fbpx

تحسينات كبيرة في أعراض متلازمة تكيس المبايض مع النظام الغذائي الكيتون

نشرت: 18 مارس 2019
significant-improvements-in-pcos-symptoms-with-the-ketogenic-dietplay-icon

تحسينات كبيرة في أعراض متلازمة تكيس المبايض مع النظام الغذائي الكيتون

متلازمة تكيس المبايض ، أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات ، هو السبب الرئيسي الأول للعقم عند النساء في الولايات المتحدة. حوالي 1 من كل 10 نساء في نهاية المطاف يعانون من متلازمة تكيس المبايض. في هذا الفيديو سوف أقوم بتحليل كيف يمكن لنظام غذائي منخفض الكربوهيدرات أن يكون له بالفعل بعض التأثيرات القوية للغاية عندما يتعلق الأمر بتقليل حالات متلازمة تكيس المبايض ، ولكن أيضًا تحسين الخصوبة لدى أولئك الذين لديهم متلازمة تكيس المبايض. مرحبًا ، I & #8217 ؛ توماس DeLauer مع Keto-Mojo واليوم سأعطيك العلم عن كيفية أن النظام الغذائي الكيتون لا يساعد فقط متلازمة تكيس المبايض ، ولكن يمكن أن يساعدك أيضًا على العيش بأسلوب حياة صحي في المقام الأول.

ما هي متلازمة تكيس المبايض؟

نظرة عامة رفيعة المستوى لمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات هي المكان الذي يخلق فيه المبيض بيضة ولكن البويضة تبقى سليمة أو لا تترك تمامًا ، أو إذا غادرت ، فهناك كيس خلف يمكن أن يمتلئ بالسوائل ويؤدي في النهاية إلى حدوث كيسة . هذه نظرة عامة أساسية ، ولكن باختصار ، قد يؤدي ذلك إلى الكثير من الألم وأسوأ من ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى العقم الذي يمكن أن يكون مفجعًا للغاية ومدمراً لكثير من الناس. إذا بدأنا في النظر في سبب إطلاق متلازمة تكيس المبايض ، فيمكننا فهم أفضل لكيفية البدء في اتخاذ إجراءات لمنع أو المساعدة في الحد من بعض المخاطر المرتبطة به. أهم العوامل التي تلعب دورًا هي الهرمونات والأنسولين. الآن ، بطبيعة الحال ، الأنسولين هو هرمون ، لكن الأنسولين هو هرمون قادر على دفع الكثير من الشلالات الهرمونية الأخرى التي تؤثر حقًا على متلازمة تكيس المبايض بطريقة مختلفة. كما ترون ، فإن أكبر مشكلة في متلازمة تكيس المبايض هي ارتفاع مستوى ما يسمى الأندروجينات. لذلك ، نحن نتحدث عن هرمون تستوستيرون ، نتحدث عن بعض هذه الهرمونات الأخرى المصممة لتكون في جسم المرأة بكميات صغيرة. ولكن عندما تبدأ في الحصول على كميات أكبر منها ، لأي سبب من الأسباب ، يمكن أن تؤدي إلى ظهور المزيد من الخراجات ويمكن أن تؤدي إلى مزيد من العقم وحتى المزيد من الألم.

دور الأنسولين

عندما ننظر إلى كيفية ارتباط الأنسولين بالأندروجينات ، فكل شيء يبدأ منطقياً. تؤدي مستويات الأنسولين المرتفعة إلى إبطاء المبيض ، ويمكن أن تتخلص من الدورة ، ويمكن أن تتخلص من أشياء كثيرة مختلفة. إذا كان لديك الكثير من الأنسولين الذي يؤثر على الجسم ، فيمكن أن يؤدي إلى تباطؤ المبايض ، وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة الاندروجين ومزيد من هرمون التستوستيرون ، صدق أو لا تصدق. لكنه لا يتوقف عند هذا الحد ، فما ينتهي به الأمر هو أنسولين يجعل المبيضين ينتجون المزيد من هرمون التستوستيرون والأندروجين أثناء عملهم. على الرغم من أنها تعمل بشكل أبطأ ، إلا أنها تنتج المزيد من هرمون التستوستيرون. إذن ، لديك نوع من التأثير المضاعف المزدوج ، حيث يمكنك تقليل نشاط المبايض التي تؤدي إلى هذه الاستجابة الهرمونية ، بالتزامن مع تأثير أكثر قليلاً عندما يتعلق الأمر بإنتاج الاندروجين في المركز الأول. ما يحدث في النهاية هو أنه ينتج المزيد من الأندروجينات ، ولكنه يقلل أيضًا من كمية الجلوبيولين المسمى هرمون الجنس. الجلوبيولين المرتبط بهرمون الجنس هو بروتين حامل يأخذ الأندروجينات ويحملها في جميع أنحاء جسم الإنسان. عادةً ما تكون هذه الأندروجينات مرتبطة بالجلوبيولين المرتبط بالهرمونات الجنسية ، ولكن إذا كان لديك جلوبيولين أقل ارتباطًا بالهرمونات الجنسية ، فهو أقل بروتينًا حاملًا وأكثر أندروجينات مجانية ومتاحة. وهذا يعني أن لديك المزيد من هرمون التستوستيرون ، وأن لديك المزيد من هرمون الاستروجين الذي يطفو بحرية في الجسم ، وليس مرتبطًا بجلوبيولين ملزمة لهرمون الجنس ، مما يسمح لهم بإطلاق هذه الأشياء السلبية التي لا نريدها ، خاصة تلك المرتبطة بـ متلازمة تكيس المبايض.

