fbpx

 

Keto Shepherd's Pie

هذا اللحم الكلاسيكي اللذيذ هو وجبة مثالية في الخريف والشتاء. يمكنك استخدام اللحم المفروم إذا كنت تفضل وجعله فطيرة منزلية ؛ فقط تأكد من إعادة صياغة وحدات الماكرو. تحافظ هذه الفطيرة على تغطيتها وتبريدها لمدة 4 أيام ويمكن لفها بإحكام بالبلاستيك وتجميدها لمدة 3 أشهر.
يخدم 6

قائمة المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة زيت الزيتون
  • 1 الكراث الصغيرة ، المفروم
  • 1 لمبة شمر صغيرة ، مشذبة ، محفورة ، ومفرومة فرماً ناعماً (كوب واحد)
  • 3 سيقان الكرفس ، مكعبات
  • ملح البحر والفلفل الطازج المطحون
  • جنيه أو رطل للوزن خروف الأرض
  • 1 ملعقة كبيرة الأعشاب المجففة المختلطة ، مثل الزعتر والزعتر وإكليل الجبل
  • ملعقة صغيرة مسحوق الثوم
  • 3 ملعقة كبيرة معجون الطماطم
  • 1 كوب خالية من الغلوتين مرق لحوم البقر منخفضة الصوديوم
  • 2 ملعقة كبيرة الخل النبيذ الاحمر
  • 6 أوقية الفاصوليا الخضراء ، مقطعة إلى قطع 1/2 بوصة
  • 1 قرنبيط متوسط الرأس (22 أونصة) ، مقطوع ومقطع إلى أزهار متساوية الحجم
  • 4 ملعقة كبيرة زبدة
  • 1 بيضة كبيرة
  • 2 صفار بيضة كبيرة
  • 1/2 ملعقة صغيرة الفلفل الحلو ، للتزيين (اختياري)
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). ضعي صينية خبز مربعة مقاس 9 بوصات على صينية مطوية.
  • سخني زيت الزيتون في قدر كبيرة على نار متوسطة الحرارة. يُضاف الكراث والشمر والكرفس و 1/2 ملعقة صغيرة من الملح ويطهى المزيج مع التحريك كثيرًا ، حتى تنعم الشمر وتتحول الكراث إلى اللون البني-الذهبي ، حوالي 8 دقائق. يُضاف الخروف المطحون ، والأعشاب المجففة ، ومسحوق الثوم ويُطهى المزيج مع التحريك باستمرار لتفكيك اللحم بينما يكون لونه بني ، حوالي 8 دقائق أخرى.
  • ضجة في معجون الطماطم حتى مجتمعة. يُضاف مرق اللحم والخل الأحمر. يُغلى المزيج ثم يُخفّض الحرارة إلى متوسط منخفض ويُطهى على نار خفيفة ، ويكتشف ، إلى أن يتقلص السائل ، حوالي 20 دقيقة. ضجة في الفاصوليا الخضراء ، 1 ملعقة صغيرة من الملح ، ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل ، ثم اترك الخليط ينضج لمدة 5 دقائق ، مع التحريك من حين لآخر. انزع المقلاة عن النار واسكب الخليط في طبق خزفي. اجلس جانبا.
  • في وعاء كبير مع غطاء ، يُمزج بين زهيرات القرنبيط و 1 بوصة من الماء ، ثم يُغلى الماء على نار عالية. يُغطّى المزيج بالبخار حتى يترك طريًا جدًا عند ثقبه بسكين التقشير ، من 8 إلى 10 دقائق. صب بعناية قبالة الماء لتصريف القرنبيط. يُضاف الزبدة وملحقة صغيرة من الملح وملعقة صغيرة من ربع ملعقة صغيرة إلى وعاء القرنبيط. استخدم خلاط غمر أو معالج طعام لمزج القرنبيط في هريس ناعم. أضيفي البيض وصفار البيض وهريس حتى تمتزج جيدا وسلسة.
  • ملعقة القرنبيط هريس أكثر من خليط الضأن. يرش مع الفلفل الحلو ، انقل صينية الخبز مع الأوعية المقاومة للحرارة إلى الفرن ، وتخبز حتى يصبح المزيج لونه بنياً ذهبياً ويملأ الحشو حول الحواف ، من 30 إلى 35 دقيقة. تخدم.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

1 مراجعة

رد واحد على “Keto Shepherd’s Pie”

