كيفية الدخول إلى الكيتوزية بشكل أسرع

محدث: 21 أبريل 2021
how-to-get-into-ketosis-fasterplay-icon

سواء كنت تريد أن تعرف الآن كيفية الدخول في الحالة الكيتونية من أجل الفوائد الصحية العامة ، أو فقدان الوزن ، أو فقدان الدهون ، أو علاج الصرع ، أو أي سبب آخر ، فإن الدخول في الحالة الكيتونية يبدو أمرًا سهلاً ، وبصراحة تامة ، فهو كذلك. عندما تبدأ في تناول نظام غذائي غني بالدهون ومنخفض الكربوهيدرات صديق الكيتو وتقليل تناول الكربوهيدرات وتقليل تناول البروتين بشكل مستمر ، يمكنك الدخول في الحالة الكيتونية بسرعة. ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين أو تسريع سرعة خفض مستويات السكر في الدم ، وزيادة مستويات الكيتون في الدم ، وبالتالي الدخول في حالة حرق الدهون في الحالة الكيتونية.

أحد الأشياء التي أريد أن أشير إليها أولاً هو عندما تحاول الدخول في حالة الكيتوزية وربما لم تفعل ذلك من قبل ، فأنت تريد تجربة القيام بذلك في فترة زمنية لا تكون فيها كذلك. تحت ضغط كبير. هنا الحاجة. الكورتيزول ، الإجهاد ، إنه عدو الكيتوزيه. يسمح الكورتيزول بإطلاق الجليكوجين ، وهو الكربوهيدرات المخزنة في عضلاتك ، في مجرى الدم. هذا ، بالطبع ، يؤدي إلى ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم ، مما يمنع تكوين الكيتون. توقف إنتاج الكيتونات. عندما تكون شخصًا بدأ للتو الدخول في الحالة الكيتونية ، فمن الصعب بالفعل إقناع جسدك بتكوين أجسام كيتونية. عندما تضيف الجلوكوز إلى المزيج ببساطة بسبب الإجهاد ، فإنه يجعل من الصعب للغاية الدخول في الحالة الكيتونية. لذلك عادة ما أقول ، أعد المسرح بشكل صحيح.

كيف تبدأ حمية كيتو خالية من الإجهاد

يجب أن تكون في وضع خالي من التوتر. أوصي في الواقع ببدء نظام غذائي الكيتون مباشرة بعد الإجازة لأنك هادئ ، وأنت مسترخٍ ، وهذا قبل أن تعود مباشرة إلى صخب العمل. لذلك هذا مجرد شيء يجب أخذه في الاعتبار. شيء آخر تريد القيام به هو أنك تريد التأكد من أنك تحافظ ، بالطبع ، على كمية الكربوهيدرات التي تتناولها منخفضة جدًا جدًا ولكنك تقوم بشكل دوري بالتبديل بين الدهون الأعلى والدهون الأقل. الآن ، ما أعنيه بذلك هو عندما تبدأ في اتباع نظام غذائي الكيتون لأول مرة ، قد يكون لديك يومًا ما حيث لديك ، أوه ، دعنا نقول 100 جرام من الدهون وقد يكون لديك يوم آخر حيث يكون لديك 50 جرامًا من الدهون. ما لاحظته في كثير من المواقف هو أنه من خلال تقليل تناول الدهون بين الحين والآخر ، فإنك تسمح للجسم بالتكيف واستخدام دهون الجسم المخزنة الخاصة به للحصول على الطاقة. هذه عملية فعالة للغاية وتسمح للكبد باستخدام تلك الدهون ككيتونات أسهل كثيرًا ، مما يجعل الانتقال إلى الحالة الكيتونية أسهل قليلاً.

أهمية MCTs

الآن ، زوجان من النصائح السريعة أيضًا ، لأنه لا يحب الجميع مجرد تناول مجموعة من زيت MCT (الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة). سيقوم زيت C8 MCT بتوليد الكيتونات بشكل أسرع. إنها بداية حقيقية. حسنا هذا أمر عظيم. لكن مرة أخرى ، إذا كنت لا تحب الحصول على زيت مستقيم ، فما الحل إذن؟ حسنًا ، صدق أو لا تصدق ، جبن الماعز يحتوي على كمية عالية من الكابريليك ، C8 ، الحمض الموجود فيه. ما يعنيه هذا هو أنك إذا كنت تستهلك جبن الماعز ، فإنك تحصل بدورها على MCTs التي ستسمح لك بالدخول إلى الحالة الكيتونية بشكل أسرع قليلاً. لذا استمتع بجبن الماعز. أنا دائما أقول مجرد رفع المستوى. تناول حفنة من جبن الماعز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تناول زيت الزيتون. لا يعتبر زيت الزيتون من الدهون غير المشبعة الأحادية MCT ، وينسى الناس ذلك لمجرد أنه ليس MCT لا يعني أنه غير فعال في توليد الكيتونات. أظهرت الدراسات أن الدهون الأحادية غير المشبعة تخلق الكيتونات بشكل جيد ، بالإضافة إلى أن هناك بعض الفوائد الأخرى لزيت الزيتون التي لا يتعين علينا التحدث عنها في هذا الفيديو.

