كيتو مابل بيكون براعم بروكسل

تحصل براعم بروكسل هذه على نكهة لذيذة ومقرمشة بالكراميل في دهن لحم الخنزير المقدد المدخن. مع صلصة القيقب البلسمية المالحة والحلوة وقطع لحم الخنزير المقدد المقرمشة، فهي لا تقاوم، ومن الصعب عدم تناولها قبل تقديمها!
يخدم 6 حصة واحدة: 1/6 من وصفة 6 حصص

قائمة المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون مقسم
  • 4 شرائح (3 أونصة) لحم مقدد، مقطع إلى قطع بحجم 1/2 بوصة
  • 1 lb يتم غسل براعم بروكسل وتشذيبها وتقطيعها إلى نصفين من خلال القلب
  • 1 كراث صغير ، مفروم
  • 2 ملعقة كبيرة شراب القيقب خالي من السكر، استخدمنا ماركة لاكانتو
  • 2 ملعقة صغيرة مستردة الديجون
  • 2 ملعقة صغيرة الخل البلسمي
  • 1 ملعقة صغيرة ملح البحر
  • 1/2 ملعقة صغيرة الفلفل الطازج المطحون
  • 2 ملعقة كبيرة ماء
+ إضافة وصفة إلى قائمة التسوق

تعليمات

  • قم بتغطية الطبق بمنشفة ورقية. سخني مقلاة كبيرة من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ ونصف كمية زيت الزيتون على نار متوسطة. يُضاف لحم الخنزير المقدد ويُطهى مع التحريك من حين لآخر حتى يصبح لحم الخنزير المقدد مقرمشًا ومُحمرًا لمدة 8 إلى 10 دقائق. باستخدام ملعقة مثقوبة، انقلي اللحم المقدد إلى الطبق المجهز لتصفيته.
  • احتفظ بالمقلاة على نار متوسطة وأضف نصف كرنب بروكسل المقطع بحيث يكون الجانب لأسفل في طبقة واحدة، حتى تتحول الجوانب المقطوعة إلى اللون البني، لمدة 5 دقائق تقريبًا. إزالتها إلى لوحة. أضف زيت الزيتون المتبقي وكرر ذلك مع براعم بروكسل المتبقية.
  • بمجرد حرق جميع البراعم، أضفها جميعًا مرة أخرى إلى المقلاة مع الكراث والشراب والخردل والخل والملح والفلفل والماء. يُحرَّك المزيج ويُخفض الحرارة إلى درجة منخفضة ويُترك على نار خفيفة ويُغطى ويُحرَّك من حين لآخر حتى تنضج البراعم عند ثقبها بطرف سكين التقشير لمدة 10 دقائق تقريبًا. يُضاف لحم الخنزير المقدد ويُطهى بدون غطاء لمدة 5 دقائق. يخدم.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وستؤدي بعض الروابط أعلاه إلى توليد عمولة صغيرة إذا قمت بإجراء عملية شراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا دون أي تكلفة عليك، وجميع العائدات تذهب مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic Foundation غير الربحية [501(c)3] للمساعدة في مهمتها في تمويل التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتوني ونمط الحياة. لا يستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

الشكر والتقدير

وصفةإريك لوندي

تصويرايرين نج

التقييمات

  1. النجوم 5
    وصفة رائعة وطريقة فعالة جدا . أفضّل شواء كرنب بروكسل في المقلاة بدلًا من تحميصه في الفرن، خاصة عندما يكون الجو حارًا بالخارج!

  2. يا إلهي!! هذه هي الطريقة الوحيدة لتناول براعم بروكسل. رائع تماما

  3. النجوم 5
    مهووس تماما بهذا !! خرجت لذيذة وسهلة التحضير ومملوءة للغاية. أحب شراب القيقب لاكينتو مع هذا – لم أكن أعلم بوجوده قبل أن أقوم بإعداده! شكرا لك كيتو موجو! لقد أكلت ما يقرب من 3 أضعاف كمية براعم بروكسل التي أتناولها عادةً بسبب هذه الوصفة!

  4. النجوم 5
    أطفالي وأنا أحب هذا! من الصعب طهي كرنب بروكسل بأي طريقة أخرى.

أكتب مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

تقييمك




وصفات مميزة

كتيب CTA

غير موجود في لائحة التوزيع؟
قم بالتسجيل واحصل على 5 وصفات فرنسية رائعة! Oui s'il vous plaît!

في Keto-Mojo، نحن نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع الكيتو المهمة والعلوم والدراسات ووصفات الكيتو الرائعة والمنتجات التي نحبها والملفات الشخصية للأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن ووقع في حب 5 وصفات فرنسية جديدة!

X

fbpx

 

Keto Maple-Bacon Brussels Sprouts

These brussels sprouts get a deliciously crisp and caramelized sear in smoky bacon fat. Finished with a salty-sweet maple-balsamic sauce and crispy bacon bits, they’re so irresistible, it’s hard not to eat them before you serve them!
Serves 6

Ingredients List

  • 2 Tbsp olive oil, divided
  • 4 slices (3 oz) bacon, cut into 1/2-inch pieces
  • 1 lb brussels sprouts, washed, trimmed and cut in half through core
  • 1 small shallot, minced
  • 2 Tbsp sugar-free maple-flavored syrup, we used Lakanto brand
  • 2 tsp Dijon mustard
  • 2 tsp balsamic vinegar
  • sea salt and freshly ground pepper

Instructions

  • Line a plate with a paper towel. Heat a large cast-iron or stainless-steel skillet and 1 tablespoon of the olive oil over medium heat. Add the bacon, cook, stirring occasionally, until the bacon is crispy and browned, 8 to 10 minutes. Using a slotted spoon, transfer the bacon to the prepared plate to drain.
  • Keep the skillet on medium heat and add half of the Brussels sprouts cut side down in a single layer, until the cut sides develop a brown sear, about 5 minutes. Remove them to a plate. Add the remaining 1 tablespoon olive oil and repeat with the remaining brussels sprouts.
  • Once all of the sprouts are seared, add them all back to the skillet along with the shallots, syrup, mustard, vinegar, 1 teaspoon salt, 1/2 teaspoon pepper, and 2 tablespoons water. Stir to combine, reduce heat to low, and simmer, covered and stirring occasionally, until the sprouts are tender when pierced with the tip of a paring knife, about 10 minutes. Stir in the bacon and cook uncovered for 5 minutes. Serve.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3 pending] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X