اختبار الفردية الحيوية والحساسيات الغذائية في نظام كيتو الغذائي

تعد "الفردية الحيوية" كلمة طنانة هذه الأيام، ولكنها أيضًا عامل مهم في خطة الكيتو الخاصة بك لأن مفتاح الوصول إلى الحالة الكيتونية لا يقتصر فقط على تناول الأنواع المناسبة من الطعام في الأجزاء المناسبة، بل أيضًا معرفة الأطعمة المحددة التي تؤثر سلبًا عليك ومن ثم تجنبها. هم.

الأطعمة الزناد

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نظيفًا من الكيتو وتبقى في الحالة الكيتونية، فقد لا داعي للقلق بشأن الأطعمة المحفزة. ولكن إذا وجدت أنك لا تدخل في الحالة الكيتونية، أو يتم طردك من الحالة الكيتونية، أو كنت ترغب في أن تكون في حالة أعلى من الحالة الكيتونية للحصول على فوائد علاجية، ففكر في اختبار بعض الأطعمة التي تتناولها لمعرفة ذلك. إذا كانوا يقومون بقمع مستويات الكيتون لديك.

هناك الكثير من الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الكيتونات أو ارتفاع الجلوكوز لدى بعض الأشخاص، دون الآخرين. وفيما يلي تلك الشائعة:

• الألبان • المحليات البديلة • الكحول • الأطعمة المعبأة

كيفية التعرف على الأطعمة المحفزة لديك

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كنت تتفاعل مع أي طعام معين هي اختبار الكيتونات والجلوكوز قبل وبعد تناول الطعام المعني. إنها عملية مكونة من ثلاثة اختبارات، ولكنها تستحق الجهد المبذول لأنه بمجرد معرفة الأطعمة (الأطعمة) التي تعترض طريقك، يمكنك إزالتها من نظامك الغذائي.

الفردية الحيوية واختبار الأطعمة المحفزة في 3 اختبارات سهلة

لاكتشاف الأطعمة المحفزة التي قد تخرجك من الحالة الكيتونية، ستجري 3 اختبارات للكيتون و3 اختبارات للجلوكوز، كل ذلك في يوم واحد لمعرفة ما إذا كان الطعام الذي تتناوله أثناء الاختبار يؤثر سلبًا على مستويات الكيتون والجلوكوز لديك، وبالتالي يعيق قدرتك على الوصول إلى الحالة الكيتونية. الكيتوزيه الأمثل.

 

أدوات المطلوبة:

متر كيتو موجو

3 شرائح كيتون

3 شرائح جلوكوز

3 ابر وخز

متر جي كي آي

الاختبار 1 - خط الأساس الخاص بك قبل الأكل (قبل الأكل) بالنسبة للكيتونات والجلوكوز

الغرض من هذا الاختبار هو الحصول على قراءة ما قبل الأكل (قبل الأكل) أو القراءة الأساسية. أنت بحاجة إلى هذا حتى تتمكن من مقارنته بالنتائج التي تحصل عليها بعد تناول الطعام المعني. أفضل وقت لإجراء هذا الاختبار هو الصيام، قبل الإفطار أو بعد 3 ساعات على الأقل من آخر وجبة تناولتها (أو 3 ساعات بعد أي طعام). للحصول على دليل خطوة بخطوة للاختبار، انقر هنا.

• سجل قراءاتك.

 

الاختبار 2 – اختبار ما بعد الأكل الذي يلمح إلى رد فعلك تجاه الطعام المعني

الغرض من هذا الاختبار هو إدخال الطعام المعني إلى نظامك الغذائي ومعرفة كيفية استجابة جسمك بعد 60 دقيقة. ومن الأفضل تناول الطعام المعني فقط، إن أمكن. كلما زادت المكونات المخلوطة به، زادت المتغيرات في المعادلة. نقترح تناول حجم الحصة الموصى بها أو النموذجي لهذا الطعام. إذا كنت تجرب وجبة خفيفة من الكيتو، تناول حجم الحصة الموجودة على العبوة.

• سجل قراءاتك مع كل اختبار والطعام الذي تناولته بما في ذلك حجم الحصة.

 

الاختبار 3 - اختبار ما بعد الأكل الذي يخبرك بما تحتاج إلى معرفته عن الطعام المعني

هذا هو الاختبار الذي يسمح لك بمعرفة مدى سرعة استعادة (أو عدم استعادة) الكيتونات والجلوكوز لديك من الطعام الذي تتناوله. انتظر ساعتين على الأقل، ويفضل ثلاث ساعات بعد تناول الطعام.

• سجل قراءاتك.

تقييم النتائج

• بشكل عام، من الجيد تجنب الأطعمة التي تتسبب في زيادة مستويات الجلوكوز في الدم لديك بأكثر من 30 ملجم/ديسيلتر من الاختبار الأساسي في اختبار الـ 60 دقيقة أو لا تجعلك قريبًا من خط الأساس أو نتائج ما قبل الأكل بعد 3 ساعات.

• أما بالنسبة لمستويات الكيتون، فأنت لا تريد عمومًا انخفاضًا يزيد عن 0.5-1 مليمول/لتر، وتريد العودة إلى خط الأساس بعد مرور 3 ساعات. هناك بعض الأطعمة التي قد تسبب زيادة في مستويات الكيتون بسبب محتواها العالي من الدهون مثل زيت MCT والكريمة الثقيلة وزيت جوز الهند.

