سليب آند سلايد كويسو برجر

سواء كنت تطبخ البرغر بوصفة البرغر بالفلفل الحار الأخضر في الفرن أو على الشواية، يمكننا أن نضمن لك ثلاثة أشياء: الوجبة النهائية لذيذة وسهلة (مع 5 مكونات فقط!) وكيتو بشكل خيالي! طازجة من كتاب الطبخ القذر، الكسول، الكيتو المكون من 5 مكونات، يأتي مع وعد من الكاتبة ستيفاني لاسكا: "قوارب رومين قوية بشكل مدهش. حتى عند ملئها حتى الحافة بالجبنة، فإنها لن تتسرب أو تتفكك! ربما بسبب الحداثة (أو القرمشة)، يفضل أطفالي أوراق الرومان على كعك الهامبرغر. أحرص على استخدامها في جميع أنواع الوجبات - السندويشات والتاكو واللفائف. بغض النظر عن عمرك، ستستمتع بملء وتناول هذا القارب اللذيذ من البرجر بالجبن.
[مقتبس من كتاب الطبخ القذر، الكسول، الكيتو المكون من 5 مكونات بقلم ستيفاني لاسكا وويليام لاسكا. صور جيمس ستيفيوك. حقوق الطبع والنشر © 2021 لستيفاني لاسكا وويليام لاسكا. تستخدم بإذن من الناشر، Adams Media، بصمة لشركة Simon & Schuster، Inc. جميع الحقوق محفوظة.]
يخدم 4 حصة واحدة: 1 برجر + أطباق جانبية

قائمة المكونات

+ إضافة وصفة إلى قائمة التسوق

تعليمات

  • في مقلاة كبيرة على نار متوسطة، قم بطهي جميع الفطائر لمدة 5 إلى 7 دقائق على كل جانب. باستخدام ملعقة، قومي بتقطيع الفطائر إلى نصفين. إزالة من المقلاة وتوضع جانبا.
  • يُصفّى الدهن من المقلاة ويُضاف الفلفل الحار ويُقلى لمدة 3 إلى 5 دقائق.
  • في وعاء زجاجي صغير آمن للاستخدام في الميكروويف، قم بوضع الكيزو في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة. اثارة.
  • ضعي أوراق الرومان على أربعة أطباق عشاء واملأ كل منها بكميات متساوية من الهامبرغر والفلفل الحار والجبن والطماطم. يقدم دافئا

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وستؤدي بعض الروابط أعلاه إلى توليد عمولة صغيرة إذا قمت بإجراء عملية شراء من خلال رابط منتج على موقعنا. هذا دون أي تكلفة عليك، وجميع العائدات تذهب مباشرة إلى مؤسسة Ketogenic Foundation غير الربحية [501(c)3] للمساعدة في مهمتها في تمويل التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتوني ونمط الحياة. لا يستفيد Keto-Mojo بأي حال من الأحوال من هذه الروابط.

مراجعة 1

  1. لماذا استخدام لحم البقر العجاف؟ قلة التذوق ونقص العناصر الغذائية المملوءة.

    • نقطة جيدة! هذه الوصفة مأخوذة من كتاب طبخ نحبه، لذلك لم نقم بإنشائه. نحن فقط نشاركها معك. ومع ذلك، استخدم لحم البقر المفروم عالي الدهون إذا رغبت في ذلك. فقط تأكد من إعادة حساب وحدات الماكرو الخاصة بك وفقًا لذلك!

أكتب مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

تقييمك




وصفات مميزة

كتيب CTA

غير موجود في لائحة التوزيع؟
قم بالتسجيل واحصل على 5 وصفات فرنسية رائعة! Oui s'il vous plaît!

في Keto-Mojo، نحن نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع الكيتو المهمة والعلوم والدراسات ووصفات الكيتو الرائعة والمنتجات التي نحبها والملفات الشخصية للأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن ووقع في حب 5 وصفات فرنسية جديدة!

X

fbpx

 

Slip ’n’ Slide Queso Burgers

Whether you cook the burgers for this green chili-accented burger recipe in the oven or on the grill, we can guarantee you three things: the final meal is delicious, easy (with just 5 ingredients!), and fantastically keto! Fresh from The DIRTY, LAZY, KETO 5-Ingredient Cookbook, it comes with a promise from author Stephanie Laska: “Romaine boats are surprisingly sturdy. Even when filled to the brim with cheesy queso, they still won’t leak or fall apart! Perhaps due to novelty (or crunch), my kids actually prefer romaine leaves over hamburger buns. I make it a point to use them for all sorts of meals—sandwiches, tacos, wraps. No matter what your age, you’ll have fun filling and eating this appetizing cheeseburger boat.”
[Excerpted from The DIRTY, LAZY, KETO 5-Ingredient Cookbook by Stephanie Laska and William Laska. Photographs by James Stefiuk. Copyright © 2021 by Stephanie Laska and William Laska. Used with permission of the publisher, Adams Media, an imprint of Simon & Schuster, Inc. All rights reserved.”]
Serves 4

Ingredients List

Add to my Shopping List

Instructions

  • In a large skillet over medium heat, cook all patties 5 to 7 minutes on each side. Using a spatula, cut patties in half. Remove from the pan and set aside.
  • Drain the fat from the skillet, add chilies, and sauté 3 to 5 minutes.
  • In a small microwave-safe glass bowl, microwave the queso 1 minute. Stir.
  • Lay the romaine leaves on four dinner plates and fill each with equal amounts hamburger, chilies, queso, and tomato. Serve warm

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




Featured Recipes

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 4 of our Favorite Salad Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 4 Fresh n' Fabulous Keto Salad Recipes.

Show Buttons
Hide Buttons
X