الصوم في مقابل الصيام المتقطع

الشيء التالي الذي يمكنك القيام به هو قبل اتباع نظام غذائي الكيتون ، ممارسة القليل مما يسمى صيام اليوم البديل. كانت هناك بعض الدراسات التي أظهرت أن المشاركين يصومون يومًا بالتناوب ، لذا فهم يصومون يومًا واحدًا متقطعًا ، ربما 18 ، 20 ساعة ، ثم يومًا لا ، ويوم آخر ، ويوم آخر لا ، ينتهي بهم الأمر. تكيف الكثير من الدهون (الحفاظ على حالة التمثيل الغذائي في الحالة الكيتونية الغذائية حيث تستخدم الدهون كمصدر أساسي للطاقة). وبالتالي ، فهذا يعني أنه يمكنك الدخول في الحالة الكيتونية بسهولة أكبر. بالطبع خلال الأيام التي لا تصوم فيها ، قد ترغب في اتباع وصفات الكيتو أو خطة وجبات الكيتو للحصول على فوائد الكيتوزية من خلال الدهون الصحية. ومع ذلك ، فإن الهدف من صيام يوم بديل ليس بالضرورة أن يدخلك في الحالة الكيتونية ؛ إنه يسمح لك بالتعرف قليلاً على ما سيحدث عندما تدخل في الحالة الكيتونية. بهذه الطريقة ، إذا كنت تعلم أنك ستسعى جاهدًا للحصول على الفوائد الصحية للكيتوزيه وحرق مخازن الدهون الأسبوع المقبل ، فإن القليل من الصيام المتقطع يمكن أن يساعدك على الاستعداد. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الدخول في الحالة الكيتونية بشكل أسرع ، فإن أفضل رهان هو الصيام قليلاً. قم بالصيام لمدة 24 أو 48 ساعة ، فأنت على الأرجح ستكون في الحالة الكيتونية وحرق مخازن الدهون بسرعة نسبيًا على أي حال. وهي تزداد سرعةً وأسرع مع تكرار ما تفعله.

ما نوع التمارين التي يجب عليك القيام بها للوصول إلى الكيتوزية بشكل أسرع؟

لكن الشيء الكبير الذي أريد التحدث عنه اليوم سيكون نوع التمرين الذي يجب القيام به. الكارديو منخفض الكثافة والحالة المستقرة هو أفضل طريقة لضبط مستواك لتوليد الكيتونات. ليست الحقيقة أنك بحاجة للتخلص من جميع الكربوهيدرات في جسمك أولاً. إنهم يشعرون أنهم بحاجة إلى القيام بتمارين استنفاد الجليكوجين لكامل الجسم واستنزاف مخزون الكربوهيدرات في أجسامهم قبل أن ينتج الكبد الكيتونات ويبحث عنها كمصدر للوقود. هذا ليس صحيحا. أنت في الواقع تحتاج فقط إلى تصريف الجليكوجين في الكبد. لا يزال الجليكوجين العضلي مرتفعًا. لذا لأعطيكم مثالاً ، إذا كنت سأدخل الكيتوزية في هذه اللحظة ، فربما لا يزال لدي كمية جيدة من الجليكوجين العضلي المخزن. لست مضطرًا إلى تجاوز ذلك من أجل الدخول في الحالة الكيتونية. لذا ، فإن تمارين الكارديو منخفضة الكثافة لا تلمس مخازن الجليكوجين يستخدم الكثير من أكسدة بيتا ، حيث ينتج الكبد الطاقة من الدهون. نريد أن نجعل هذه العملية تحدث. لذا في اليوم الأول أو الثاني ، لا يستحق حتى القيام بنشاط كبير ، لنكون صادقين. لا يستحق الأمر حتى القيام بالكثير من تمارين الكارديو لأن جسمك لن يحرق تلك الدهون بعد ، لذا فإن ما أوصيك بفعله هو اليوم الأول والثاني ، فقط اجعله منخفض الكثافة. ربما تذهب في نزهة قصيرة ، حسنا؟ ثم في اليوم الثالث الذي تحاول فيه الدخول في الحالة الكيتونية ، اذهب في نزهة طويلة ، ربما 60 ، أو حتى 90 دقيقة من المشي السريع وهذا سيساعدك على توليد الكيتونات بشكل أسرع بكثير من الضغط على الأوزان. في الواقع ، سيؤدي الضغط على الأوزان أو القيام بعمل أعلى كثافة في الواقع إلى إبطاء إنتاج الكيتون لأنك ستحرق الكيتونات المتاحة وسيضطر جسمك إلى استخدام الجلوكوز ، وسيسحب ذلك من الطاقة الأخرى ركائز.

