (like Swerve brand)
  • 1 cup smooth almond butter
  • 1 large egg, room temperature
  • 1 tsp pure vanilla extract
  • 1/4 cup almond flour
  • 2 Tbsp coconut flour
  • 1/2 tsp baking soda
  • 1/2 tsp sea salt
  • 1/2 cup dark chocolate chips (like Lily’s brand)
  • flaky sea salt to garnish, optional
Add to my Shopping List

Instructions

  • Line 2 rimmed sheet pans with parchment paper or silicone baking mats. Set aside.
  • In the bowl of an electric mixer fitted with the paddle attachment, cream the butter on high speed, about 30 seconds. Add the sweetener and beat until light, fluffy, and thoroughly mixed, scraping bowl a few times, about 2 minutes.
  • Add the almond butter and beat until well combined. Add the egg and vanilla and mix until just combined.
  • In a separate bowl, combine the almond flour, coconut flour, baking soda, and salt. Use a whisk to mix well and break up any lumps. With the mixer on lowest speed, slowly add dry ingredients to the wet mixture and beat on low speed until just combined. Use a rubber spatula to fold in the chocolate chips. Cover the dough and refrigerate for 1 hour.
  • Preheat the oven to 350°F (180°C). Using a portion scoop or a tablespoon to measure out 3/4-ounce (1-1/2 tablespoon) portion balls. Place the dough balls onto the prepared baking sheet pans, 10 on each pan, about 2 inches apart. Freeze for 15 minutes.
  • Place the cookies direct from freezer into oven, bake for 6 minutes, then press down gently on each cookie with the back of a spoon to flatten to a uniform shape. Return to the oven and bake until the cookies just begin to brown around the edges, 6 to 8 minutes more.
  • Remove the cookies from the oven, sprinkle with flaky sea salt, and let cool completely on the pans for 1 hour.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




Featured Recipes