تركيا عيد الشكر الجافة المملحة كيتو

إن الحيلة في تناول لحم الديك الرومي العصير بسيطة: قم بتخفيضها في محلول ملحي ثم تحميصها ببطء حتى لا تطهو أكثر من اللازم. يضيف المحلول الملحي النكهة من خلال التوابل المتضمنة ، ويساعده الملح في الحفاظ على الرطوبة وتفكيك بعض بروتينات الديك الرومي ، مما يؤدي إلى تليينه بشكل أساسي. يعني التجفيف بالمحلول الملحي عدم وجود وعاء ضخم من السائل لغمر الطائر ، مما يسهل إدارة التخزين والتبريد. غالبًا ما تحتوي المحاليل الملحية على السكر ، مما يجعلها غير ملائمة لحمية الكيتو. هذا الشخص يتخطى الكربوهيدرات باستخدام مُحلي صديق للكيتو حتى تتمكن من الاستمتاع بعطلة لذيذة على غرار الكيتو. ملحوظة: تحتاج إلى سلق الديك الرومي قبل 24 ساعة على الأقل من تحميصه ، لذا خطط وفقًا لذلك. أيضًا ، يمكن أن يعمل هذا المحلول الملحي مع ديك رومي يصل وزنه إلى 30 رطلاً. عند تحديد الحجم المناسب للديك الرومي لعيدك ، ضع في اعتبارك 1-1 / 2 رطل من الديك الرومي لكل شخص (لذا فإن الديك الرومي البالغ وزنه 18 رطلاً يخدم 12). يستغرق الديك الرومي المحشو وقتًا أطول في الطهي من الديك الرومي غير المحشي ؛ عامل 15 دقيقة لكل رطل للطائر المحشو و 13 دقيقة للطائر غير المحشو / الفارغ.
تريد وصفة حشو كيتو؟ احصل عليه هنا.
يخدم 12

قائمة المكونات

+ إضافة وصفة إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • اصنعي محلول الديك الرومي الجاف: في وعاء صغير ، اخلطي الملح ومسحوق الثوم وإكليل الجبل والزعتر والمريمية ومسحوق البصل وقشر البرتقال والسكر البني.
  • ما لا يقل عن 24 ساعة (ولكن يفضل 36 ساعة) قبل تحميص الديك الرومي ، قم بتدليك المحلول الملحي الجاف على جلد الديك الرومي لتغطية الطائر بالكامل. غطي الديك الرومي أو ضعه في كيس بلاستيكي نظيف وضعه في الثلاجة.
  • ضع رف الشواء في صينية الشواء. أخرج الديك الرومي من الثلاجة ، واكشف عنه ، وضعه على جانب الصدر لأعلى على الرف المُجهز. قم بإزالة كيس الحوصلة (عادة ما يكون مخفيًا في الجسم أو الرقبة) واحتفظ به للاستخدام الآخر أو التخلص منه. دع الديك الرومي يقف في درجة حرارة الغرفة لمدة 30 إلى 45 دقيقة. أضف حوالي نصف بوصة من الماء إلى قاع المقلاة.
  • ضع الرف في الثلث السفلي من الفرن. سخني الفرن إلى 450 درجة فهرنهايت.
  • ضع الديك الرومي في الفرن ، وقلل الحرارة إلى 350 درجة فهرنهايت ، وشويها إلى درجة حرارة داخلية لا تقل عن 165 درجة فهرنهايت في منطقة الثدي ، حوالي 4 ساعات ، مع رش الزبدة فوق الديك الرومي خلال آخر 45 دقيقة من الطهي .
  • أخرجي الديك الرومي من الفرن وضعيه على شكل خيمة في ورق الألومنيوم واتركيه يرتاح لمدة 30 دقيقة. ثم قطّعها وأكلها.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستولد عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا بدون أي تكلفة عليك وتذهب جميع العائدات مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic غير الربحية [501 (c) 3] للمساعدة في تمويل مهمتها في التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. لا تستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

3 الاستعراضات

ردان على “Dry-Brined Keto Thanksgiving Turkey”

