الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

 

طاجن الفاصوليا الخضراء كيتو

يتكون الطبق الجانبي لعيد الشكر الكلاسيكي من مكونات مجمدة ومعلبة. يقدم طاجن الفاصوليا الخضراء كيتو فاصوليا خضراء طازجة وصلصة الفطر المورقة واللذيذة وتصدرت الكراث المقلي المقرمش.
يخدم 8

قائمة المكونات

  • 2 الكراث الصغيرة ، مقشرة وشرائح حوالي 1/8 بوصة سميكة
  • 10 ملعقة كبيرة زيت الزيتون ، مقسمة
  • ملح البحر والفلفل الطازج المطحون
  • 1 جنيه (16 أونصة) من الفاصوليا الخضراء الطازجة ، مقطعة ومقطعة إلى قطع 2 بوصة
  • 12 أوقية فطر الزر ، شرائح ، رقيقة (5 أكواب ، شرائح)
  • 3/4 ملعقة صغيرة مسحوق الثوم
  • 3/4 ملعقة صغيرة بودرة البصل
  • 3/4 كوب لحم البقر منخفض الصوديوم أو مرق الدجاج
  • 6 أوقية جبنة الكريمة
  • 3/4 كوب (3 أوقية) جبن جروير المبشور
  • 1 ملعقة صغيرة صلصة رسيستيرشاير
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية).
  • جعل الكراث متموج: خط لوحة مع المناشف الورقية. ضع 8 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون في مقلاة متوسطة على نار متوسطة منخفضة. تُضاف الكراث وتُطهى مع التحريك من حين لآخر حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً حوالي 20 إلى 25 دقيقة. إذا كان لونها بنيًا سريعًا ، فاخفض الحرارة. باستخدام ملعقة ذات فترة زمنية محددة ، انقل الكراث إلى الصفيحة المبطنة بمنشفة الورق لتصريفها وهشتها حتى تبرد. يرش بخفة مع الملح.
  • في هذه الأثناء ، اصنع طبق خزفي: املأ وعاء متوسط مملوء 3/4 بالماء المثلج. املئي قدر متوسطة الحجم بالماء وملعقتين كبيرتين من الملح. جلب ليغلي على نار عالية. أضيفي الفاصوليا الخضراء واطهيها حتى تصبح مفترقًا ، حوالي 8 دقائق. استنزاف الفاصوليا الخضراء مباشرة في الماء المثلج لإيقاف الطهي. انزع الفاصوليا الخضراء من الماء إلى منشفة المطبخ النظيفة ، ثم جففها. اجلس جانبا.
  • سخني مقلاة كبيرة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون على نار متوسطة الحرارة. يُضاف الفطر ويُطهى المزيج مع التحريك من حين لآخر حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً من 8 إلى 10 دقائق. يُضاف مسحوق الثوم ، ومسحوق البصل ، ومرق اللحم البقري ويُغلى المزيج ويُغسل أي أجزاء من أسفل المقلاة باستخدام ملعقة. اخفض المزيج على نار خفيفة وحرك لمدة دقيقة واحدة. ضجة في الجبن كريم حتى يتم دمجها وسلس. يُضاف 1-1 / 2 ملعقة صغيرة من الملح و نصف ملعقة صغيرة من الفلفل ويُطهى المزيج مع التحريك باستمرار ، حتى يبدأ المزيج في الثخانة ، من دقيقتين إلى 3 دقائق. اخفض الحرارة إلى متوسطة واطهيها مع التحريك من حين لآخر حتى يصبح المزيج سميكًا ، مثل الحساء المكثف ، لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 دقائق. يُضاف الجبن المبشور وصلصة رسيستيرشاير والفاصوليا الخضراء المصفاة ويُمزج المزيج جيدًا. نقل الخليط إلى مقلاة الخبز 8 بوصة ، وتغطي بإحكام مع احباط ، ويطهى لمدة 20 دقيقة. أزل الرقائق واطبخي حتى يصبح لونها قشديًا وتحمر قليلاً إلى أعلى ، من 5 إلى 10 دقائق.
  • للخدمة ، اسمح للخزانة بالراحة لمدة 5 دقائق ، ورش الجزء العلوي بالكراث المقرمش وخدم.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Green Bean Casserole

This classic Thanksgiving side dish typically consists of frozen and canned ingredients. Our keto green bean casserole boasts fresh green beans, a simple, lush and savory mushroom pan sauce and a topping of crispy fried shallots.
Serves 8

Ingredients List

  • 2 small shallots, peeled and sliced about 1/8-inch thick
  • 10 Tbsp olive oil, divided
  • sea salt and freshly ground pepper
  • 1 pound (16 oz) fresh green beans, trimmed and cut into 2-inch pieces
  • 12 oz button mushrooms, sliced, thin (5 cups, sliced)
  • 3/4 tsp garlic powder
  • 3/4 tsp onion powder
  • 3/4 cup low-sodium beef or chicken broth
  • 6 oz cream cheese
  • 3/4 cup (3 oz) grated Gruyere cheese
  • 1 tsp Worcestershire sauce
Add to my Shopping List

Instructions

  • Preheat oven to 350°F (175°C).
  • Make the crispy shallots: line a plate with paper towels. Place 8 tablespoons of the olive oil in a medium skillet over medium-low heat. Add the shallots and cook, stirring occasionally, until golden brown, about 20 to 25 minutes. If they’re browning too quickly, lower the heat. With a slotted spoon, transfer the shallots to the paper towel-lined plate to drain and crisp up as they cool. Sprinkle lightly with salt.
  • Meanwhile, make the casserole: fill a medium bowl filled 3/4 full with ice water. Fill a medium saucepot with water and 2 tablespoons salt. Bring to a boil over high heat. Add the green beans and cook until just fork-tender, about 8 minutes. Immediately drain and plunge the green beans into the ice water to stop the cooking. Remove the green beans from the water to a clean kitchen towel, then blot them dry. Set aside.
  • Heat a large skillet with the remaining 2 tablespoons of the olive oil over medium-high heat. Add the mushrooms and cook, stirring occasionally, until the they’re golden brown, 8 to 10 minutes. Add the garlic powder, onion powder, and beef broth and bring to a boil, scraping up any bits from the bottom of the skillet with a spoon. Reduce to a simmer and stir for 1 minute. Stir in the cream cheese until it’s incorporated and smooth. Add 1-1/2 teaspoons salt and 1/2 teaspoon pepper and cook, stirring constantly, until the mixture begins to thicken, 2 to 3 minutes. Reduce the heat to medium and cook, stirring occasionally, until the mixture is thick, like condensed soup, about 3 to 4 minutes. Add the grated cheese, Worcestershire sauce, and the drained green beans and toss well to combine. Transfer the mixture to an 8-inch baking pan, cover tightly with foil, and cook for 20 minutes. Remove the foil and cook until bubbly and slightly browning on top, 5 to 10 minutes more.
  • To serve, let the casserole rest for 5 minutes, sprinkle the top with the crispy shallots and serve.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X