أهمية اختبار الكيتونات الخاصة بك

لذلك طوال هذا الوقت ، تحتاج إلى قياس نسبة الكيتونات في الدم وسكر الدم. لا يمكنني المبالغة في التأكيد على هذا ، لأن كل موقف سيكون مختلفًا. في بعض الأيام ، قد تدخل في الحالة الكيتونية في غضون 24 ساعة ، وفي بعض الأحيان قد تستغرق 72 ساعة للوصول إلى الحالة الكيتونية. كل هذا يتوقف على الإجهاد وعوامل نمط الحياة الأخرى أيضًا. ولكن إذا كنت تقيس باستمرار (من الناحية المثالية باستخدام مقياس الدم بدلاً من شرائط اختبار البول) وقمت بذلك عدة مرات في اليوم ، يمكنك معرفة المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي يجب أن تحدد فيه توقيت التدريبات الخاصة بك ، على سبيل المثال. لذا ، إذا بدأت في رؤية مستويات الكيتون الخاصة بك تتزايد ، فسيكون هذا وقتًا رائعًا للقيام ببعض التمارين الهوائية ذات الحالة الثابتة ، ومنخفضة الكثافة لمحاولة زيادة هذا الرقم قليلاً لإيصالك إلى تلك الحالة المتكيفة مع الدهون. . على أي حال ، عندما يتعلق الأمر بالقياس ، فأنت تريد ترك التخمين خارج المعادلة. اترك القياس للمتر دائمًا. Keto-Mojo هو المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر باختبار الكيتون. كما هو الحال دائمًا ، احتفظ به مغلقًا هنا مع Keto-Mojo وسنراك قريبًا.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
Sign up and get 5 Mouthwatering Mexican Recipes! Come spice up your life!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

Join our community now and spice up your mealtime with 5 new Mexican recipes!

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

How To Get Into Ketosis Faster

Updated: April 21, 2021
how-to-get-into-ketosis-fasterplay-icon

Whether you want to know now to get into ketosis for general health benefits, weight loss, fat loss, epilepsy treatment, or any other reason, getting into ketosis seems like it’s easy, and quite frankly, it kind of is. When you start eating a keto-friendly high-fat, low-carb diet and minimize your carb intake, and moderate your protein intake on an ongoing basis, you can get into ketosis fast. But there’s some ways that you can enhance or accelerate how fast you lower your blood sugar levels heighten your blood ketone levels, and consequently get into the fat-burning state of ketosis.

One of the things that I want to point out first is when you’re trying to get into a state of ketosis and maybe you’ve never done it before, you want to try doing it at a period of time when you’re not under a lot of stress. Here’s the thing. Cortisol, stress, it’s the enemy of ketosis. Cortisol allows glycogen, which is stored carbohydrates in your muscles, to get released into the bloodstream. This, of course, triggers a blood glucose spike, which inhibits ketogenesis. It stops the production of ketones. When you are someone that is just first starting to get into ketosis, it’s already hard to convince your body to create ketone bodies. When you add glucose into the mix simply because of stress, it makes it very difficult to enter ketosis. So I usually say, set the stage properly.

How to Start a Keto Diet Stress-Free

You should be in a little bit more of a stress-free mode. I actually recommend starting a ketogenic diet right after vacation because you’re calm, you’re relaxed, and it’s before you go right back to the hustle and bustle of work. So that’s just something to keep in mind. Another thing that you want to do is you want to make sure that you’re keeping, of course, your carbohydrate intake very, very low but you’re periodically switching between higher fat and lower fat. Now, what I mean by that is when you’re first starting on a ketogenic diet, you might have one day where you have, oh, let’s say 100 grams of fat and you might have another day where you have 50 grams of fat. What I have noticed in a lot of situations is that by reducing the fat intake now and then, you allow the body to adapt and use its own stored body fat for fuel. This is a very efficient process and allows the liver to utilize that fat as ketones a lot easier, thereby making the transition into ketosis a little bit easier.