  1. 5 النجوم
    زوجي اللغة الإنجليزية ، لذلك كان فطيرة Shepherd's عنصرًا أساسيًا في ترسانة وصفاتي السابقة. هذا هو إصدار keto الرائع الذي قمت به عدة مرات. يعمل بشكل جيد مع غرام. لحم بقري. انا استخدم البصل vrs. الكراث ، كما أحب النكهة الأكثر قوة وعادة ما تحذف الفاصوليا الخضراء. على الرغم من أن عدد الكربوهيدرات أعلى قليلاً ، إلا أنني أفضل استخدام جذر الكرفس إلى الأعلى - يميل إلى أن يكون أكثر دسمًا (أقرب إلى البطاطس) - فقط قشر ، مكعب ، غلي ، صفي ، ثم أضف الزبدة والقشدة (أو كريم كريش أو حتى الجبن المبشور) ... أنا أيضا مع البارميزان المبشور - بيرفكتو!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Shepherd’s Pie

This meaty, savory classic is the perfect fall and winter comfort meal. You can use ground beef if you prefer and make it a Cottage Pie; just be sure to rework the macros. This pie keeps covered and refrigerated for 4 days and can be tightly wrapped in plastic and frozen for 3 months.
Serves 6

Ingredients List

  • 2 Tbsp olive oil
  • 1 small shallot, minced
  • 1 small fennel bulb, trimmed, cored, and finely chopped (1 cup total)
  • 3 celery stalks, diced
  • sea salt and freshly ground pepper
  • pounds ground lamb
  • 1 Tbsp mixed dried herbs, such as oregano, thyme, and rosemary
  • tsp garlic powder
  • 3 Tbsp tomato paste
  • 1 cup gluten-free low-sodium beef broth
  • 2 Tbsp red wine vinegar
  • 6 oz green beans, cut into 1/2-inch pieces
  • 1 medium head cauliflower (22 oz), trimmed and cut into evenly sized florets
  • 4 Tbsp butter
  • 1 large egg
  • 2 large egg yolks
  • 1/2 tsp paprika, for garnish (optional)
Add to my Shopping List

Instructions

  • Preheat the oven to 350°F (175°C). Place a 9-inch square baking dish on a rimmed sheet pan.
  • Heat the olive oil in a large saucepan over medium-high heat. Add the shallot, fennel, celery, and 1/2 teaspoon salt and cook, stirring often, until the fennel softens and the shallots turn golden-brown, about 8 minutes. Add the ground lamb, dried herbs, and garlic powder and cook, stirring continuously to break apart the meat while it browns, about 8 minutes more.
  • Stir in the tomato paste until combined. Add the beef stock and red wine vinegar. Bring to a boil then reduce the heat to medium-low and simmer, uncovered, until the liquid has reduced, about 20 minutes. Stir in the green beans, 1 teaspoon salt, and 1/2 teaspoon pepper, then let the mixture simmer for 5 minutes, stirring occasionally. Remove the pan from the heat and spoon the mixture into the casserole dish. Set aside.
  • In a large pot with a lid, combine the cauliflower florets and 1 inch of water, then bring the water to a boil over high heat. Cover, let the cauliflower steam until very tender when pierced with a paring knife, 8 to 10 minutes. Carefully pour off the water to drain the cauliflower. To the pot of cauliflower, add the butter, 1 teaspoon salt, and 1/8 teaspoon pepper. Use an immersion blender or food processor to blend the cauliflower into a smooth puree. Add the egg and the egg yolks and puree until well blended and smooth.
  • Spoon the cauliflower puree over the lamb mixture. Sprinkle with paprika, transfer the baking pan with the casserole to the oven, and bake until the mash is golden brown and the filling is bubbling around the edges, 30 to 35 minutes. Serve.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

1 review

One response to “Keto Shepherd’s Pie”

  1. 5 stars
    My husband’s English, so Shepherd’s Pie was a staple in my recipe arsenal pre-keto. This is a lovely keto rendition that I’ve made several times. Works equally well with gr. beef. I use onions vrs. shallots, as I like the more robust flavor and typically omit green beans. Although a slightly higher carb count, I prefer using celery root to top -tends to be creamier (closer to potatoes)- just peel, cube, boil, drain, then add butter and cream (or creme fraiche or even grated cheese)… I also top with grated parmesan – perfecto!

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X