الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

 

لحم الخنزير الإيطالي الخالي من الكريما مع الكريمي الشمر والشمر

يعتبر تحضير لحم الخنزير في اللبن طريقة تقليدية في المطبخ الإيطالي ؛ الحموضة في منتجات الألبان تنعم لحم الخنزير والنصف ونصف الكراميل ببطء أثناء الطهي. لا تقلق إذا انفصلت الصلصة ؛ كل شيء يغفر بمجرد خلطك في اللفت ، مما ينتج عنه قاعدة تشبه السبانخ للحوم الطرية. يمكن تخزين بقايا الطعام في أجزاء خدمة فردية لمدة 3 أيام ، أو تجميدها لمدة تصل إلى شهرين.
يخدم 6

قائمة المكونات

  • رطل (24 أونصة) الكتف لحم الخنزير العظم ، مقطعة إلى قطعة 3 بوصة
  • ملح البحر والفلفل الطازج المطحون
  • 1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون
  • 2 ملعقة كبيرة زبدة غير مملحة
  • 1 الكراث ، شرائح (1/4 كوب أو 1 أوقية المجموع)
  • 2 كرفس أضلاعه كبيرة ، مقشرة ومقطعة إلى قطع 2 بوصة
  • 1/2 لمبة الشمر الصغيرة ، مشذبة ، محفورة ، مقطعة إلى شرائح رقيقة 1/8 بوصة (مجموع 2 أونصة)
  • 1 ملعقة صغيرة مسحوق الثوم
  • 1 غصن الزعتر الطازج أو نصف ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف
  • 2 كؤوس نصف نصف
  • 8 أوراق حكيم جديدة ، مقسمة
  • 2 bayleaves المجففة
  • 3 شرائط واسعة من نكهة الليمون
  • 1 عصا القرفة
  • 1/8 ملعقة صغيرة صودا الخبز
  • 1 bunch kale ، إزالة الأضلاع ، الأوراق مقطعة تقريبًا (8 أكواب / 4 أوقية)
أضف إلى قائمة التسوق

الخطوات

  • سخن الفرن إلى 275 درجة فهرنهايت (135 درجة مئوية). نضيف لحم الخنزير بالملح والفلفل حسب الرغبة. قم بتسخين وعاء آمن في الفرن على نار متوسطة الحرارة. يضاف الزيت والزبدة. عندما تتوقف الزبد عن الرغوة ، أضف لحم الخنزير ، على دفعات إذا لزم الأمر ، لذلك يكون في طبقة واحدة مع وجود مسافة بينهما. احرق ، تحول من حين لآخر ، حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً من جميع الجوانب ، حوالي 10 دقائق. انزع لحم الخنزير إلى طبق ، وقم بتخفيض الحرارة إلى متوسطة ، ثم أضف الكراث والكرفس والشمر ومسحوق الثوم وغصن الزعتر و 1/2 ملعقة صغيرة ملح و 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل. يُطهى المزيج مع التحريك كثيرًا ، حتى تذبل الكراث والشمر ، حوالي 5 دقائق.
  • أضف النصف ونصف ، 1 من أوراق المريمية ، وأوراق الغار ، نكهة الليمون ، عصا القرفة ، وصودا الخبز ؛ ضجة على الجمع. عودة لحم الخنزير إلى وعاء ، جنبا إلى جنب مع أي العصائر التي تم جمعها. تغطية وتقديمهم إلى ينضج. نقل إلى الفرن ، وطهي الطعام ، وتغطي ، لمدة 2 ساعة ، وانتقل لحم الخنزير عدة مرات على طول الطريق.
  • انزع الوعاء من الفرن ، وأزل الغطاء ، ثم أخرج الخنزير بلطف في طبق. إزالة وتجاهل عصا القرفة ، غصن الزعتر ، وأوراق الغار. إضافة إلى وعاء من صلصة اللفت و 1/4 كوب ماء. جعل السائل ينضج على نار متوسطة الحرارة وإرم اللفت إلى معطف. غطي المزيج واتركه على نار خفيفة حتى يصبح اللفت طريًا للغاية وذابلًا ، مع التحريك عدة مرات أثناء الطهي ، حوالي 10 دقائق.
  • وفي الوقت نفسه ، خط لوحة صغيرة مع منشفة ورقية. تسخين مقلاة صغيرة على نار متوسطة عالية. إضافة طبقة 1/4 بوصة من زيت الزيتون والحرارة حتى يبدأ النفط تلمع. أضف أوراق المريمية واتركها لمدة 45 ثانية ، ثم قلبها بالشوكة بعد 30 ثانية. قم بإزالة المنشفة الورقية فورًا لتصريفها وهشها.
  • تمزيق لحم الخنزير باستخدام 2 شوك لسحب اللحم. قسّم اللفت الكريمي بين 6 أطباق عشاء ، أعلى كل منها سدس لحم الخنزير ، وزخرف بأوراق المريمية المقرمشة ، واستمتع بها.

