الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

أفضل 5 أطعمة لإبقائك في الكيتوزية عندما تكون على الطريق

نشرت: 24 مايو 2018
5-best-foods-to-keep-you-in-ketosis-when-youre-on-the-roadplay-icon

أفضل 5 أطعمة لتبقيك في الكيتوزية عندما تكون على الطريق

مرحبًا ، إنه Thomas DeLauer مع Keto-Mojo ، واليوم أعطيك معلومات مفصلة حول ما يمكنك الاحتفاظ به معك ، سواء كان في حقيبة ظهر أو صندوق قفاز أو حقيبة سفر ، بحيث يمكنك التأكد من أن نمط الحياة الكيتون التي يمكنك الحفاظ عليها ولكن أيضا التمتع بها. سأقدم لك خمسة أطعمة يمكنك حملها معك وخمسة أطعمة تساعدك في رحلة كيتو. أحد الأشياء التي أريد أن أضعها لك أولاً ، هو عندما يجب عليك القياس عندما يتعلق الأمر بالأكل. كما ترى ، أنت تريد أن تقيس الكيتونات قبل الأكل وبعده ، على الأقل في البداية ، حتى تتمكن من البدء في مراقبة مدى تأثير بعض الأطعمة عليك. كما ترى ، حتى الأطعمة الكيتونية ، يمكن للأطعمة التي يمكن أن تكون منخفضة الكربوهيدرات تمامًا وصديقة الكيتو أن تؤثر على شخص مختلف عن الآخر. تريد اختباره ودائمًا ترك القياس إلى العداد وترك التخمين خارج المعادلة.

فوائد تناول المكاديميا المكسرات

أي من الأطعمة التي أتناولها هنا ، والمضي قدماً وقياسها قبل تناولها ثم قياسها بعد ذلك. ولكن الشيء الآخر الذي تريد أن تكون على دراية به هو عندما يتعلق الأمر بالقياس ، عندما تجد أن الكيتونات لديك تنخفض ، فهذا عادة ما يكون مؤشرًا تحتاج إلى تناوله. يساعدك ذلك على فهم أنك يجب أن تستهلك المزيد من الدهون في تلك الفترة الزمنية حتى يتمكن الكبد من تحويل تلك الأحماض الدهنية المجانية إلى أجسام كيتونية. دعونا كسر هذه الأطعمة بسرعة. الأول هو واحد ربما تعرفه بالفعل ، لكنه مكاداميا. الآن يعلم الكثير منا أن المكسرات المكاديمية رائعة عندما تتناولين نظامًا غذائيًا معدًا للكيتون ، لمجرد أنها منخفضة الكربوهيدرات وأن الدهون فيها عالية. لكن لديهم بالفعل بعض السمات الأخرى التي لا يتحدث عنها الناس عادة. واحد ، أنها عالية للغاية في الفلافونويد. ترى الفلافونويدات تتحول إلى مضادات الأكسدة داخل الجسم ، مما يعني أنك تتقدم خطوة واحدة على المنحنى. تتحول الفلافونويدات إلى مضادات الأكسدة ، ثم تدور مضادات الأكسدة وتنثر الجذور الحرة وتسمح لنظامك بالتشغيل في حالة سلسة كثيرًا. لكنها تحتوي على دهون مختلفة ، وهي الدهون المعروفة باسم حمض أوميغا 7 بالميتوليك. حمض البالميتوليك هي لعبة كرة مختلفة بالكامل. كما ترون ، نحن جميعًا نركز على أوميغا 3 و 6 و 9 ، وهي مهمة ، لكن أوميغا 7 هي نوع من الأوميغا المنسيّة ، وما يفعله هو إنتاج إنزيمات محددة تحرق الدهون. لا يمكن لأوميغا 3 و 6 و 9 أن تعمل حقًا إلا إذا كانت أوميغا 7 موجودة. أوميغا 7 سوف تسمح لحرق الدهون أن يحدث ، وحرق الدهون ، أعني التعبئة. تصل تعبئة الدهون إلى الكبد لتتحول إلى الكيتونات وتمنحك الطاقة وتحصل على قراءات الكيتون كيتو موجو متر. والشيء الآخر الرائع الذي تعلمناه عن جوز المكاديميا هو أن أحماض أوميغا 7 الدهنية وجدها فريق البحث في كليفلاند كلينك لتقليل مستويات البروتين التفاعلي بأكثر من 30%. البروتين سي التفاعلي هو المؤشر الرئيسي للالتهابات داخل الجسم. لذلك ، ليس أزعج القليل سيئة. تستهلك بعض المكسرات المكاديميا ، احصل على بعض الطاقة الإضافية ، ولكن تخلص أيضًا من بعض الالتهابات في الجسم.

