بيتزا شوب الثوم عقدة

إنه لأمر مدهش كيف يمكن للقليل من طحين اللوز وجبن الموزاريلا أن يجتمعوا معًا لصنع وجبة خفيفة لذيذة وناعمة ومعدة مسبقًا تشبه الكيتو. اتبع التعليمات وستحصل على هذه الوجبة الخفيفة من مطعم إميلي بيرس الرائع كتاب الطبخ مقتصد كيتو حالا. في حين أن "عقدنا" كانت تشبه إلى حد ما النقط ، إلا أنها كانت رائعة المذاق ولا تزال لطيفة!
تقول الكاتبة إميلي بيرس عن هذا الأمر: "لا يوجد شيء أفضل من غلاف رقائق مليء بعجينة البيتزا الساخنة والمليئة بالثوم. بمجرد أن تخليت عن محلات البيتزا التقليدية ، تخليت أيضًا عن تلك الأطعمة الشهية. ليس بعد الآن! أضف هذه العقد الصغيرة الممتعة من العجين إلى طبق وستشعر وكأنك لم تتخل عن أي شيء ".
[أعيد طبعها بإذن من كتاب الطبخ مقتصد كيتو بقلم إميلي بيرس ، شركة بيج ستريت للنشر 2020. مصدر الصورة: ليزا موناهان.]
انقر هنا لقراءة مراجعة الكتاب.
يخدم 8 التقديم: 1 عقدة

قائمة المكونات

  • 3 كؤوس موزاريلا مبشورة
  • 1 بيضة
  • 1 كوب دقيق اللوز
  • 1 ملعقة صغيرة مسحوق الخبز
  • ½ ملعقة صغيرة مسحوق الثوم
  • 2 ملعقة كبيرة (30 مل) زبدة مذابة
  • ملح
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (177 درجة مئوية ، أو علامة الغاز 4). ضعي ورق الزبدة على صينية الخبز.
  • ضع جبنة الموزاريلا في وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف وميكروويف لمدة دقيقة واحدة. قلّب الجبن للتأكد من عدم طهي الحواف على جانب الوعاء. إذا كانت هناك قطع من الجبن لم تذوب ، ضع الوعاء في الميكروويف مرة أخرى لمدة 15 ثانية في كل مرة حتى تذوب تمامًا. أضيفي البيضة للجبنة وقلبي حتى تمتزج جيداً.
  • في وعاء منفصل ، اخلطي دقيق اللوز والبيكنج باودر ومسحوق الثوم. اخفقي المكونات الجافة معًا ثم أضيفيها إلى خليط الجبن. يقلب حتى يتجانس.
  • بمجرد خلط العجين جيدًا ، اعجنه لعدة دقائق حتى تصبح كرة العجين متماسكة ومتماسكة جيدًا.
  • افردي العجين في مربع كبير. نقطع العجينة إلى 8 شرائح طويلة. خذ شريطًا واحدًا ولفه أمامك براحة يدك. اربطي كل قطعة من العجين في عقدة وضعيها على صينية الخبز. كرر مع كل شريط. اخبزيها لمدة 10 إلى 12 دقيقة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. ادهنيها بالزبدة المذابة ورشيها بالملح.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستولد عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا بدون أي تكلفة عليك وتذهب جميع العائدات مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic غير الربحية [501 (c) 3] للمساعدة في تمويل مهمتها في التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. لا تستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

عدد التعليقات 6

ردان على “Pizza Shop Garlic Knots”

  1. جرب هذه في حديد الوافل. معالجة أسرع وأسهل بكثير والنتيجة ليست مرنة جدًا. فقط اتصل بهم chaffles.

    لقد فعلت ذلك خمس مرات. في المرة الأولى فقط قمت بخبزهم وفقًا لتوجيهات الوصفة. أيضًا ، لم أقم بإذابة الجبن أولاً.

    • شكرا على الاقتراح الجيد. نحن نحب عندما يكيف متابعينا وصفاتنا ويجعلونها أفضل.

  2. 5 النجوم
    كم أوقية من الجبن أستخدم؟ يتم قياس الجبن بالحجم - الجبن المبشور في كوب قياس. أو ثلاثة أكواب من وزنها بمقدار 8 أونصات. لذلك 32 أوقية. هذا التعريف يحدث تغييرًا كبيرًا في الوصفة. هل أقوم بتمزيقه قبل القياس؟

    • تقطيع الجبن قبل القياس ، سوف تحتاج إلى صنع ما يقرب من 12 أوقية.

  3. لم أجرب هذه حتى الآن لكنني سأفعل. مع كل وصفات العجين السميك ، أجد أنه من الأسهل الجمع بين المكونات إذا قمت بخلط الجبن والمكونات الجافة معًا قبل إذابة الجبن. ثم يقلب حتى يمتزج جيدًا ويضاف البيض.