  1. 5 النجوم
    مدهش! لقد قمت بترطيب الديوك الرومية الخاصة بي منذ أكثر من 20 عامًا. هناك نسخة قديمة رائعة تم تحسينها في SF Times الرائعة "أفضل تركيا نقاءً" ، ولكن هذا تجاوزهم جميعًا. أبلغ من العمر 64 عامًا ، وأصهار زوجي في أواخر الثمانينيات من العمر وقد طهوا العديد من الديك الرومي. من الصعب للغاية إقناعهم. اتفق الجميع بالإجماع على أن هذا كان الأفضل على الإطلاق! زوجي لا يحب المريمية لذا كان علي أن أغسل الدفعة الأولى من الطائر وأتخلص من الحكيم. لقد تعلمنا ألا نحصل على طائر كبير لأنه لا يذوب جيدًا ، كما أن العضوية تميل إلى أن تكون أكثر صرامة. نحصل على نطاق حر طبيعي يتراوح بين 18 و 20 رطلاً أو أقل. أقوم أيضًا بتعديل الحمل الحراري ، لذا فهو يطبخ في حوالي ساعتين ومع درجة الحرارة. يتحول المسبار تلقائيًا إلى الدفء عند الانتهاء تمامًا. كان من المريح جدًا الاستمتاع بشركتنا والسماح للطيور بالراحة حتى نكون جميعًا مستعدين لتناول العشاء. هذا فائز مطلق! شكرا جزيلا منا جميعا.

    • لا يسعنا أن نشعر بسعادة غامرة لأنك استمتعت بهذه الوصفة ورفقة عائلتك!

  2. هل تضع المحلول الملحي قبل أو بعد إذابة الديك الرومي. هل توابل اللحوم مثل محلول ملحي.

    • تحتاج بالتأكيد إلى إذابة الديك الرومي قبل تجفيفه في محلول ملحي وتأكد من تجفيفه جيدًا بعد إذابته. لسنا متأكدين تمامًا من المقصود بـ "توابل اللحوم" ، ومع ذلك ، إذا كان يحتوي على طن من الملح ، فعندئذ نعم ، إنه محلول ملحي جاف. إذا لم يحدث ذلك ، فهو مجرد توابل.

    • يضيف القليل من الحلاوة إلى ملف تعريف النكهة ، ومع ذلك ، إذا كنت تفضل أكثر مالحة من ترك مكون التحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقييمك




وصفات مميزة

fbpx

 

Dry- Brined Keto Thanksgiving Turkey

The trick to juicy turkey meat is simple: brine it then roast it slowly to not overcook it. Dry brining adds flavor through the included seasonings, and its salt helps it maintain moisture and break down some of the turkey proteins, which essentially tenderizes it. Dry-brining means there’s no giant tub of liquid to submerge the bird in, which makes storage and refrigeration easier to manage. Often, brines contain sugar, making them not so keto-friendly. This one skips the carbs by using keto-friendly sweetener so you can have an especially tasty holiday, keto-style. Note: you need to brine the turkey at least 24 hours before roasting it, so plan accordingly. Also, this brine can work for a turkey up to 30 pounds. When determining the right size turkey for your feast, factor in 1-1/2 pounds of turkey per person (so an 18-pound turkey serves 12). A stuffed turkey takes longer to cook than an unstuffed turkey; factor in 15 minutes per pound for a stuffed bird and 13 minutes for an unstuffed/empty-cavity one.
Want a keto stuffing recipe? Get it here.
Serves 12

Ingredients List

Add to my Shopping List

Instructions

  • Make the dry turkey brine: In a small bowl, mix together the salt, garlic powder, rosemary, thyme, sage, onion powder, orange zest, and brown sugar.
  • At least 24 hours (but preferably 36 hours) before roasting the turkey, massage the dry brine onto the turkey skin to fully cover the bird. Cover the turkey or place in a clean plastic bag and refrigerate.
  • Place a roasting rack in a roasting pan. Remove the turkey from the refrigerator, uncover it, set it breast-side up on the prepared rack. Remove the bag of giblets (it’s usually hidden in the body or neck) and reserve for other use or discard. Let the turkey stand at room temperature for 30 to 45 minutes. Add about ½ inch of water to the bottom of the pan.
  • Position a rack in the bottom third of the oven. Preheat the oven to 450°F.
  • Place the turkey in the oven, turn down the heat to 350°F, and roast to an internal temperature of at least 165°F in the breast area, about 4 hours, drizzling the butter over the turkey during the last 45 minutes of cooking.
  • Remove the turkey from the oven, tent it in foil, and let it rest for 30 minutes. Then slice and devour.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

4 reviews

4 responses to “Dry-Brined Keto Thanksgiving Turkey”

    • It adds a little bit of sweetness to the flavor profile, however, if you prefer more savory than leave the sweetener ingredient out.

  1. Do you put the brine on before or after thawing the turkey. Is meat seasoning the same as brine.

    • You definitely need to thaw the turkey before you dry brine it and make sure that you dry it very well after it’s thawed. We’re not exactly sure is meant by “meat seasoning”, however, if it has a ton of salt in it, then yes, it is a dry brine. If it does not, then it’s just seasoning.

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X