fbpx

Keto & #038؛ ضغط عصبى

نشرت: 25 يوليو 2019
keto-and-stressplay-icon

كيتو والإجهاد

سيخبرك الأشخاص بأن keto يسبب الإجهاد ، وسيقول لك #8217 ، أنك في وضع الجوع. لا يمكنك تناول الدهون فقط ، ولا يمكنك التخلص من الكربوهيدرات. أنت ستحصل على تجويع نفسك. ما الذي سيحدث لمستويات الكورتيزول لديك ، ستتعرض للإجهاد الشديد. حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، هذا ليس صحيحًا تمامًا. ولكن ، هناك أيضًا بعض الحقيقة عن ذلك. كما ترى ، عند بدء تشغيل نظام غذائي كيتو لأول مرة ، فأنت تمر بالعديد من التعديلات. لذلك لا بد لي من إعطاء بعض الائتمان حيث يكون الائتمان مستحق. الأشخاص الذين يقولون إنك ستتعرضون للإجهاد لن يكونوا مخطئين تمامًا. ولكن الفائدة هي أنه بمجرد أن تصبح في الكيتوزية تمامًا وتبقى هناك لفترة قصيرة ، تنخفض مستويات التوتر لديك بالفعل. لذلك ، سوف نقوم بتقسيمه بالكامل ونمنحك بعض العلوم الشرعية التي تمت مراجعتها من أجل دعمها. أنا و #8217 ؛ أنا توماس ديلور مع كيتو موجو ، ونحن نتحدث عن كيتو والإجهاد.

استجابة الإجهاد

أولاً ، أولاً ، عندما تبدأ نظامًا غذائيًا كيتوًا لأول مرة ، نعم ، تم تعديل جسمك على الكربوهيدرات ، ثم قمت بنسخها بعيدًا ، وأنت تسير بشيء مختلف. بالطبع سوف يتسبب ذلك في تأثير انسحاب قليل ، سيتسبب في استجابة من التوتر قليلاً. لكنها ليست نهاية العالم ، إنها مجرد رد فعل حاد مثل جسمك ومن المفترض أن يكون. عندما يتغير أي شيء في حياتك ، سيكون لجسمك نوع من الاستجابة الفسيولوجية ، لا مشكلة كبيرة. ولكن هناك دراسة نشرت في مجلة علم وظائف الأعضاء وعلم الصيدلة ألقيت نظرة على ثمانية أشخاص. تم وضع هؤلاء الأشخاص الثمانية إما في مجموعة نظام غذائي الكيتون ، أو مجموعة نظام غذائي مختلط ، أو مجموعة نظام غذائي مسيطر عليه لمدة ثلاثة أيام فقط. لقد كانت دراسة سريعة حقا ، ثلاثة أيام. وأرادوا قياس مستويات بيتا هيدروكسي بويتير ، أرادوا قياس بعض مستويات الهرمون. أرادوا قياس الأحماض الدهنية الحرة. هناك أشياء كثيرة أرادوا قياسها. ولكن ، في نهاية المطاف ، في نهاية ثلاثة أيام ، ما وجدوه هو أن المجموعة التي كانت تتبع نظامًا غذائيًا للكيتون قد انتهى بها المطاف بزيادة قدرها V02 Max ، وهو انخفاض كبير في الأنسولين بشكل عام وهو أفضل. لكن لديهم زيادة لاحقة في الكورتيزول والأدرينالين والنورادرينالين. حسنًا ، حسنًا ، لذلك كانت لديهم كل هذه الفوائد ، ولكن نعم ، هناك هرمونات التوتر التي ارتفعت قليلاً. ولكن هنا ما يجب أن ننظر إليه. كان ذلك بعد ثلاثة أيام.

