الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

 

كيتو عطلة حشو

من خلال هذه الوصفة ، عادت الحشوة اللذيذة والمريحة إلى الطاولة ، حتى لو كنتِ! نتوقع كل العبير ونكهة من الشكر الصاحب الكلاسيكية ، ولكن تقريبا أي من الكربوهيدرات. نصيحة التركيب: يمكن تجميع الحشوة قبل يوم واحد وتغطيتها وتبريدها. للخدمة ، أخبز ببساطة حسب توجيهاتك في الخطوة الأخيرة.
يخدم 10

قائمة المكونات

  • 4 ملعقة كبيرة زبد مقطع
  • 8 شرائح خبز كيتو ، مثل خبز جوليان بيوريو بجوز الهند رقيقة أو خبز اللوز ، مقطّع إلى قطع 3/4 بوصة
  • 4 ملعقة كبيرة زيت الزيتون ، مقسمة
  • 6 أوقية النقانق الإيطالية الساخنة أو الحلوة ، أغلفة إزالة
  • 4 سيقان الكرفس ، المفروم
  • 1 الكراث الصغيرة ، المشذبة والمفرومة (1-1 / 2 كوب أو 4 أوقية)
  • 1 لمبة الشمر الصغيرة ، مشذبة ، محفورة ومفرومة (1 كوب أو 3 أوقية)
  • ملح البحر والفلفل الطازج المطحون
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة مسحوق الثوم
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة الزعتر المجفف
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة توابل المجففة
  • 2 ملعقة كبيرة حكيم طازج مفروم
  • 2 بيض كبير
  • 1 كوب خالية من الغلوتين مرق الدجاج منخفضة الصوديوم
  • 1/2 كوب المكسرات المكاديميا المحمصة ، المفرومة تقريبًا
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخن الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت (190 درجة مئوية). خط ورقة الخبز مع ورقة احباط أو شهادة جامعية.
  • ادهن طبق خبز بحجم 9 × 13 بوصة مع ملعقة كبيرة من الزبدة.
  • مبعثر قطع الخبز في طبقة واحدة على ورقة الخبز المعدة. اغمر الخبز بملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ، ثم ارميه ، ثم اخبزه ، ثم قذفه عدة مرات أثناء الطهي ، حتى يصبح لونه بني فاتح ومقرمش قليلاً ، من 12 إلى 15 دقيقة. بارد ونقل إلى وعاء كبير.
  • في مقلاة كبيرة على نار متوسطة الحرارة ، قم بتسخين ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. يُضاف النقانق ويُطهى المزيج مع التحريك من حين لآخر وتقسيمه إلى قطع صغيرة بملعقة ، حتى يصبح لونه بنيًا ونضج من 8 إلى 10 دقائق. استخدام ملعقة فترة زمنية محددة لنقل السجق إلى وعاء من الخبز. خفض الحرارة تحت المقلاة إلى متوسطة.
  • يُضاف الكرفس والكراث والشمر إلى المقلاة ، ويُتبل المزيج بملحقة ونصف ملعقة صغيرة و 3/4 ملعقة صغيرة من الفلفل الحار ، ويُطهى المزيج مع التحريك كثيرًا ، حتى تبدأ الخضراوات في التليين ، من 6 إلى 8 دقائق. يُضاف مسحوق الثوم والزعتر والأوريغانو ويُحكيم ويُطهى حتى تصبح الكراث ذهبية وناعمة والأعشاب عطرة ، من 5 إلى 6 دقائق. أضف الخضار السوتية إلى الوعاء مع خليط الخبز.
  • في وعاء متوسط ، اخفق البيض والمرق معاً ، ثم اسكبه على خليط الخبز. يُضاف المكسرات المكاديميا ، يُتبّل المزيج بملعقة صغيرة من الملح و 1/2 ملعقة صغيرة من الفلفل الحار ، ويُقلب حتى يُدمج ويُترَخ الخبز. انقل المزيج إلى طبق التحضير المعدني ، ثم قم بإذابة 3 ملاعق كبيرة من الزبدة ، ثم رشيها فوق الحشوة.
  • يغطى بورق ، ثم يخبز الحشوة لمدة 30 دقيقة. زيادة درجة حرارة الفرن إلى 425 درجة فهرنهايت (215 درجة مئوية). اكشف واستمر في تحميص الحشوة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً وهشاً ، من 10 إلى 15 دقيقة. واسمحوا الراحة لمدة 5 دقائق. تخدم.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستولد عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا بدون أي تكلفة عليك وتذهب جميع العائدات مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic غير الربحية [501 (c) 3] للمساعدة في تمويل مهمتها في التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. لا تستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Holiday Stuffing

With this recipe, delicious, comforting stuffing is back on the table, even if you’re keto! Expect all the aromas and flavor of the classic Thanksgiving sidekick, but nearly none of the carbs. Make-ahead tip: stuffing can be assembled 1 day ahead, covered and chilled. To serve, simply bake as directed in the last step.
Serves 10

Ingredients List

  • 4 Tbsp butter, divided
  • 8 slices keto bread, such as Julian Bakery Paleo Thin coconut or almond bread, cut into 3/4-inch pieces
  • 4 Tbsp olive oil, divided
  • 6 oz hot or sweet Italian sausage, casings removed
  • 4 stalks celery, chopped
  • 1 small leek, trimmed and chopped (1-1/2 cups or 4 oz)
  • 1 small fennel bulb, trimmed, cored and chopped (1 cup or 3 oz)
  • sea salt and freshly ground pepper
  • 1 1/2 tsp garlic powder
  • 1 1/2 tsp dried thyme
  • 1 1/2 tsp dried oregano
  • 2 Tbsp chopped fresh sage
  • 2 large eggs
  • 1 cup gluten-free low-sodium chicken broth
  • 1/2 cup roasted macadamia nuts, roughly chopped

Instructions

  • Preheat oven to 375°F (190°C). Line a baking sheet with foil or parchment paper.
  • Grease a 9 by 13-inch baking dish with 1 tablespoon of the butter.
  • Scatter the bread pieces in one layer onto the prepared baking sheet. Drizzle the bread with 2 tablespoons of the olive oil, toss, then bake, tossing a few times during cooking, until lightly browned and a bit crispy, 12 to 15 minutes. Cool and transfer to a large bowl.
  • In a large skillet over medium-high heat, heat the remaining 2 tablespoons olive oil. Add the sausage and cook, stirring occasionally and breaking it into small pieces with a spoon, until browned and cooked through, 8 to 10 minutes. Use a slotted spoon to transfer the sausage to the bowl of bread. Reduce heat under the skillet to medium.
  • Add to the skillet the celery, leek, and fennel, season with 1 1/2 teaspoons salt and 3/4 teaspoon pepper, and cook, stirring often, until the vegetables start to soften, 6 to 8 minutes. Add the garlic powder, thyme, oregano, and sage and cook until leeks are golden and soft and the herbs are fragrant, 5 to 6 minutes more. Add the sauteed vegetables to the bowl with the bread mixture.
  • In a medium bowl, whisk together the eggs and broth, then pour it over bread mixture. Add the macadamia nuts, season with 1 teaspoon salt and 1/2 teaspoon pepper, and toss until combined and bread is hydrated. Transfer the mixture to the prepared baking dish, melt the remaining 3 tablespoons butter, and drizzle it over the stuffing.
  • Cover with foil, then bake the stuffing for 30 minutes. Increase oven temperature to 425°F (215°C). Uncover and continue to bake the stuffing until its top is golden brown and crisp, 10 to 15 minutes. Let rest for 5 minutes. Serve.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3 pending] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X