السردين هي أعلى أوميغا 3 الغذاء على الكوكب

الشيء التالي الذي أريد التحدث عنه هو أنك قد لا تكون شيئًا تريد حمله في صندوق القفازات الخاص بك ، لكن قد يكون شيئًا إذا كنت في قرصة ، وسيكون ذلك سردينًا. السردين نوع من الغذاء مثيرة للاهتمام. إنها ليست شيئًا تريده أنت فقط ، مرة أخرى ، أن تأكل عرضًا أمام مجموعة من الناس ، لكن ملف تعريف أوميغا هو ما يجعلها فريدة من نوعها وفريدة من نوعها بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالكيتوزية. إنها أعلى أطعمة أوميغا 3 على هذا الكوكب والشيء الجميل في السردين هو على الأقل أنها مستدامة ، لذلك أنت لا تستهلك شيئًا يصعب صيده حقًا وشيء سيضر البيئة. إنه لطيف من وجهة نظر الاستدامة ، لذلك يمكنك أن تشعر على الأقل بشعور أفضل بشأن ما تتناوله. الشيء الآخر الذي نريد أن ننظر إليه مع السردين ، هو قمع إنزيمات سيكلوكسيجيناز. عندما تتناول الأسبرين أو الإيبوبروفين ، فإنك تقوم بقمع إنزيمات COX ، إنزيمات سيكلوكسي جنيز. هذه هي الطريقة التي تقلل بها الالتهابات عبر هذا المسار. حسنا أوميغا 3s تقلل إنزيمات سيكلوكسيجيناز. أنت تتمتع بشكل أساسي بنفس نوع التأثير الذي ستحصل عليه من خلال تناول الإيبوبروفين عن طريق استهلاك شيء أعلى في أوميغا 3. هذا هو السبب في أنه من الجيد الذهاب عندما تكون على الطريق.

فوائد تناول حبيبات الكاكاو

واحد القادم هو بنك الاستثمار القومي المناقير. الآن حبيبات الكاكاو ، لأسباب عديدة ، هائلة عندما تكون في نظام غذائي مولد للكيتون ، لكنني أريد أن أقول ، أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من اختبارك عندما تستهلك حبيبات الكاكاو ، قبل وبعده. يوجد محتوى عالي من الألياف وينتهي الأمر ببعض الناس إلى تخفيض الكيتونات عندما يكون لديهم كميات أكبر من الألياف ولكن ليس الجميع ، ومرة أخرى ، كل فرد فريد من نوعه وبيولوجي. اختبار دمك وقياس مع متر. عندما يتعلق الأمر بحبيبات الكاكاو ، فإن ما يجعلها رهيبة للغاية هو حقيقة أن لديهم فينيل إيثيلين وأينامين. يمنحك هذا الشعور بالنشوة ويمنحك حالة الرفاهية هذه. حسنًا ، ليس السكر. يعتقد الناس عادةً أن السكر في الشوكولاتة يمنحك هذا الارتفاع وهذا الشعور النهائي بالرفاهية ، لكن هذا ليس ما نلاحقه هنا. نحن في الواقع بعد فينيل إيثيلين.

ما هو حمض الأكساليك؟

ولكن الشيء الآخر الرائع الذي نريد التحدث عنه هو حمض الأكساليك. حمض الأكساليك يمنع امتصاص الكالسيوم. يبدو نوعا من الجنون ، أليس كذلك؟ ولكن الحقيقة هي ، عندما تكون في نظام غذائي الكيتون ، وعادة ما تكون في حالة جفاف ، وهذا يعني أنك تفقد الكثير من المعادن. هذا يعني أنك تفقد المغنيسيوم ، وأنك تفقد المعادن الأخرى مثل الفسفور ، وأنك تفقد المعادن المهمة حقًا لك وأحيانًا يكون لديك تركيز الكالسيوم لأنه من الصعب التخلص من الكالسيوم. إذا كان لديك الكثير من الكالسيوم وهو أمر مثير ، فيمكنك أن تشعر بالقلق ، ويمكن أن تجعلك لا تشعر بالرضا ، وبعد ذلك تتعثر معه ولا تحصل على معادن أخرى. يعمل حمض الأكساليك على عدم امتصاص الكثير من الكالسيوم ولكنك قادر على امتصاص أشياء مثل المغنيسيوم وما تحصل عليه من حبيبات الكاكاو ومن بعض الأطعمة الأخرى التي تتناولها نظام غذائي كيتو.

