أواني الشوكولاتة البسيطة

قد لا يكون هناك حلوى شوكولاتة كيتو أسهل وأكثر حالمًا وسريعة من هذه الحلوى كتاب الطبخ مقتصد كيتو. يستغرق التحضير دقائق قليلة ، ويمكنك تناوله دافئًا أو باردًا (كلما كان الكاسترد أكثر برودة ، كان الكاسترد أكثر سمكًا ؛ بينما لا يزال دافئًا ، فهو طري وشبيه بالبودينج).
وإليك ما قالته الكاتبة إميلي بيرس حول هذا الموضوع: "إن أواني الشوكولاتة الغنية واللذيذة هذه هي حلوى منحلة تمامًا. كما يتم خبزها بشكل فردي في أوعية صغيرة للتحكم في حصصها! ستخبز أواني الشوكولاتة اللذيذة هذه في حمام مائي. إذا بدا الأمر شاقًا للغاية ، يمكنك خبز القوالب على صينية خبز. ومع ذلك ، فإن الجهد يستحق كل هذا العناء ، مما ينتج عنه ملمس غني وحريري طوال الوقت. هذه الحلوى مغطاة بالكريمة المخفوقة ، وهي مبهجة تمامًا للجمهور ".
[أعيد طبعها بإذن من كتاب الطبخ مقتصد كيتو بقلم إميلي بيرس ، شركة بيج ستريت للنشر 2020. مصدر الصورة: ليزا موناهان.]
انقر هنا لقراءة مراجعة الكتاب.
يخدم 4

قائمة المكونات

  • كؤوس كريمة ثقيله
  • ½ كوب تساو
  • 1 ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا
  • 4 صفار البيض
  • ½ كوب إريثريتول محبب (مثل سويرف)
  • 1 (4 أونصات [113-جم]) قطعة شوكولاتة مخبوزة غير محلاة ، مقطعة إلى قطع صغيرة
  • كريمة مخفوقة محلاة صديقة للكيتو ، للتقديم
  • رقائق الشوكولاتة للتقديم
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (177 درجة مئوية ، أو علامة الغاز 4) وضعي الرف في الأسفل.
  • في قدر كبير ، اخلطي الكريمة الثقيلة ونصف الكريمة والفانيليا وصفار البيض والمُحلي. اخفقي المكونات معًا. أشعل النار على نار هادئة وأضف الشوكولاتة المخبوزة. قلّب المزيج لمدة 5 إلى 10 دقائق حتى تذوب الشوكولاتة تمامًا في الكريمة.
  • يُسكب مزيج القدر في أربعة قوالب رامكين سعة 4 أونصات (113 جم). ضعي الرامكين في طبق للخبز وصبي الماء الدافئ في الطبق. يجب أن يكون الماء مستويًا مع الشوكولاتة في السلطانيات. ضعي صينية الخبز في الفرن واخبزيها لمدة 30 إلى 40 دقيقة حتى تنضج.
  • استمتع ببعض الكريمة المخفوقة المحلاة ونشارة الشوكولاتة الإضافية للتزيين.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستولد عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا بدون أي تكلفة عليك وتذهب جميع العائدات مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic غير الربحية [501 (c) 3] للمساعدة في تمويل مهمتها في التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. لا تستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

1 مراجعة

رد واحد على “Simple Chocolate Pots de Crème”

  1. 4 النجوم
    جيد جدا وسهل التحضير. لم أتمكن من مطابقة 6 جرامات من الكربوهيدرات. 4 أوقية من الخبز الشوكولاته من 30 إلى 38 كربوهيدرات. و 1/2 كوب كريمة الخفق الثقيلة 24 جرام أخرى. لقد توصل عداد الكربوهيدرات معًا إلى 68 جرامًا من الكربوهيدرات أو 17 جرامًا لكل وجبة. طعم رائع ولكن هذا ما يقرب من إجمالي المسموح به يوميًا. لن أفعل مرة أخرى!

    • عند الحساب باستخدام عداد الكربوهيدرات ، تأكد من طرح الكحوليات السكرية حيث لا يتم احتسابها. وللتوضيح أكثر ، وصفتنا الأصلية قالت "مُحلي" وقمنا بتحديثها لتقول "إريثريتول (مثل سويرف)" ، وهو خيار مناسب للكيتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 4 من وصفات السلطة المفضلة لدينا!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 4 وصفات سلطة كيتو الطازجة والرائعة.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Simple Chocolate Pots de Crème

There may be no easier, creamier-dreamier, superfast chocolate keto dessert than this one from The Frugal Keto Cookbook. It takes minutes to prepare, and you can eat it warm or cold (the cooler it is, the thicker the custard; while still warm, it’s soft and pudding-like).
Here’s what author Emily Pierce has to say about it: “These rich and delicious chocolate pots are an absolutely decadent treat. They are also baked up individually in small ramekins for built-in portion control! You’ll be baking these delicious chocolate pots in a water bath. If it sounds too daunting, you can bake the ramekins on a baking sheet. The effort is well worth it, however, resulting in a rich and silky texture throughout. Topped with whipped cream, this dessert is a total crowd-pleaser.”
[Reprinted with permission from The Frugal Keto Cookbook by Emily Pierce, Page Street Publishing Co. 2020. Photo credit: Lisa Monahan.]
Serves 4

Ingredients List

  • cups heavy cream
  • ½ cup half-and-half
  • 1 tsp vanilla extract
  • 4 egg yolks
  • ½ cup sweetener
  • 1 (4-oz [113-g]) bar unsweetened baking chocolate, broken into small pieces
  • keto-friendly sweetened whipped cream, for serving
  • chocolate shavings, for serving
Add to my Shopping List

Instructions

  • Preheat the oven to 350°F (177°C, or gas mark 4) and place a rack at the bottom.
  • In a large saucepot, combine the heavy cream, half-and-half, vanilla, egg yolks and sweetener. Whisk the ingredients together. Turn the heat to simmer and add the baking chocolate. Stir the mixture for 5 to 10 minutes until the chocolate has completely melted into the cream.
  • Pour the pot de crème mixture into four 4-ounce (113-g) ramekins. Place the ramekins in a baking dish and pour warm water into the dish. The water should be level with the chocolate in the ramekins. Place the baking dish in the oven and bake for 30 to 40 minutes until set.
  • Enjoy with some sweetened whipped cream and extra chocolate shavings for a garnish.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X