أسياخ سلامي بسيطة

مثالية كمقبلات كيتو ترضي الجماهير أو طبق رئيسي إذا تناولت القليل منها ، فإن هذه الأسياخ الجاهزة للحفلات لا يمكن صنعها بسهولة ، وإذا خرج أي من الجبن ، فمن السهل دفعها مرة أخرى مرة واحدة & #039 ؛ ق بارد قليلا. هذه الوصفة تنحدر من كتاب الطبخ القذر ، LAZY ، KETO المكون من 5 مكونات، حيث وعدت الكاتبة ستيفاني لاسكا ، "أسياخ السلامي البسيطة تقدم عرضًا جميلًا على الطبق. يبدو الطعام الذي يتم تقديمه على عصا خياليًا (وهو أكثر متعة في تناوله). أنا أخدمها بعدة طرق: فوق سرير من الملفوف المبشور (مثل السلطة) ، مع جانب من أرز القرنبيط الساخن (لتناول العشاء) ، أو على طبق كمقبلات للحفلات. أنا شخصياً أحب وجبات الكيتو الخفيفة التي يمكنني تناولها بأصابعي. أسياخ السلامي البسيطة لذيذة جدًا وسهلة التحضير ، حتى أطفالك (أو زوجتك صعب الإرضاء) سوف يلتهمونها! "
[مقتبس من كتاب الطبخ القذر ، LAZY ، KETO المكون من 5 مكونات بواسطة ستيفاني لاسكا وويليام لاسكا. صور جيمس ستيفيوك. حقوق النشر © 2021 لستيفاني لاسكا وويليام لاسكا. تُستخدم بإذن من الناشر ، Adams Media ، وهي بصمة لشركة Simon & Schuster، Inc. جميع الحقوق محفوظة. "]
يخدم 6

قائمة المكونات

  • رذاذ الطبخ
  • 1 عبوة (7 أونصات) شرائح سلامي كبيرة (حوالي 30 شريحة بقطر 3 بوصات)
  • 1/2 جنيه صدور دجاج منزوعة الجلد ، مقطعة إلى مكعبات بحجم 12 بوصة
  • 1 كوب مكعبات (14 بوصة) جبن مونتيري جاك
  • 1/4 كوب طماطم مجففة ومقطعة إلى مكعبات ومعبأة بالزيت
  • 1/4 كوب أوراق ريحان طازجة

معدات خاصة

  • 6 أسياخ خشبية أو معدنية طويلة
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخني الفرن إلى 420 درجة فهرنهايت. ضعي ورق القصدير على صينية الخبز ورشيها برفق برذاذ الطهي غير اللاصق.
  • ضعي شرائح السلامي على صينية الخبز المُجهّزة ووزعي فوقها كميات متساوية (بالترتيب) من الدجاج والجبن والطماطم ثم الريحان.
  • اطوِ السلامي حول المكونات مثل التاكو (مع إبقاء الجبن في المنتصف) واكبس سيخًا في القسم الأوسط لإبقائه آمنًا. ضع كميات متساوية من السلامي المطوي على الأسياخ الستة ، مع ترك مسافة 1⁄4 بوصة بين كل سلامي حتى لا تتلامس.
  • رتبي الأسياخ على ورقة الخبز متباعدة 1 بوصة واخبزيها لمدة 10 دقائق. قدميها على الفور.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستولد عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا بدون أي تكلفة عليك وتذهب جميع العائدات مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic غير الربحية [501 (c) 3] للمساعدة في تمويل مهمتها في التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. لا تستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

2 الاستعراضات

ردان على “Simple Salami Skewers”

  1. نجمة 1
    قياس ضعيف للغاية للنتيجة المتوقعة. كم عدد الشرائح الإجمالية في تلك 7 أونصات المستخدمة في 6 حصص؟
    تعليمات استخدام السيخ غير واضحة.
    تحتاج هذه الوصفة إلى مدخلات بشرية من قبل شخص صنعها بالفعل

    • فيكتوريا! شكرًا جزيلاً على الكتابة وعلى نقاطك المهمة جدًا. نقوم دائمًا بإجراء اختبار قبل أن نقرر ما إذا كانت وصفة كتاب الطبخ (أي وصفة اخترنا مشاركتها ولكن لم ننشئها) تستحق المشاركة (معظم الوصفات هنا نطور أنفسنا). لقد اختبرنا هذا قبل مشاركته ، لكننا نتفق على أن التعليمات تتطلب القليل من التجنيد ، بما في ذلك شراء السلامي بالوزن وليس بالشريحة (تختلف أوزان الشرائح). نظرًا لأننا لسنا المؤلفين وهناك معلمات حول تحرير أعمال الآخرين ، فإننا عادة لا نقوم بتحرير مقتطفات من الكتب. ولكن نظرًا لتعليقاتك ، فقد قمنا بتعديل هذا. نحن نقدر ملاحظاتك كثيرًا ونأمل أن تجرب الوصفة وتجدها تستحق مكانًا على طاولتك. وجدنا أنه حتى مع الجناح ، كان الأمر سهلاً للغاية ولذيذًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

fbpx

 

Simple Salami Skewers   

Perfect as a crowd-pleasing keto appetizer or a main course if you eat a few, these party-ready skewers couldn't be easier to make. This recipe hails from the The DIRTY, LAZY, KETO 5-Ingredient Cookbook, in which author Stephanie Laska promises, “Simple Salami Skewers make a beautiful presentation on the plate. Food served on a stick looks fancy (and is more fun to eat). I serve these in a variety of ways: on top of a bed of shredded cabbage (like a salad), with a side of steaming-hot cauliflower rice (for dinner), or on a platter as an appetizer for parties. Personally, I love keto snacks I can eat with my fingers. Simple Salami Skewers are so delicious and easy to make, even your kids (or picky spouse) will gobble them up!”
[Excerpted from The DIRTY, LAZY, KETO 5-Ingredient Cookbook by Stephanie Laska and William Laska. Photographs by James Stefiuk. Copyright © 2021 by Stephanie Laska and William Laska. Used with permission of the publisher, Adams Media, an imprint of Simon & Schuster, Inc. All rights reserved.”]
Serves 6

Ingredients List

  • cooking spray
  • 1 (7-ounce) package large (approximately 3"-diameter) salami slices
  • 1/2 pound boneless skinless chicken breasts, cut into 1⁄2-inch cubes
  • 1 cup cubed (1⁄4-inch cubes) Monterey jack cheese
  • 1/4 cup drained and diced sun-dried tomatoes packed in oil
  • 1/4 cup fresh basil leaves
Add to my Shopping List

Instructions

  • Preheat the oven to 420°F. Line a baking sheet with foil and lightly spray with nonstick cooking spray.
  • Lay the salami slices on the prepared baking sheet and top each with equal amounts (in order) of chicken, cheese, tomato, then basil.
  • Fold the salami around ingredients (keeping the cheese centered) and poke a skewer through the midsection to keep it secure. Thread equal amounts of folded salami onto six skewers, with 1⁄4-inch space between each salami so they are not touching.
  • Arrange the skewers on the baking sheet spaced 1 inch apart and bake for 10 minutes. Serve immediately.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




Featured Recipes

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 4 of our Favorite Salad Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 4 Fresh n' Fabulous Keto Salad Recipes.

Show Buttons
Hide Buttons
X