فوائد تناول الأعشاب البحرية و Porkrinds

الطعام الآخر الذي أريدك أن تستهلكه هو نوري ، أعشاب بحرية قديمة جيدة. الآن أحد الأسباب التي جعلتني أرغب في إدراج ذلك في القائمة هو أن الكثير من الناس يعتقدون أنه ببساطة لأنك تتبع نظام الكيتون الغذائي ، وأنك ستخضع لقمع الغدة الدرقية لديك ، خاصة مع النساء لأنهن ' أكثر حساسية قليلاً عندما يتعلق الأمر بوظائف الغدة الدرقية ، ولكن عندما نتحدث عن نوري ، لدينا شكل بيولوجي لطيف من اليود ، وليس اليود الذي يأتي من الملح الذي سيكون على طاولتك. نحن نتحدث عن اليود الموجود حقًا في شكله المتاح بيولوجيًا. لذلك ، بدعم وظائف الغدة الدرقية ، يمكن للغدة الدرقية بالفعل إنشاء T3 لتعطيك دفعة الأيض التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، مرة أخرى ، تحتوي على نسبة عالية من الألياف بحيث تبقيك مشبعًا. أخيرًا ، إذا كان هذا مناسبًا لك ، فلا يحب الجميع ذلك ، ولكن قشور لحم الخنزير هي شيء يمكنك حمله معك. مرة أخرى ، كل هذا يتوقف على الشخص ، وليس الجميع في تلك ، ولكن هذا شيء يمكنك حمله في حقيبة السفر الخاصة بك وخفيفة الوزن وكربوهيدرات. كالمعتاد ، أريد أن أتأكد من معرفتك للاختبار مع كل طعام تأكله ولكنك تحتاج أيضًا إلى تجربة أطعمة أخرى قدر الإمكان لمعرفة ما إذا كان جسمك يتغير. كما هو الحال دائمًا ، أريدك أن تبقيها مغلقة هنا مع Keto-Mojo وأن تترك التخمين بعيدًا عن المعادلة ويترك القياس مترًا. أنا توماس ديلور مع كيتو موجو وسأراك قريباً.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

5 Best Foods to Keep You in Ketosis When You’re On the Road

Published: May 24, 2018

5 Best Foods To Keep You In Ketosis When You’re On The Road

Hey, it’s Thomas DeLauer with Keto-Mojo, and today I’m giving you the lowdown on what you can keep with you, whether it’s in a backpack, glove box, or suitcase, so that you can make sure the ketogenic lifestyle is something that you can maintain but also enjoy. I’m going to give you five foods that you can carry with you and five foods that are going to help you out on your keto journey. One of the things I want to lay down for you first, though, is when you should be measuring when it comes down to eating. You see, you want to be measuring your ketones before and after you eat, at least in the beginning, so you can start monitoring how certain foods affect you. You see, even ketogenic foods, foods that could be totally low carb and keto-friendly can affect one person differently from the other. You want to test it out and always leave the measuring to the meter and leave the guesswork out of the equation.

Any of the foods that I’m breaking down here, go ahead and measure before you eat them and then measure after. But another thing you want to be cognizant of is when it comes down to measuring, when you find that your ketones are getting lower, that’s usually an indicator that you need to eat. It helps you understand that you should be consuming some more fats at that point in time so that your liver can convert those free fatty acids into ketone bodies. Let’s break these foods down fast. The first one is one you probably already know, but it’s Macadamia nuts. Now a lot of us know the Macadamia nuts are great for when you’re on a ketogenic diet, simply because they’re low carb and they’re high fat. But they actually have some other attributes that people don’t usually talk about. One, they’re extremely high in flavonoids. You see flavonoids convert to antioxidants within the body, which means you’re one step ahead of the curve. Flavonoids convert to antioxidants, then the antioxidants go around and scavenge up free radicals and allow your system to run in a lot more of a smooth state. But they contain a different fat, a fat known as omega-7 palmitoleic acid. Palmitoleic acid is a whole different ball game. You see, we’re all so focused on omega-3, six and nine, which are important, but omega-7 is sort of the forgotten omega, and what that does is allows the production of specific fat-burning enzymes. Omega-3, six and nine, can’t even really function unless omega-7 is there. Omega-7 is going to allow the fat-burning to occur, and by fat-burning, I mean mobilization. The mobilization of the fat gets it over to the liver so it can be converted into ketones and give you energy and gets the ketone readings up on your Keto-Mojo meter. Now the other cool thing that we learned about Macadamia nuts is that omega-7 fatty acids have been found by the Cleveland Clinic research team to reduce c-reactive protein levels by over 30%. C-reactive protein is the main indicator of inflammation within your body. So, not a bad little gig. Consume some Macadamia nuts, get some extra energy, but also get rid of some inflammation in the body.

