الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

 

ستيك كيتو مع صلصة الفطر والنبيذ الأحمر والسبانخ

ينتج عن التحميص الرائع شريحة لحم لذيذة وقطع بنية متبقية في المقلاة تساعد في صنع صلصة لذيذة. تقدم مع السبانخ الكريمية ، إنها عشاء الأحلام في لمح البصر. للحصول على أفضل نكهة ، يُملح اللحم قبل 40 دقيقة على الأقل من الطهي. بدلاً من ذلك ، يمكنك ملح الستيك مسبقًا وتخزينه مغطى في الثلاجة طوال الليل ، ثم وضعه في درجة حرارة الغرفة قبل 40 دقيقة من الطهي.
يخدم 2

قائمة المكونات

  • 1 (6 أوقية) من 1 إلى 1 بوصة سميكة من العظم شريحة لحم مثل الحديد المسطح ، الضلع العين ، المتن أو الشريط
  • الملح كوشير
  • الفلفل الطازج المطحون
  • 4 ملعقة صغيرة زيت الزيتون ، مقسمة
  • 3 ملعقة كبيرة (1 أوقية) زبدة غير مملحة ، مقسمة
  • 2 ملعقة كبيرة ناعما الكراث المفروم ، مقسمة
  • كؤوس (3 أوقية) زر شرائح رقيقة أو الفطر cremini
  • 1/4 كوب (2 أوقية) النبيذ الاحمر الجاف
  • 1/2 كوب (4 أوقية) مرق اللحم ، غير مملحة ومقسمة
  • 3 ملعقة كبيرة (1½ أوقية) جبنة كريمية ، مقطعة إلى قطع
  • 3 ملعقة كبيرة كريمة ثقيله
  • 4 أوقية السبانخ الطفل
  • 1/8 ملعقة صغيرة جوزة الطيب الأرض
  • رشة من الفلفل الحار
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • بات شريحة لحم جافة بمنشفة ورقية. يُتبّل شرائح اللحم في كل مكان مع نصف ملعقة صغيرة ملح ، ثم يُترك في درجة حرارة الغرفة لمدة 40 دقيقة أو حتى ساعتين.
  • قم بتسخين مقلاة متوسطة الحجم من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الحديد المصبوب على نار عالية حتى تسخينها. بات شرائح اللحم جافة مع المناشف الورقية مرة أخرى ، ثم توابل شرائح اللحم مع الفلفل. 
  • أضف ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون إلى المقلاة ، ثم أضيفي شريحة اللحم وحرقهما حتى يصبح لونهما بنيًا جيدًا في القاع ، ثم افحصهما بعد دقيقة واحدة وحركيهما لمدة 3 دقائق. كرر ذلك على الجانب الآخر ، ثم استمر في طهي شريحة اللحم ، مع التقليب بالملاقط كل دقيقة ، حتى تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 110 درجة فهرنهايت (43 درجة مئوية) للنادرة ، 120 درجة فهرنهايت (49 درجة مئوية) للنادرة المتوسطة أو 130 درجة فهرنهايت (54 درجة مئوية) للوسيط (ستستمر شريحة لحم في الطهي لمجرد إزالتها) ، من 6 إلى 10 دقائق حسب السماكة. انزع شريحة لحم من المقلاة ، وخيمة فضفاضة مع احباط ، والسماح لها الراحة لمدة 10 دقائق. 
  • في نفس الوقت ، اصنعي صلصة الفطر الحمراء: باستخدام نفس المقلاة على نار متوسطة الحرارة ، أضيفي ملعقة كبيرة من الزبدة ، ملعقة كبيرة واحدة من الكراث المفروم المفروم ، والفطر وطهيها مع التحريك من حين لآخر ، حتى تنشر الفطر سائلها والكراث مصفرة ، من 4 إلى 5 دقائق. يُضاف النبيذ الأحمر ، ثم يُغلى المزيج ، ويُحرَّك المزيج غالبًا حتى يخفّص ويتحلى من 2 إلى 3 دقائق. أضف ربع كوب من المرق واتركه حتى يغلي ، مع التحريك كثيرًا ، حتى يتم تقليله بمقدار الثلث تقريبًا. أخرج المقلاة من الحرارة واخفقها في 1 ملعقة كبيرة من الزبدة. نتبل الصلصة بالملح والفلفل حسب الرغبة. 
  • اصنع السبانخ المدهون: في مقلاة نظيفة ، صهر 1 ملعقة كبيرة من الزبدة المتبقية وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون على نار متوسطة. إضافة الكراث المتبقية و قليل من الملح. اطبخي حتى تنعم الكراث ، حوالي 3 دقائق. ضجة في الجبن كريم ، كريم الثقيلة ، وما تبقى من 1/4 كوب مرق. يُطهى المزيج مع التحريك ، حتى يذوب الجبن الكريمي وينعم. ضجة في السبانخ. يُضاف جوزة الطيب والفلفل الحار ويُطهى المزيج على نار متوسطة ، مع التحريك حتى يذبل السبانخ ويخلط المزيج ، من 3 إلى 4 دقائق. تُرفع عن النار وتتبل بالملح والفلفل.
  • اقطع شريحة اللحم ، وقسمها بين طبقين لتناول العشاء ، وقم بتدخين شريحة اللحم بالصلصة ، ثم قدمها مع السبانخ المدهون على الجانب.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