The Importance of MCTs

Now, a couple of quick tips, too, ’cause not everyone likes to just take in a bunch of MCT oil (medium-chain triglycerides). C8 MCT oil is going to generate ketones the fastest. It’s a true kickstart. Okay, that’s great. But again, if you don’t like having straight oil, then what’s the solution? Well, believe it or not, goat cheese has a high amount of caprylic, C8, the acid in it. So what that means is if you consume goat cheese, you are, in turn, getting the MCTs that are going to allow you to get into ketosis a little bit faster. So enjoy the goat cheese. I always say just level it up. Have a bunch of that goat cheese. Additionally, you can also have olive oil. Olive oil isn’t an MCT, but it’s a monounsaturated fat and people forget that just because it’s not an MCT doesn’t mean that it’s not effective at generating ketones. Studies have shown that monounsaturated fats actually create ketones quite well, plus there are some other benefits of olive oil that we don’t have to talk about in this video.

Alternate vs. Intermittent Fasting

The next thing that you can do is prior to going on a ketogenic diet, practice a little bit of what is called alternate-day fasting. There have been some studies that have shown that participants that alternate-day fast, so they do one day of intermittent fasting, maybe 18, 20-hour fast, and then one day not, another day fasting, another day not, end up being a lot more fat adapted (maintaining a metabolic state of nutritional ketosis where you use fat as your primary source of energy). And therefore, it means that you can get into ketosis a lot easier. Of course during the days where you don’t fast, you may want to follow keto recipes or a keto meal plan to get the benefits of ketosis through healthy fats.  That said, the goal with alternate-day fasting isn’t necessarily to get you into ketosis; it’s to allow you to get a little bit of a taste of what’s to come when you do get into ketosis. This way, if you know you’re going to strive for the health benefits of ketosis and burning fat stores the next week, a little bit of intermittent fasting can help you get ready. Additionally, if you want to get into ketosis the fastest, the best bet is just to do a little bit of fasting. Do a 24, 48-hour fast, more than likely you’re going to be in ketosis and burning fat stores relatively quick anyway. And it just gets faster and faster the more often that you do it.

What Kind of Exercise Should You Do To Get Into Ketosis Faster?

But the big one that I want to talk about today is going to be what kind of exercise to do. Low intensity, steady-state cardio is the best way to condition your level to generate ketones. It is not the truth that you need to get rid of all the carbohydrates in your body first. They feel that they need to go and do full-body glycogen depletion workouts and drain all their body’s carbohydrate storage before their liver will ever produce ketones and look for them as a fuel source. That’s not true. You actually just need to drain the liver glycogen. The muscle glycogen can still stay elevated. So to give you an example, if I were to go into ketosis right this second, I would probably still have a good amount of muscle glycogen stored. I don’t have to burn through that in order to get into ketosis. So, low-intensity steady-state cardio doesn’t even touch the glycogen stores. It utilizes much more of beta-oxidation, where the liver produces energy from fats. We want to condition that process to occur. So the first day or two, it’s not even worth it to do a whole lot of activity, to be honest. It’s not even worth it to do a lot of cardio because your body’s not going to be burning those fats yet, so what I recommend you do is days one and two, just keep it super low intensity. Maybe go for a little walk, okay? And then day three that you’re trying to get into ketosis, go for a long walk, maybe a 60, even a 90-minute brisk walk and that’s going to help you generate ketones a lot faster than hitting the weights. In fact, hitting the weights or doing higher intensity work is actually going to slow down ketone production because you’re going to burn through what ketones are available and your body will be forced to utilize glucose, and it’s going to pull that from other energy substrates.

The Importance of Testing Your Ketones

So this whole time, you need to be measuring your blood ketones and blood sugar. I cannot overemphasize this, because every situation’s going to be different. Some days, you might get into ketosis in 24 hours and sometimes you might take 72 hours to get into ketosis. It all depends on stress and other lifestyle factors as well. But if you constantly measure (ideally with a blood meter rather than urine test strips) and you do it a few times per day, you can see where you’re at and where you should be timing your workouts, for example. So if you start to see your ketone levels are increasing, that would be a great time to go do some steady-state, low-intensity cardio to try to get that number up a little bit more to get you into that fat-adapted state. So anyhow, when it comes to measuring, you want to leave the guess work out of the equation. Always leave the measuring to the meter. Keto-Mojo is the gold standard when it comes down to ketone testing. So as always, keep it locked in here with Keto-Mojo and we’ll see you soon.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 4 of our Favorite Salad Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 4 Fresh n' Fabulous Keto Salad Recipes.

Show Buttons
Hide Buttons
X