fbpx

الصوم والبلع الذاتي (طريقة الجسم لتطهير الخلايا)

نشرت: 20 يناير 2020
fasting-autophagy-ketonesplay-icon

ما هي البلعمة الذاتية؟

هناك شيء يتحدث عنه الكثير من الأشخاص الذين يمارسون الصيام المتقطع وهذا هو الالتهام الذاتي. الآن سأقوم بشرح ماهية البلعمة الذاتية في ثانية واحدة فقط. ولكن الغرض من هذا الفيديو هو تعليمك أنه نظرًا لحقيقة أن جسمك ينتج الكيتونات أثناء عملية البلعمة التلقائية السريعة ، فهي ليست بنفس أهمية تفكيرك. حسنًا ، هذا هو الالتهام الذاتي تلقائيًا ، حيث إن الالتهام الذاتي هو المكان الذي يوجد فيه جسمك نوعًا من عملية إعادة التدوير الخلوية المدمجة. فكر في الأمر مثل باك مان الصغير في خليتك. يفتح Pac-Man هذا ويأكل كل هذه المكونات القديمة للخلية التي لم تعد بحاجة إلى استخدامها.

كيف يثير الصيام البلعمة الذاتية؟

الآن ، لماذا هذا مهم عندما يتعلق الأمر بالصيام؟ حسنا ، فكر في هذا. دعنا نقول أنك لم تأكل لمدة 16-20 ساعة. ليس لديك أي مغذيات تدخل ، لذلك ليس لدى جسمك خيار سوى محاولة العثور على الطعام وحفظه من أماكن أخرى. لذلك ، فإنه يأخذ مكونات الخلية التي لا يتم استخدامها فعليًا ، أو أجزاء مجزأة من الحمض النووي التي لا يتم استخدامها ، وتستخدمها كوقود. إنها إعادة تدوير مكوناتها بشكل أساسي في محاولة لاكتساب الطاقة. انها حقا الاشياء قوية حقا. لكن المشكلة هي أن الكثير من الناس يعتقدون أن البلعمة الذاتية هي النهاية. لذا ، على سبيل المثال ، سيكونون خائفين من استهلاك شيء ما لأنه قد يتوقف عن الالتهام الذاتي. أو يخشون ألا يكون صيامهم فعّالاً لأنهم لن يدخلوا في هذه المرحلة من الالتهام الذاتي.

العلاقة بين الكيتونات والبلعمة الذاتية

حسنًا ، أريد أن أوضح كيف أن النظام الغذائي الكيتون يولد فعليًا الالتهام الذاتي ، وكيف أن الالتهام الذاتي لا يمثل بالضرورة كل ما عليك. كما ترى ، هناك دراسة تم نشرها في مجلة PNAS (وقائع الأكاديمية الوطنية للعلوم بالولايات المتحدة الأمريكية) التي وجدت ، في غضون 48 ساعة ، تميل البلعمة الذاتية إلى الانخفاض ، والآن ، السبب في ذكر ذلك هو لأنه ، مع انخفاض الالتهام الذاتي ، لا يعني ذلك أن الصيام لم يعد مفيدًا ، كما ترى ، لديهم دائمًا نوع من العطاء والأكل. عندما تكون صائماً لفترة طويلة من الزمن ، يكون لديك تنظيم من الكيتونات. حسنًا ، كلما طالت فترة الصيام ، عمومًا ، زاد عدد الكيتونات التي ستحصل عليها في دمك. الآن ، الكيتونات لديها عالم من الفوائد ، أليس كذلك؟ لديهم خصائص وراثية ، لديهم ، في نهاية المطاف ، خصائص المغذيات الكبيرة ، لديهم القدرة على تغذية الدماغ ، فهي شيء قوي للغاية. ولكن ، مع انتفاخ الكيتونات ، فإننا نميل إلى رؤية القليل من انخفاض البلعمة الذاتية على المستوى الجزئي مع الصيام. وهذا ببساطة لأن الكيتونات التي ترتفع خلال الصيام توقف فعليًا عن انهيار البروتينات ، وهذا أمر جيد الآن بطرق مختلفة ، أليس كذلك؟ كلما طالت مدة صيامك ، زاد البروتين الذي تحافظ عليه فعليًا ، وهذا مخالف لما سيقوله معظم الناس. لذلك ، عندما تصوم لفترة طويلة من الزمن ، فإن الكيتونات تحافظ على بروتيناتك. وعندما يتم الحفاظ على البروتينات ، يكون لديك المزيد من البروتين في مجرى الدم ، مما يؤدي بالفعل إلى إيقاف البلعمة الذاتية.

الكيتونات هي مقياس أفضل لفعالية الصوم

لذا فإن وجهة نظري في قول هذا مرة أخرى هي أننا لا نستطيع أن نقرر ما إذا كان الصيام جيدًا أم سيئًا ، فقط على الالتهام الذاتي. يجب أن نولي اهتمامًا سريعًا استنادًا إلى مستويات الكيتون لدينا ، لأن هذا هو الفائدة التي نحصل عليها بالفعل من كل شيء. لذا ، لا تخطئوا ، فالبلعمة الذاتية جيدة ، وهناك العديد من الطرق التي يستطيع بها النظام الغذائي الكيتون ، بحد ذاته ، تحفيز البلعمة الذاتية من خلال آليات أخرى. ولكن بالنسبة للمفتاح البسيط للتشغيل الذي يتعلق بالصيام ، فإن القياس الذي يجب أن تنظر إليه ، أكثر من أي شيء آخر ، هو الكيتونات الخاصة بك. ستطرد نفسك تمامًا من الحائط محاولًا أن تتساءل عما إذا كانت لديك درجة عالية من الالتهام الذاتي تحدث أم لا ، والحقيقة هي ، ما لم يكن لديك وصول إلى مختبر بعدة ملايين من الدولارات ، فلن تعرف أبدًا ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو اختبار دمك بالفعل واختبار الكيتونات. ارتفاع الكيتونات يعني أعمق في الصيام.