1 مراجعة

رد واحد على “Keto Steak with Mushroom-Red Wine Sauce & Creamed Spinach”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Steak with Mushroom-Red Wine Sauce and Creamed Spinach

A great sear results in a flavorful steak and residual brown bits in the pan that help make a deliciously sauce. Served with creamy spinach, it’s a dream dinner in a snap. For the best flavor, salt the meat at least 40 minutes before cooking. Alternatively, you can salt the steak in advance and store it covered in the refrigerator overnight, then bring it to room temperature 40 minutes before cooking.
Serves 2

Ingredients List

  • 1 (6 oz) 1-1/2 -inch-thick boneless steak such as flat iron, rib-eye, tenderloin or strip
  • kosher salt
  • freshly ground pepper
  • 4 tsp olive oil, divided
  • 3 Tbsp (1-½ oz) unsalted butter, divided
  • 2 Tbsp finely minced shallot, divided
  • cups thin sliced button or cremini mushrooms
  • 1/4 cup dry red wine
  • 1/2 cup (4 oz) beef broth, unsalted and divided
  • 3 Tbsp cream cheese, cut into pieces
  • 3 Tbsp heavy cream

Instructions

STEAK

  • Pat the steak dry with a paper towel. Season the steak all over with 1/2 teaspoon salt, then let it rest at room temperature for 40 minutes or up to 2 hours.
  • Heat a medium stainless-steel or cast-iron skillet over high heat until very hot. Pat the steaks dry with paper towels again, then season the steaks with pepper. 
  • Add 2 teaspoons of the olive oil to the pan, then add the steak and sear until is nicely browned on the bottom, checking after 1 minute and searing up to 3 minutes. Repeat on the other side, then continue cooking the steak, flipping with tongs every 1 minute, until the internal temperature has reached 110°F (43°C) for rare, 120ºF (49°C) for medium-rare or 130°F (54°C)  for medium (steak will continue to cook for a bit once removed), 6 to 10 minutes depending on thickness. Remove the steak from the skillet, tent loosely with foil, and let it rest for 10 minutes. 

MUSHROOM RED WINE SAUCE

  • Using the same skillet set over medium-high heat, add 1 tablespoon of the butter, 1 heaping tablespoon minced shallot, and the mushrooms and cook, stirring occasionally, until the mushrooms have released their liquid and shallots are browned, 4 to 5 minutes. Add the red wine, then keep at a boil, stirring often until reduced and syrupy, 2 to 3 minutes. Add 1/4 cup of the broth and bring it to a boil, stirring often, until reduced by about one third. Remove the skillet from the heat and whisk in 1 tablespoon of the butter. Season the sauce with salt and pepper to taste. 

CREAMED SPINACH

  • In a clean skillet, melt the remaining 1 tablespoon butter and 2 teaspoons olive oil over medium heat. Add the remaining shallots and a pinch of salt. Cook until shallots are softened, about 3 minutes. Stir in the cream cheese, heavy cream, and remaining 1/4 cup broth; cook, stirring, until cream cheese is melted and smooth. Stir in the spinach; add the nutmeg and cayenne pepper and simmer over medium heat, stirring until spinach wilts and mixture thickens, 3 to 4 minutes. Remove from the heat and season with salt and pepper.
  • Slice the steak, divide it among 2 dinner plates, top the steak with the sauce, and serve with the creamed spinach on the side.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X