الأيض مجلة دراسة

لذلك دعنا نمضي قدمًا ونلقي نظرة على شيء أكثر واقعية ، لأن الكثير من المشكلات في الدراسات بشكل عام هي أنها لا تقيس كثيرًا. لذلك نحن نحصل على مثل خط الأساس ، ثم نحصل على نتيجة نهائية. إننا لا نبحث أبدًا عما يحدث في كل مكان. يجب علينا قياس الكيتونات لدينا في كل وقت. هذا هو السبب في أنني معجب دائمًا باستخدام كيتو موجو متر عندما تكون في المنزل ، تمامًا. يمكنك دائمًا اختبار الكيتونات. لكن هذه الدراسات نوع من قصة مختلفة. لذا ألقيت هذه الدراسة التالية نظرة على ما يحدث بمجرد تكيفك مع المزيد من الدهون. لأنه إذا استمرت خلال ثلاثة أيام فقط ، فسوف ينتهي بك المطاف إلى اكتشاف أن استجابة الإجهاد تنخفض فعليًا. لذلك تم نشر هذه الدراسة في مجلة Metabolism ، وقد ألقيت نظرة على 12 رجلاً تحولوا من نظامهم الغذائي الطبيعي إلى نظام غذائي الكيتون. لذلك جعلوا التبديل. ثم بقي ثمانية رجال على نظام غذائي تحكم. وقاسوها على مدار ستة أسابيع ، وأرادوا أن يروا ما حدث بشكل عام. حسنًا ، اكتشفوا في نهاية ستة أسابيع أن المجموعة الكيتونية خضعت لتخفيض كبير في كتلة الدهون ، ولا مفاجأة ، وزيادة كبيرة في كتلة الجسم النحيل ، والمزيد من العضلات التي كانت رائعة ، لكنهم لم يتغيروا في الجلوكاجون لديهم ، لم يحدث أي تغيير في الكورتيزول ، ولم يطرأ أي تغيير على هرمونات الإجهاد الأخرى التي تظهر أنه بمجرد استقرارها وبمجرد وجودها في الجسم ، لم تحدث أي آثار سلبية بأي شكل من الأشكال. كانت هرمونات الإجهاد لديهم على حق في المكان الذي يحتاجون إليه. في الواقع ، كان كل شيء يعمل بشكل رائع. في الواقع ، تحسنت بالفعل مستويات الغدة الدرقية ، لذلك ربما تحسنت عملية الأيض.

العلاقة بين الصوديوم والكورتيزول

الآن ، الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو الصوديوم والعلاقة مع الكورتيزول. حسنًا ، نحن بحاجة إلى متابعة ذلك ، لأنه عندما تكون في نظام غذائي مولد للكيتون ، فإن ما يمكن أن يحدث هو أن تصبح مستنفداً نوعًا ما في معادنك. إذا كنت مستنزفًا من الصوديوم ، فيمكن أن يكون له رد فعل مع عقلك حيث يؤدي إلى ما تحت المهاد لتحرير المزيد من هرمون الكورتيكوتروبين الذي يطلق هرمون ، مما يؤدي إلى إفراز الغدة الكظرية في نهاية المطاف المزيد من الجلوكوكورتيكويدات ، وبالتالي المزيد من الكورتيزول. لذلك ، فإن المرة الوحيدة التي يمكنك فيها مواجهة هذا الموقف هي إذا لم تحصل على كمية كافية من الصوديوم. ولكن يمكنك دائمًا الاحتفاظ بعلامات تبويب في المكان الذي تتواجد فيه فيما يتعلق بالكيتونات عن طريق قياس الكيتونات. صدق أو لا تصدق ، إن قياس الكيتونات سوف يوفر لك مؤشرا جيدا للتأثيرات المضادة للالتهابات والمضادة للإجهاد للكيتو ، لأن هناك الكثير من العلوم التي تقول الآن إن النظام الغذائي الكيتوني جيد جدا للتوتر بشكل عام . يساعدنا على إدارته بشكل أفضل ببساطة عن طريق إمالةنا إلى مقياس حمض غاما أمينوبيريك بدلاً من مقياس الغلوتامات. كل ما يعنيه ذلك هو أنه يجعل عقولنا أكثر هدوءًا قليلاً ، ثم يتم تسويته ، مما سيكون له بالطبع تأثير إيجابي على الإجهاد. لذا ، فأنت تريد التأكد من قياسك دائمًا ، لذا تأكد من أنك في المكان المناسب. لا تدع الكيتونات لديك تصبح منخفضة جدًا ، وفي النهاية ، لا تدعها ترتفع. تريد أن تجلس في هذا المكان الجميل. ويمكنك القيام بذلك من خلال استخدام المعيار الذهبي لقياس الكيتون ، وهو بالطبع Keto-Mojo. هكذا ، كما هو الحال دائمًا ، احتفظ به هنا مغلقًا مع Keto-Mojo ، وسأراك في الفيديو التالي.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Keto and Stress