• إذا كانت نتائجك خارج النطاق المقبول، ولكن الطعام الذي تختبره مهم بالنسبة لك، فيمكنك إعادة الاختبار بجزء أصغر لمعرفة ما إذا كان جسمك يستجيب بشكل أفضل أو تقرر فقط أن الطعام خارج القائمة لضمان الحفاظ عليه. الكيتوزية.

• يمكنك السماح بقليل من التساهل في قطرة الكيتون إذا لم يرتفع مستوى الجلوكوز في الدم لديك أكثر من 30 ملجم/ديسيلتر ويقترب من خط الأساس بعد 3 ساعات. على أية حال، من المحتمل أن تواجه الأطعمة المحفزة هنا وهناك طوال رحلتك، وقد تكون مختلفة تمامًا عن الأشخاص الآخرين. يمنحك اختبار الكيتونات والجلوكوز المعلومات التي تحتاجها لتحسين نمط حياتك الكيتو وتخصيصه.

قراءات الكيتون الخاصة بك

يجب ألا تنخفض الكيتونات لديك أكثر من 0.5-1.0 مليمول
يجب أن يعود إلى خط الأساس خلال 3 ساعات.

اختبار للفردية الحيوية

قراءات الجلوكوز الخاصة بك

يجب ألا يزيد مستوى الجلوكوز لديك عن 30 ملجم/ديسيلتر
يجب أن يعود إلى خط الأساس خلال 3 ساعات.

اختبار للفردية الحيوية

كتيب CTA

غير موجود في لائحة التوزيع؟
قم بالتسجيل واحصل على 5 وصفات فرنسية رائعة! Oui s'il vous plaît!

في Keto-Mojo، نحن نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع الكيتو المهمة والعلوم والدراسات ووصفات الكيتو الرائعة والمنتجات التي نحبها والملفات الشخصية للأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن ووقع في حب 5 وصفات فرنسية جديدة!

X

fbpx

Testing for Bio-individuality And Food Sensitivities on a Keto Diet

Bio-individuality is a buzzword these days, but it’s also an important factor in your keto plan because the key to ketosis is not only eating the right types of food in the right portions, it’s also learning which specific foods adversely affect you and then avoiding them.

Trigger Foods

If you’re following a clean keto diet and staying in ketosis, you may not have to worry about trigger foods. But if you find you’re not getting in ketosis, you’re getting kicked out of ketosis, or you would like to be in a higher state of ketosis for therapeutic benefits, then consider testing some of the foods you’re eating to see if they are suppressing your ketone levels.

There are lots of foods that can trigger ketone dips or glucose spikes for some people, but not others. Following are common ones:

• Dairy • Alternative sweeteners • Alcohol • Prepackaged foods

How to Identify Your Trigger Foods

The only way to tell if you’re reacting to any specific food is to test your ketones and glucose before and after you eat the food in question. It’s a three-test process, but it’s worth the effort because once you know which food(s) are getting in your way, you can eliminate them from your diet.

Bio-Individuality & Testing for Trigger Foods in 3 Easy Tests

To discover trigger foods that may kick you out of ketosis, you will conduct 3 ketone and 3 glucose tests all in one day to see if the food you eat during the test adversely affects your ketone and glucose levels, and thus impedes your ability to reach optimal ketosis.

 

Required tools:

Keto-Mojo meter

3 ketone strips

3 glucose strips

3 lancets

Test 1 – Your Preprandial (before eating) Baselines For Ketones & Glucose

The purpose of this test is to get your preprandial (before eating) or baseline reading. You need this so you can compare it to the results you get after you eat the food in question. The best time to conduct this test is fasted, before breakfast or at least 3 hours after your last meal (or 3 hours after any food). For a step-by-step guide to testing, click here.

• Record your readings.

 

Test 2 – The Postprandial Test That Hints At Your Reaction To A Food In Question

The purpose of this test is to introduce a food in question to your diet and see how your body responds 60 minutes later. It is best to eat JUST the food in question, if possible. The more ingredients mixed with it, the more variables in the equation. We suggest eating the recommended or typical portion size for that food. If you are trying out a keto snack, eat the portion size on the package.

• Record your readings with each test and the food you ate including the portion size.

 

Test 3 – The Postprandial Test That Tells You What You Need To Know About The Food In Question

This is the test that allows you to see how quickly your ketones and glucose recover (or don’t) from the food you ate. Wait at least two, ideally three hours after eating.

• Record your readings.

Assess The Results

• Generally speaking, it’s good to avoid foods that cause your blood glucose levels to increase more than 30mg/dL from your baseline test at the 60 minute test or don’t get you close to baseline or preprandial results after 3 hours.

• As for ketone levels, you generally don’t want a drop of more than 0.5-1 mmol/L, and you do want a return to baseline by the 3-hour mark. There are some foods that may cause an increase in ketone levels due to their high fat content like MCT oil, heavy cream and coconut oil.

• If your results are outside of the acceptable range, but the food you are testing is important to you, you could retest with a smaller portion to see if your body responds better or just decide that the food is off the menu to ensure you maintain ketosis.

• You can allow a bit of leniency on the ketone drop if your blood glucose doesn’t rise more than 30mg/dL and comes close to baseline after 3 hours. In any case, you’re likely to encounter trigger foods here and there along your journey and they may be very different from other people. Testing your ketones and glucose gives you the information you need to optimize and individualize your keto lifestyle.

Your Ketone Readings

Your ketones should not drop more than 0.5-1.0 mmol and
should return to baseline in 3 hours.

Testing For Bio-Individuality

Your Glucose Readings

Your glucose should not increase more than 30mg/dL and
should return to baseline in 3 hours.

Testing For Bio-Individuality

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X