  4. 4 النجوم
    لقد صنعت اليوم وأكلت اثنين على الإفطار. لقد استخدمت أخرى ككعكة للهامبرغر. ينتشرون كثيرًا أثناء الخبز. كانت العجينة لزجة لدرجة أنني اضطررت إلى لفها بين قطعتين من ورق الشمع. لقد تحولت منجم إلى مسطحة للغاية ، لكن لا بأس. هذه زيتية ، سأحاول إضافة ملعقة كبيرة من دقيق جوز الهند في المرة القادمة لامتصاص بعض الزيت.

  5. 5 النجوم
    رائع! لقد انتهيت للتو من صنع هذه الأشياء ، وهي أفضل مما كنت أعتقد أنها ستكون جيدة جدًا! إنها نابضة جدًا ، تشبه الخبز جدًا ، ولكنها في نفس الوقت رطبة ومضغوطة. أنا بالتأكيد أقوم بعمل هذه مرة أخرى.

    شيء واحد ... إذا كنت تصنعها وكنت قلقًا من أنه لن يكون من الممكن الجمع بين المكونات المسحوقة والجبن ، فلا داعي للقلق. فقط استمر في مزجها بيديك. بعد أن تم خلطهم جزئيًا ، أخذت الكرة ومددتها ثم طويتها على نفسها مرارًا وتكرارًا. اتضح أنها جميلة وسلسة. يبقى دافئًا ومرنًا لفترة من الوقت ، لكنني أعدته في الميكروويف لمدة 10 ثوانٍ عدة مرات.

    على أي حال ، هذا حارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

fbpx

 

Pizza Shop Garlic Knots

It’s amazing how a little almond flour and mozzarella can come together to easily create a tasty, soft, bready keto pretzel-like snack. Follow the directions and you’ll have this snack from Emily Pierce’s wonderful The Frugal Keto Cookbook in no time. While our “knots” came out a bit more like blobs, they tasted great and were still cute!
Author Emily Pierce says this about them: “There’s nothing better than a foil wrapper full of hot, garlicky knots pizza dough. Once I gave up traditional pizza shops, I also gave up those buttery delights. Not anymore! Add these fun little knots of dough to a dish and you’ll feel like you haven’t given anything up.”
[Reprinted with permission from The Frugal Keto Cookbook by Emily Pierce, Page Street Publishing Co. 2020. Photo credit: Lisa Monahan.]
Click HERE to read book review.
Serves 8 Serving: 1 Knot

Ingredients List

  • 3 cups shredded mozzarella
  • 1 egg
  • 1 cup almond flour
  • 1 tsp baking powder
  • ½ tsp garlic powder
  • 2 tbsp (30 ml) melted butter
  • salt
Add to my Shopping List

Instructions

  • Preheat the oven to 350°F (177°C, or gas mark 4). Line a baking sheet with parchment paper.
  • Place the mozzarella into a microwave-safe bowl and microwave for 1 minute. Stir the cheese to make sure that the edges aren’t cooking against the side of the bowl. If there are any shreds of cheese that aren't melted, place the bowl back in the microwave for 15 seconds at a time until thoroughly melted. Add the egg to the cheese and stir until well combined.
  • In a separate bowl, combine the almond flour, baking powder and garlic powder. Whisk the dry ingredients together and then add them to the cheese mixture. Stir to combine.
  • Once the dough is well mixed, knead it for several minutes until the dough ball is firm and holds together well.
  • Roll the dough out into a large square. Cut the dough into 8 longstrips. Take one strip and roll it out in front of you with the palm of your hand. Tie each strip of dough into a knot and place it on the baking sheet. Repeat with each strip. Bake for 10 to 12 minutes until golden brown. Brush with melted butter and sprinkle with salt.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

1 review

One response to “Pizza Shop Garlic Knots”

  1. 5 stars
    Wow! I just got done making these, and they are better than I thought they’d be–so good! They’re very springy, very bread-like, but at the same time moist and chewy. I’m definitely making these again.

    One thing…if you’re making these and you’re worried it’s not gonna be possible to combine the powdered ingredients with the cheese, don’t worry. Just keep mixing them with your hands. After they were partly mixed I took the ball and stretched it then folded it over itself over and over. It turned out pretty nice and smooth. It stays warm and pliable for a while, but I did put it back in the microwave for 10 seconds a few times.

    Anyway, this is a keeper.

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




Featured Recipes

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 4 of our Favorite Salad Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 4 Fresh n' Fabulous Keto Salad Recipes.

Show Buttons
Hide Buttons
X