Published: July 25, 2019

Keto and Stress

People are going to tell you that keto causes stress, they’re going to tell you you’re going to be in starvation mode. You can’t eat just fat, you can’t get rid of carbohydrates. You’re going to be starving yourself. What’s going to happen to your cortisol levels, you’re going to be so stressed out. Okay, first and foremost, that’s just not entirely true. But, there’s also a little bit of truth to that. You see, when you first start a keto diet, you’re going through a lot of adaptations. So I have to give some credit where credit is due. People that say you’re going to be under stress aren’t entirely wrong. But the benefit is, once you’re thoroughly in ketosis and you stay there for a little while, your stress levels actually go down. So we’re going to break it all down and give you some legit peer reviewed science to back it up. I’m Thomas DeLauer with Keto-Mojo, and we’re talking about keto and stress.

So, first things first, when you first start a keto diet, yeah, your body’s adjusted to carbs, and then you’re ripping them away, and you’re going with something different. Of course it’s going to cause a little bit of a withdrawal effect, it’s going to cause a little bit of a stress response. But it’s not the end of the world, it’s just an acute reaction like your body’s supposed to have. When anything changes in your life, your body’s going to have some kind of physiological response, no big deal. But there is a study that is published in The Journal of Physiology and Pharmacology that took a look at eight people. These eight people were put into either a ketogenic diet group, a mixed diet group, or a controlled diet group for just three days. It was a really quick study, three days. And they want to measure levels of beta-hydroxybutyrate, they wanted to measure some hormone levels. They wanted to measure free-fatty acids. There’s a lot of things they wanted to measure. But, ultimately, at the end of three days, what they found is that the group that was on the ketogenic diet ended up having an increase of V02 Max which is great, a decrease in overall insulin which is even better. But they did have a subsequent increase in cortisol, adrenaline, and noradrenaline. Okay, well, so they had all these benefits, but yeah, there stress hormones did go up a little bit. But here’s what we have to look at. That was after three days.

So let’s go ahead and let’s take a look at a more concrete thing, because a lot of the problems with studies overall is that they don’t measure very frequently. So we get like a baseline, and then we get an end result. We’re never looking what’s going on throughout. We should be measuring our ketones all the time. That’s why I’m always a big fan of utilizing a Keto-Mojo meter when you’re at home, right. You can always test your ketones. But these studies are kind of a different story. So this next study took a look at what happens once you’re more fat adapted. Because if you stick through it past just three days, you’re going to end up finding that your stress response actually goes down. So this study was published in the journal Metabolism, and it took a look at 12 men that switched from their normal diet over to a ketogenic diet. So they made the switch. And then eight men stayed on a control diet. And they measured them over the course of six weeks, and they wanted to see overall what happened. Well, they found at the end of six weeks that the ketogenic group had a significant reduction in fat mass, no surprise, a significant increase in lean body mass, more muscle that’s awesome, but they had no change in their glucagon, they had no change in their cortisol, and no change in other stress hormones showing that once they were stabilized and once they were in keto they didn’t make a negative affect in any way. Their stress hormones were right where they needed to be. In fact, everything was functioning great. In fact, their thyroid levels actually improved, so their metabolism probably improved.

Now, one thing that you do need to be aware of is sodium and the relationship with cortisol. Okay, we do need to keep track of this, because when you’re on a ketogenic diet, what can happen is you become somewhat depleted in your minerals. If you’re depleted in sodium, then it can have a reaction with your brain where it triggers the hypothalamus to release more of the corticotropin releasing hormone, triggering the adrenals to release ultimately more glucocorticoids, and therefore more cortisol. So, the only time you can run into that situation is if you’re not getting enough sodium. But you can always keep tabs on where you are as far as ketones are concerned by measuring your ketones. And believe it or not, measuring your ketones is going to give you a good indicator of the anti-inflammatory and anti-stress effects of keto, because there’s a lot of science that’s now saying that the ketogenic diet is very good for stress in general. It helps us manage it better simply by tilting us over to the gamma-aminobutyric acid scale rather than the glutamate scale. All that means is: makes our brain a little bit more calm then amped up, which of course is going to have a positive effect on stress. So, you want to make sure you’re always measuring so you make sure make sure you’re in the right place. Don’t let your ketones get too low, and ultimately, don’t even let them get too high. You want to sit right in that sweet spot. And you do that by utilizing the gold standard of ketone measuring, which of course is Keto-Mojo. So, as always, keep it locked in here with Keto-Mojo, and I’ll see you in the next video.

References

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X