كيتو سجق ايطالي حار و بروكلي

غالبًا ما يتم تقديم هذا السرد الإيطالي الكلاسيكي المليء بالحيوية والشهية مع المعكرونة. يتخطى هذا الإصدار المعكرونة الغنية بالكربوهيدرات ويحتفل بالنكهات المليئة بالتوابل من البروكلي المقرمش والنقانق اللذيذة والمطاطية. المكافأة: إنه سريع الصنع ويمكن تعديله بسهولة حسب رغبتك ؛ أضف المزيد من الفلفل الأحمر لزيادة الحرارة أو رش بعضًا من زيت الزيتون الإضافي أو أضف القليل من المكسرات أو المزيد من الجبن لمزيد من الدهون. فقط تأكد من إعادة حساب وحدات الماكرو مع أي تغييرات.
يخدم 4 التقديم: 12 أونصة

قائمة المكونات

  • 1 رطل 6 أكواب بروكلي
  • ملح البحر والفلفل الطازج المطحون
  • 4 ملعقة كبيرة زيت الزيتون البكر الممتاز ، مقسم
  • 12 أوقية (3/4 رطل) سجق إيطالي ، تمت إزالة الأغلفة منه ، مفتت اللحم
  • 2 فص ثوم ، شرائح رقيقة
  • 1/4 ملعقة صغيرة رقائق الفلفل الأحمر المطحون
  • 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج
  • 1/4 كوب جبنة البارميزان المبشورة
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • في مقلاة كبيرة بغطاء ، اخلطي البروكلي مع 3/4 كوب ماء وملعقة صغيرة ملح. جلب ليغلي على نار عالية متوسطة. خففي الحرارة إلى متوسطة ، غطي البروكلي واطهيه لمدة 3 دقائق حتى ينضج تقريبًا. صفي البروكلي وضعيه على منشفة مطبخ نظيفة.
  • تُعاد المقلاة إلى درجة حرارة متوسطة إلى عالية ، ويُضاف 2 ملاعق كبيرة من الزيت والنقانق ويُطهى حتى يصبح لونه بنيًا مع تكسيره إلى قطع صغيرة بملعقة ، من 3 إلى 4 دقائق أضف ملعقتين كبيرتين متبقيتين من الزيت والثوم والفلفل الأحمر. يُطهى لمدة دقيقة مع التحريك لفترة وجيزة. يُضاف البروكلي ويُطهى مع التحريك حتى يتجانس لمدة 2 إلى 3 دقائق حتى ينضج تمامًا. يضاف عصير الليمون ويقلب. يتبل بـ 3/4 ملعقة صغيرة ملح و 1/4 ملعقة صغيرة فلفل.
  • ضعي فوقها جبنة البارميزان وقدميها.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

2 الاستعراضات

ردان على “Keto Spicy Italian Sausage and Broccoli”

  1. 4 النجوم
    هذه الوصفة كانت جيدة بالنسبة لي أيضًا. قمت بتجميله قليلاً - أضفت شرائح الفلفل الأحمر والبصل والثوم الطازج. ثم أضفت بضع قطرات من مرق الدجاج وأحبتها عائلتي هذه المرة بهذه الطريقة.

  2. 3 النجوم
    هذا الطبق كان جيدًا. لقد جربت العديد والعديد من وصفات الكيتو ، وفي معظم الأحيان أشعر بخيبة أمل. لم يكن هناك شيء يدعو إلى الهذيان أو أي شيء رائع للإبلاغ عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

fbpx

 

Keto Spicy Italian Sausage and Broccoli

This feisty, mouthwatering classic Italian combo is often served tossed with pasta. This version skips the carb-heavy noodles and celebrates the spice-kissed flavors of tender-crisp broccoli and savory, chewy sausage. Bonus: it’s fast to make and easily modified to your liking; add more red pepper to crank up the heat or drizzle some extra olive oil or add a sprinkling of nuts or more cheese for extra fat macros. Just be sure to recalculate the macros with any changes.
Serves 4 Serving: 12-oz

Ingredients List

  • 1 lb 6 cups broccoli
  • sea salt and freshly ground pepper
  • 4 Tbsp extra-virgin olive oil, divided
  • 12 oz (3/4 lb) Italian sausage, casings removed, meat crumbled
  • 2 garlic cloves, thinly sliced
  • 1/4 tsp crushed red pepper flakes
  • 1 Tbsp fresh lemon juice
  • 1/4 cup grated Parmesan cheese
Add to my Shopping List

Instructions

  • In a large skillet with a lid, combine the broccoli, 3/4 cup water, and 1 teaspoon salt. Bring to a boil over medium-high heat. Reduce the heat to medium, cover, and cook the broccoli until nearly tender, 3 minutes. Drain the broccoli and place it on a clean kitchen towel.
  • Return the skillet to medium-high heat, add 2 tablespoons of the oil and the sausage and cook until browned while breaking it into small pieces with a spoon, 3 to 4 minutes. Add the remaining 2 tablespoons of oil, the garlic, and red pepper. Cook for 1 minute, stirring briefly. Add the broccoli and cook, stirring to combine, until cooked through, 2 to 3 minutes. Add the lemon juice and toss. Season with 3/4 teaspoon salt and 1/4 teaspoon pepper.
  • Top with the Parmesan cheese and serve.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

2 reviews

2 responses to “Keto Spicy Italian Sausage and Broccoli”

  1. 3 stars
    This dish was ok. I have tried many, many keto recipes and most of the time I am disappointed. There was nothing to rave about or anything great to report.

  2. 4 stars
    This recipe was just ok for me too. I did spruce it up a bit–I added red pepper strips, onion and more fresh garlic. I then added just a few splashes of chicken broth and my family loved it this time this way.

WRITE A REVIEW

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Your Rating




Featured Recipes