قروض

وصفةاريك لوندي

التصويرايرين نج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقييمك




وصفات مميزة

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

 

Keto Italian Cream-Braised Pork with Creamy Kale and Fennel

Braising pork in milk is a traditional method in Italian cuisine; the acidity in the dairy tenderizes the pork and the half & half slowly caramelizes during cooking. Don’t worry if the sauce separates; all is forgiven once you mix in the kale, which results in a creamed-spinach-like base for the tender meat. Leftovers can be stored in single-serving portions for 3 days, or frozen for up to 2 months.
Serves 6

Ingredients List

  • lbs (24 oz) boneless pork shoulder, cut into 3-inch piece
  • sea salt and freshly ground pepper
  • 1 Tbsp olive oil
  • 2 Tbsp unsalted butter
  • 1 shallot, sliced (1/4 cup or 1 oz total)
  • 2 large ribs celery, peeled and cut into 2-inch pieces
  • 1/2 small fennel bulb, trimmed, cored, cut into 1/8-inch thin slices (2 oz total)
  • 1 tsp garlic powder
  • 1 sprig fresh thyme or 1/2 tsp dried thyme
  • 2 cups half & half
  • 8 fresh sage leaves, divided
  • 2 dried bay leaves
  • 3 wide strips of lemon zest
  • 1 cinnamon stick
  • 1/8 tsp baking soda
  • 1 bunch kale, ribs removed, leaves roughly chopped (8 cups/4 oz)

Instructions

  • Preheat the oven to 275°F (135°C). Season the pork with salt and pepper to taste. Heat a medium oven-safe pot over medium-high heat. Add the oil and butter. When the butter stops foaming, add the pork, in batches if necessary, so it’s in one layer with space in between. Sear, turning occasionally, until golden brown on all sides, about 10 minutes total. Remove the pork to a plate, reduce the heat to medium, then add the shallot, celery, fennel, garlic powder, thyme sprig, and 1/2 teaspoon salt and 1/4 teaspoon pepper. Cook, stirring often, until the shallots and fennel are wilting, about 5 minutes.
  • Add the half & half, 1 of the sage leaves, and the bay leaves, lemon zest, cinnamon stick, and baking soda; stir to combine. Return the pork to the pot, along with any collected juices. Cover and bring to a simmer. Transfer to the oven, and cook, covered, for 2 hours, turning the pork a few times along the way.
  • Remove the pot from the oven, remove the lid, and gently remove the pork to a plate. Remove and discard the cinnamon stick, thyme sprig, and bay leaves. Add to the pot of sauce the kale and 1/4 cup water. Bring the liquid to a simmer over medium heat and toss the kale to coat. Cover and let simmer until the kale is very tender and wilted, stirring a few times during cooking, about 10 minutes.
  • Meanwhile, line a small plate with a paper towel. Heat a small skillet over medium-high heat. Add a 1/4-inch layer of olive oil and heat until the oil starts shimmering. Add the sage leaves and fry for 45 seconds, turning them with a fork after 30 seconds. Immediately remove to the paper towel to drain and crisp.
  • Rough-shred the pork using 2 forks to pull the meat apart. Divide the creamy kale among 6 dinner plates, top each with one-sixth of the pork, garnish with the crispy sage leaves, and enjoy.

Credits

RecipeEric Lundy

PhotographyErin Ng

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X