التغذية السريرية دراسة المجلة الأوروبية

عندما ننظر إلى كيفية تأثير النظام الغذائي الكيتون حقًا على متلازمة تكيس المبايض ، فإن الجزء الأكبر منه يؤثر في الأنسولين. باتباع نظام غذائي الكيتون أو أقل الكربوهيدرات ، فأنت تخفض مستويات الأنسولين بشكل كبير. كان هناك تحليل تلوي نشر في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية ، لقد كانت دراسة ضخمة. ألقى البحث نظرة على العديد من الدراسات المختلفة التي انتهت مجتمعة إلى 18555 امرأة. ما نظروا إليه هو مقارنة الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات مع الوجبات الغذائية عالية الكربوهيدرات. ووجد الباحثون أن الوجبات الغذائية عالية الكربوهيدرات أدت إلى زيادة 78% في العقم بين النساء. لذلك ، نحن نعلم أن الأمر يتعلق بالأنسولين ، ونعلم أنك عندما تتبع نظامًا غذائيًا منشطًا للكيتون ، فإنك تخفض مستويات الأنسولين بشكل كبير.

مجلة التغذية والأيض

يقودني ذلك إلى دراسة أخرى نشرت في مجلة التغذية والأيض. ألقيت هذه الدراسة نظرة على 11 امرأة كانت لديهن متلازمة تكيس المبايض وأخذن يستهلكن أقل من 20 جرامًا من الكربوهيدرات لمدة ستة أشهر. الآن ، من بين النساء الخمس اللائي قضين ستة أشهر بأكملها ، تبين أن اثنتين منهن انتهى بهن الحمل خلال هذا الوقت ، وهذا وحده مذهل. حقيقة أن اثنين من هؤلاء النساء كنّا قادرين على الحمل عندما كانوا غير قادرين على ذلك ، عند بدء نظام غذائي الكيتون أو منخفض الكربوهيدرات ، أمر مدهش في حد ذاته ، ولكن بعض الإحصائيات بارعة جدًا. هناك انخفاض في إجمالي الدهون الكلية بنسبة 12%. ثم كان هناك انخفاض 22% في مستويات هرمون تستوستيرون الحرة. كان هناك انخفاض بمقدار 36% في نسبة الهرمون المنبه للجريب اللوتيني ، مما يعني أن لديهم نشاطًا منشط الذكورة أقل. ثم أخيرًا ، لديهم انخفاض 54% في مستويات الأنسولين الكلية. لذلك ليس فقط أنها تحسنت الكثير من هذه الهرمونات والعلامات الحيوية ، بل كانوا يحسنون حالاتهم من متلازمة تكيس المبايض ، وكانوا يحسنون من خصوبتهم ، مما يدل على أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يحتوي على بعض الآثار القوية.

لماذا يجب عليك اختبار مع كيتو موجو متر

هذا هو المكان الذي يأتي فيه مقياس Keto-Mojo. كما ترى ، فإن مقياس Keto-Mojo يسمح لك بمعرفة وقت الكيتوزية. يتيح لك معرفة وقت جني فوائد نظام غذائي الكيتون ويسمح لك بمعرفة أنك على المسار الخاص بك أيضًا ، ونأمل ، في تحسين الأعراض. بمجرد استخدام العداد ، سيخبرك إذا كنت في حالة الكيتون. سيُخبرك بمدى عمق الحالة الكيتونية التي أنت في طريقها إلى طريقة لتلاعب العملية بحيث يمكن أن يكون لديك حقًا فكرة جيدة قوية عما يحدث داخل جسمك. لا تترك كل شيء للتخمين ، فأنت بحاجة إلى ترك القياس إلى الفعلي متر، لذلك أنت تعرف أنك تقوم بذلك بشكل صحيح. كما هو الحال دائمًا ، تأكد من أنك ستبقيه هنا مغلقًا مع Keto-Mojo و I & #8217؛ سنراكم في الفيديو التالي.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Significant Improvements in PCOS Symptoms with the Ketogenic Diet

Published: March 18, 2019
youtube-thumbnailplay-icon

Significant Improvements in PCOS Symptoms with the Ketogenic Diet

PCOS, or polycystic ovarian syndrome, is the number one leading cause of infertility in women in the United States. About 1 in 10 women end up suffering from PCOS. In this video I’m going to break down how a lower carb, ketogenic diet can actually have some very powerful effects when it comes down to reducing the instances of PCOS, but also improving fertility in those that do have PCOS. Hey, I’m Thomas DeLauer with Keto-Mojo and today I’m going to give you the science on how the ketogenic diet can not only help PCOS but can also help you live a healthy lifestyle in the first place.

