fbpx

 

كيتو تورتة اليقطين موس مع قشرة الشوكولاته واللوز

تحرّك فطيرة اليقطين ، هذه الحلوى المورقة الفاتحة تحتوي على قشرة من الشوكولاتة الشبيهة بملفات تعريف الارتباط ورائحة خريفية عطرية. يمكن أيضًا تقديم حشوة اليقطين من تلقاء نفسها ، أو رشها في أوعية صغيرة أو كؤوس ناشئة للحصول على عرض أكثر أناقة. ملحوظة: تستدعي هذه الوصفة قشرة حامضة ، لذلك إما أن تعد الوصفة أدناه ، أو وصفة Keto Chocolate-Almond Tart Crust مسبقًا ، أو استخدم قالب دائري آخر مناسب للكيتو.
يخدم 12 التقديم: شريحة واحدة - بما في ذلك القشرة

قائمة المكونات

للحفله

للشوكولاتة اللوز تارت قشرة

أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

للحفله

  • في وعاء خلاطة الحامل المزودة بملحقات المضرب ، يُمزج الجبن الكريمي مع ربع كوب من التحلية المجففة. فاز على سرعة منخفضة لمدة 2 دقيقة. يُضاف هريس اليقطين وتوابل فطيرة اليقطين وملعقة صغيرة من الفانيليا. فاز على سرعة منخفضة حتى يتم دمجها ، كشط لأسفل على جانبي الوعاء مرة أو مرتين ، حوالي دقيقة واحدة. مع الخلاط المنخفض ، قم بإضافة نصف كوب ببطء من الكريم الثقيل. فاز فقط حتى يدمج ورقيق ، حوالي 2 دقيقة. لا تبالغ. يُسكب موس اليقطين في قشرة التورتة المحضرة ، ثم يُنسَبها بشكل متساوٍ باستخدام ملعقة ، ويُبرد لمدة ساعة.
  • في وعاء الخلاط النظيف المزوّد بالملحقات المخفوقة ، اخفق نصف كوب المتبقية من الكريمة الثقيلة ، وملعقتين كبيرتين من التحلية المسحوقة ، و 1/2 ملعقة صغيرة من الفانيليا حتى تتشكل القمم اللينة ؛ لا تبالغ. يُسكب الكريما المخفوقة على موس اليقطين المبرد في الدمى المزخرفة. مع الانتهاء من رش التوابل اليقطين. البرد لمدة 1 ساعة على الأقل. تخدم.

للشوكولاتة اللوز تارت قشرة

  • سخن الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت (190 درجة مئوية). في وعاء معالج الطعام المجهز بالشفرة الفولاذية ، ضع اللوز ودقيق جوز الهند والمُحليات ومسحوق الكاكاو والملح. نبض حتى اللوز متوسطة غرامة ، مثل دقيق الذرة الخشنة ، وما زالت هناك أجزاء مرئية من اللوز. أضيفي الزبدة والنبض حتى يبدأ الخليط بالتكتل ، من 6 إلى 8 نبضات. يرش 1 ملعقة كبيرة من الماء البارد على الخليط ونبض عدة مرات حتى تختلط مع بعضها.
  • أخرج العجينة إلى مقلاة تارتس 9 بوصة مع قاع قابل للإزالة. اضغط على القشرة بشكل متساوٍ للخارج لتعمل على الجانبين. يجب أن يكون سمك القشرة حوالي 1/4 بوصة. يمكنك استخدام كوب جاف ذو قاع معدني مسطح للمساعدة في الخروج من القشرة وإدخالها بشكل متساوٍ في الزوايا.
  • ضعي عموم تورتة على ورقة خبز مطبوخة واخبزيها في الفرن على الرف الأوسط حتى تجف وتضبط ، من 18 إلى 20 دقيقة. توضع جانبا لتبرد.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستنشئ عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط المنتج على موقعنا. هذا دون أي تكلفة بالنسبة لك وجميع العائدات تذهب مباشرة إلى مؤسسة الكيتون المنشأ غير الربحية [501 (c) 3 pending] للمساعدة في تمويل مهمتهم التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. Keto-Mojo بأي حال من الأحوال يستفيد من هذه الروابط.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

1 مراجعة

رد واحد على “Keto Pumpkin-Spice Mousse Tart with Chocolate-Almond Crust”

  1. 5 النجوم
    لا أحب فكرة موس أو توابل القرع ، ولكن عندما قام صديق لي بذلك خلال العطلات ، غيرت رأيي. هذه الحلوى هي كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Pumpkin-Spice Mousse Tart with Chocolate-Almond Crust

Move over pumpkin pie, this lush yet light dessert has a cookie-like chocolatey crust and fragrant autumnal aromas. The pumpkin filling can also be served on its own, spooned into small bowls or stemmed glasses for a more elegant presentation. Note: this recipe calls for a tart crust, so either prepare the recipe below, Keto Chocolate-Almond Tart Crust recipe beforehand, or use another keto-friendly pie shell.
Serves 12 Serving: 1 Slice - Including Crust

Ingredients List

FOR THE TART

FOR THE CHOCOLATE-ALMOND TART CRUST

Instructions

FOR THE TART

  • In the bowl of a stand mixer fitted with the paddle attachment, combine the cream cheese and 1/4 cup of the powdered sweetener. Beat on low speed for 2 minutes. Add the pumpkin puree, pumpkin pie spice, and 1 teaspoon of the vanilla. Beat on low speed until incorporated, scraping down the sides of the bowl once or twice, about 1 minute. With the mixer on low, slowly add 1/2 cup of the heavy cream. Beat just until incorporated and fluffy, about 2 minutes. Do not overbeat. Spoon the pumpkin mousse into the prepared tart crust, smooth it out evenly with a spatula, and chill for 1 hour.
  • In the bowl of a clean stand mixer fitted with the whisk attachment, whip the remaining 1/2 cup of heavy cream, 2 tablespoons of powdered sweetener, and 1/2 teaspoon vanilla until soft peaks form; do not overbeat. Spoon the whipped cream over the chilled pumpkin mousse in decorative dollops. Finish with a sprinkle of pumpkin spice. Chill for at least 1 hour. Serve.

FOR THE CHOCOLATE-ALMOND TART CRUST

  • Preheat oven to 375°F (190°C). In the bowl of a food processor fitted with the steel blade, place the almonds, coconut flour, sweetener, cocoa powder, and salt. Pulse until the almonds are medium-fine, like coarse cornmeal, and there are still visible bits of the almonds. Add the butter and pulse until the mixture starts to clump, 6 to 8 pulses. Sprinkle 1 tablespoon of cold water over the mixture and pulse a few more times until it mixes together.
  • Remove the dough to a 9-inch tart pan with a removable bottom. Press the crust evenly outward working it up the sides. The crust should be about 1/4 inch thick. You can use a flat-bottomed metal dry measuring cup to help even the crust out and get it evenly into the corners.
  • Place the tart pan on a rimmed baking sheet and bake in the oven on the middle rack until dry and set, 18 to 20 minutes. Set aside to cool.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3 pending] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X