الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

 

كيتو سمك السلمون المحمص مع السبانخ وصلصة توسكان كريم

يُحضر هذا السلمون المقلي ثم يحمص مع صلصة كريمية لذيذة معلّقة بإكليل الجبل العشبي والطماطم المجففة المشمسة. نصيحة: إذا لم يكن لديك زجاجة نبيذ مفتوحة أو لا ترغب في فتحها ، فاستخدم ملعقتين كبيرتين من الماء بدلاً من ذلك.
يخدم 2

قائمة المكونات

  • 2 (4 أوقية) شرائح سمك السلمون بدون جلد
  • ملح البحر والفلفل الطازج المطحون
  • 1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون
  • 1 (2 إلى 3 بوصة) غصن إكليل الجبل الطازج (اختياري)
  • 1 ملعقة كبيرة زبدة غير مملحة
  • 4 فص ثوم ، شرائح رقيقة
  • 2 ملعقة كبيرة نبيذ أبيض جاف
  • 2 معبأة بالزيت الطماطم المجففة بالشمس ، ومصفاة ومقطعة إلى شرائح رقيقة جداً
  • 1/2 كوب كريمة ثقيله
  • 2 ملعقة كبيرة جبنة البارميزان المبشورة
  • 2 كؤوس (3 أوقية) السبانخ الطفل
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخن الفرن إلى 425 درجة فهرنهايت (220 درجة مئوية). يُتبّل كل شرائح سمك السلمون على كلا الجانبين بملح ربع ملعقة صغيرة و 1/8 ملعقة صغيرة من الفلفل. 
  • في مقلاة متوسطة الفرن على نار متوسطة الحرارة ، قم بتسخين الزيت. يُضاف السلمون جانب اللحم للأسفل (الجانب الذي لم يسبق له مثيل على الإطلاق) ثم غصن روزماري ثم احرقه حتى تصبح السمكة ذهبية وهشّة في القاع ، 4 دقائق. اقلب السلمون ، ثم ضع المقلاة بأكملها في الفرن. دع الشواء لمدة 8 دقائق لمدة متوسطة نادرة أو أطول إذا كنت تفضل المزيد من الأسماك الجيدة. انزع المقلاة بعناية من الفرن ، وانزع السلمون من المقلاة ، وضعها جانباً ، تاركاً إكليل الجبل في المقلاة. 
  • ضعي المقلاة على نار متوسطة. أضف الزبدة. بمجرد ذوبانه ، أضيفي الثوم واتركيه حتى يصبح عبقًا ، حوالي دقيقة واحدة. أضف النبيذ الأبيض ، واتركه يخفّض قليلاً ، كشط القطع البنية من أسفل المقلاة. يُضاف الطماطم المجففة بالشمس ويُقلّى لمدة دقيقتين. قلل الحرارة إلى درجة منخفضة ، وأزل وتخلص من غصن روزماري ، وأضف الكريما ، واتركه على نار خفيفة. اتركيه على نار خفيفة مع التحريك من حين لآخر ، حتى تقل الصلصة إلى ثخانة أكثر ثباتًا ، من 4 إلى 5 دقائق. يُضاف جبنة البارميزان ويُحرَّك المزيج حتى تذوب الجبنة ، حوالي دقيقة واحدة. ضجة في السبانخ ، ثم اتركه يذبل في الصلصة.
  • للخدمة ، قم بتقسيم السبانخ والسلمون بين صحنين للعشاء ، وأسكب أي صلصة مقلاة متبقية على السلمون والسبانخ واستمتع. 

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

1 مراجعة

رد واحد على “Keto Roasted Salmon with Spinach & Tuscan Cream Sauce”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Roasted Salmon with Spinach and Tuscan Cream Sauce

Pan-seared then roasted, this salmon is finished with a delicious creamy sauce accented with herbaceous rosemary and tangy sun-dried tomatoes. Tip: if you don’t have an open bottle of wine or want to open one, use 2 tablespoons of water instead.
Serves 2

Ingredients List

  • 2 (4 oz) skinless salmon fillets
  • sea salt
  • freshly ground pepper
  • 1 Tbsp olive oil
  • 1 (2 to 3 inch) sprig fresh rosemary (optional)
  • 1 Tbsp unsalted butter
  • 4 garlic cloves, thinly sliced
  • 2 Tbsp dry white wine
  • 2 oil packed sun dried tomatoes, drained and sliced into very thin strips
  • 1/2 cup heavy cream
  • 2 Tbsp freshly grated Parmesan cheese
  • 2 cups (3 oz) baby spinach

Instructions

  • Preheat the oven to 425°F (220°C). Season each salmon fillet on both sides with 1/4 teaspoon salt and 1/8 teaspoon pepper. 
  • In a medium ovenproof skillet over medium-high heat, heat the oil. Add the salmon flesh-side down (the side that clearly never had skin) and the rosemary sprig and sear until the fish is golden and crisp on the bottom, 4 minutes. Flip the salmon, then place the whole pan in the oven. Let roast for 8 minutes for medium-rare or longer if you prefer more well-done fish. Carefully remove the pan from the oven, remove the salmon from the pan, and set it aside, leaving the rosemary in the pan. 
  • Place the pan over medium heat. Add the butter. Once it’s melted, add the garlic and let sizzle until fragrant, about 1 minute. Add the white wine, and let it reduce slightly, scraping up the brown bits from the bottom the pan. Add the sun-dried tomatoes and sauté for 2 minutes. Reduce the heat to low, remove and discard the rosemary sprig, add the cream, and bring it to a gentle simmer. Let simmer, stirring occasionally, until the sauce reduces to a slightly thicker consistency, 4 to 5 minutes. Add the Parmesan cheese and stir until cheese is melted, about 1 minute. Stir in the spinach, then let it wilt in the sauce.
  • To serve, divide the spinach and salmon between 2 dinner plates, spoon any remaining pan sauce over the salmon and spinach and enjoy. 

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X