The high-level overview of polycystic ovarian syndrome is where the ovary creates an egg but the egg either stays intact or doesn’t leave entirely, or if it does leave, there is a sac behind that can fill with fluid and ultimately trigger a cyst. That’s the basic overview, but in short, this can trigger a lot of pain and even worse, it can trigger infertility which can be absolutely heartbreaking and devastating for many people. If we start looking at what trigger PCOS, we can have a better understanding of how to start taking action to potentially prevent or help reduce some of the risks that are associated with it. The biggest factors that play a role are going to be your hormones and insulin. Now of course, insulin is a hormone, but insulin being a hormone that can drive a lot of other hormonal cascades truly affect PCOS in a different kind of way. You see, the biggest problem with PCOS is a high level of what are called androgens. So, we’re talking about testosterone, we’re talking about some of these other hormones that are designed to be in the female body in small amounts. But when you start having larger amounts of them, for any reason, it can trigger more cysts to form and it can trigger more infertility and it even more pain.

When we look at how insulin is related to androgens, it all starts to make sense. High levels of insulin cause the ovaries to slow down, it can throw off the cycle, it can throw off a lot of different things. If you have a lot of insulin that’s impacting the body, it can make the ovaries slowdown, which in turn, triggers more androgens and more testosterone, believe it or not. But it doesn’t stop there, what it ends up doing is insulin causes the ovaries to produce more testosterone and androgens when they are functioning. Even though they’re operating slower, they’re producing more testosterone. So you have, sort of, the double whammy effect, where you have the reduction of activity of the ovaries that’s triggering this hormonal response, in conjunction with a little bit more of a potent effect when it comes down to producing androgens in the first place. What ends up happening is it produces more androgens, but also decreases the amount of what is called sex hormone binding globulin. Sex hormone binding globulin is a carrier protein that takes the androgens and carries them around the human body. Normally these androgens are bound to the sex hormone binding globulin, but if you have less sex hormone binding globulin, it’s less carrier protein and more free and available androgens. Meaning you have more testosterone and you have more estrogens that are floating freely through the body, not bound to sex hormone binding globulin, allowing them to trigger these negative things that we don’t want, especially ones that are associated with PCOS.

When we look at how the ketogenic diet really can affect PCOS, the big part of it has to with its effect on insulin. By following a ketogenic or a lower carb diet, you’re reducing your levels of insulin dramatically. There was a meta-analysis that was published in the European Journal of Clinical Nutrition, it was a huge study. The study took a look at multiple different studies that ended up collectively leading to 18,555 women. What they looked at was the comparison of lower carbohydrate diets along with higher carbohydrate diets. They found that the higher carbohydrate diets led to a 78% increase in infertility amongst women. So, we know that that has to do with insulin, and we know that when you’re on a ketogenic diet, you are dramatically reducing your insulin levels.

That leads me to another study that was published in the Journal of Nutrition and Metabolism. This study took a look at 11 women that had PCOS and had them consume less than 20 grams of carbohydrates for six months. Now, of the five women that went the entire six months, it was found that two of them ended up getting pregnant during this time, that alone is amazing. The fact that a couple of these women were able to get pregnant when they otherwise weren’t able to, when starting a ketogenic or a low carb diet, is amazing in and of itself, but some of the stats are pretty darn cool too. There’s an overall 12% reduction in overall fat mass. Then there was a 22% reduction in free testosterone levels. There was 36% reduction in the luteinizing hormone to follicle stimulating hormone ratio, which means they had less of this androgenic activity going on. And then lastly, they had a 54% reduction in overall insulin levels. So not only were they improving a lot of these hormones and biomarkers, they were improving their instances of PCOS, and they were improving their fertility, showing that a low carb ketogenic diet has some powerful effects.

This is where the Keto-Mojo meter comes in. You see, the Keto-Mojo meter allows you to know when you’re in ketosis. Allows you to know when you’re reaping the benefits of a ketogenic diet and allows you to know that you’re on your path too, hopefully, improving your symptoms. By simply using the meter, it will tell you if you’re in that ketogenic state. It will tell you how deep of a ketogenic state you’re in, sort of a way of gamifying the process so that you can truly have a good solid idea of what is happening inside your body. Don’t leave it all to guesswork, you need to be leaving the measuring to the actual meter, so you know that you’re doing it right. As always, make sure you’re keeping it locked in here with Keto-Mojo and I’ll see you in the next video.

 

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X