مستويات البلعمة الذاتية تختلف

لا تقلق بشأن مستوى البلعمة التلقائية لديك في هذه المرحلة الزمنية. وتذكر أن البلعمة الذاتية الخاصة بك ستتغير من عضو لآخر. لذا ، لا يترك لك سوى شيء أخير ، لمجرد أن البلعمة الذاتية عالية في كبدك في وقت ما ، لا يعني أنها ليست عالية في عضلاتك في وقت آخر. دائمًا ما تكون متغيرة ، ودائمة دائمًا ، اعتمادًا على ما نقوم به ، وما نمط حياتنا في هذه المرحلة بالذات. لكن القاسم المشترك الوحيد ، المعيار الذهبي الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه دائمًا هو اختبار الكيتونات. وهذا هو السبب في ترك القياس إلى العداد ، وترك هذا التخمين خارج المعادلة.

أنا توماس ديلور ، وسأراك في فيديو كيتو موجو التالي.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Fasting & Autophagy (the body’s way of cleansing cells)

Published: January 20, 2020
fasting-autophagy-ketonesplay-icon

What is Autophagy?

There’s something that a lot of people that practice intermittent fasting talk about and that’s autophagy. Now I’m going to explain what autophagy is in just a second. But the purpose of this video is to teach you that due to the fact that your body produces ketones during a fast, autophagy isn’t quite as important as you might be thinking. Okay, so autophagy is this, autophagy is where your body has sort of a built-in cellular recycling process. Think of it like your cell’s little Pac-Man. And this Pac-Man opens up and eats all these old components of the cell that don’t need to be used anymore.

How Fasting Triggers Autophagy

Now, why is this important when it comes down to fasting? Well, think about this. Let’s say you haven’t eaten for 16-20 hours. You don’t have any nutrients coming in, so your body has no choice but to try to find and conserve food from other places. So it takes components of the cell that are not really being used, or fragmented portions of DNA that aren’t being used, and uses them as fuel. It’s basically recycling it’s own components in an effort to gain energy. It’s really really powerful stuff. But, the problem is that so many people believe that autophagy is the end all be all. So for example, they’ll be afraid to consume something because it might stop autophagy. Or, they’re afraid that their fast isn’t going to be as effective because they’re not getting into that stage of autophagy.

Relationship Between Ketones & Autophagy

Well, I want to explain how the ketogenic diet actually triggers autophagy, and how autophagy is not necessarily everything you have to bank on. You see, there’s a study that is published in the journal PNAS (Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America) that found, at a 48 hour fast, autophagy tends to decline, now, my reason in mentioning this is because, as autophagy declines, it doesn’t mean that the fast is no longer beneficial, you see, they always have kind of a give and a take. When you are fasting for a long period of time, you have an upregulation of ketones. Okay, the longer that you fast, generally, the more ketones that you’re going to have in your blood. Now, ketones have a world of benefits, right? They have genetic properties, they have, ultimately, macronutrient properties, they have abilities to fuel the brain, they’re a very powerful thing. But, as ketones upregulate, we tend to see a little bit of a decline in autophagy at the micro-level with fasting. And this is simply because the ketones that are elevating throughout the fast are actually stopping the breakdown of proteins, now this is a good thing in a lot of different ways, right? The longer that you fast, the more protein you actually conserve, it’s contrary to what most people would say. So, when you fast for a long period of time, the ketones preserve your proteins. And when your proteins are being preserved, you have more protein in your bloodstream, which actually turns off autophagy.

Ketones are a Better Measure of Fasting Effectiveness

So my point in saying this once again is that we can’t dictate whether a fast is good or bad, only on autophagy. We really should be paying attention to our fast based on our ketone levels, ’cause that’s the benefit that we’re actually getting from everything. So, don’t get me wrong, autophagy is good, and there’s a lot of ways that the ketogenic diet, in and of itself, can actually induce autophagy through other mechanisms. But, for the simple on-off switch that has to do with fasting, the measurement that you should be looking at, more than anything, is your ketones. You’re going to drive yourself absolutely off the wall trying to wonder if you have a high degree of autophagy occurring or not, and the fact is, unless you have access to a multi-million dollar lab, you’re never going to know, but the one thing that you can do, is to actually test your blood, and test your ketones. Higher ketones mean deeper into a fast.

Autophagy Levels Vary

Don’t worry about what your autophagy level is at that point in time. And remember, your autophagy’s going to change from organ-to-organ. So, just one last thing to leave you with, just because autophagy is high in your liver at one point in time, doesn’t mean that it’s not high in your muscles at another point in time. Always going to be changing, always revolving, depending on what we are doing, and what our lifestyle is at that very point in time. But the one common denominator, the one gold standard that we can always lean on is testing your ketones. And that’s why you leave the measuring to the meter, and leave that guesswork out of the equation.

I’m Thomas DeLauer, and I’ll see you in the next Keto-Mojo video.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X