The next one I want to talk about is one you might not be something you want to carry around in your glove box, but it could be something if you’re just in a pinch, and that’s going to be sardines. Sardines are kind of an interesting food. They’re not something that you just, again, want to just be eating casually in front of a bunch of people, but their omega profile is what makes them so unique and particularly unique when it comes down to ketosis. They are the highest omega-3 food on the planet and the nice thing about sardines is at least they’re sustainable, so you’re not consuming something that’s going to be really hard to catch and something that’s going to be hurting the environment. It’s nice from a sustainability standpoint, so you can at least feel a little bit better about what you’re eating. The other thing that we want to look at with sardines, is the suppression of cyclooxygenase enzymes. When you take an aspirin or an ibuprofen, you are suppressing COX enzymes, cyclooxygenase enzymes. That’s how you’re reducing inflammation via that pathway. Well omega-3s reduce cyclooxygenase enzymes. You’re basically having the same kind of effect that you would have by taking ibuprofen by consuming something that’s higher in omega-3s. That’s why it’s one that’s good to go when you’re on the road.

The next one is cacao nibs. Now cacao nibs, for a multitude of reasons, are tremendous when you’re on a ketogenic diet, but I do want to say, first and foremost, make sure you test when you consume cacao nibs, before and after. There is a high fiber content and some people do end up having a reduction in ketones when they have higher amounts of fiber but not everyone, so again, everyone’s unique, bio-individuality. Test your blood and measure with the meter. When it comes down to the cacao nibs, what makes them so awesome is the fact that they have phenylethylamine and indamine in them. This gives you that euphoric feeling and it gives you that state of wellbeing. Okay, it’s not the sugar. People usually think it’s the sugar in the chocolate that’s giving you that rise and that ultimate feeling of wellbeing, but that’s not what we’re after here. We’re actually after the phenylethylamine. But the other cool thing we want to talk about is the oxalic acid. Oxalic acid inhibits calcium absorption. Sounds kind of crazy, right? But the fact is, when you’re on a ketogenic diet, you’re usually in a dehydrated state and that means you lose a lot of minerals. That means you’re losing the magnesium, you’re losing the other minerals like the phosphorus, you’re losing the ones that are really important to you and sometimes you have a concentration of calcium because it’s harder to get rid of calcium. If you have too much calcium which is excitatory, it can make you anxious, can make you not feel so good, and then you’re stuck with it and you’re not getting in the other minerals. The oxalic acid makes it so that you’re not absorbing as much calcium but you’re able to absorb the things like the magnesium and what you’re getting from those cacao nibs and from some of the other foods that you’ll eat on a keto diet.

The other food that I want you to consume is nori, good old seaweed. Now one of the reasons why I wanted to include this on the list is a lot of people think that simply because you’re on the ketogenic diet, that you’re going to have a suppression in your thyroid, particularly with women because they’re a little bit more sensitive when it comes down to thyroid functions, but when we’re talking about nori, we have a nice bioavailable form of iodine, not the iodine that’s coming from salt that’s going to be on your table. We’re talking about iodine that’s truly in its usable bioavailable form. So, supporting thyroid functions, the thyroid can actually create its T3 to give you the metabolism boost that you want. Plus, again, super high in fiber so it’s going to keep you satiated. Lastly, if this one’s for you, not everyone likes it, but pork rinds are something that you can carry with you. Again, it all depends on the person, not everyone is into those, but it’s something that you can carry in your suitcase and it’s lightweight and zero carbs. So as always, I want to make sure that you know to test with every food that you eat but you also need to experiment with other foods as much as you possibly can to see if your body is ever changing. As always, I want you to keep it locked in here with Keto-Mojo and leave the guesswork out of the equation and leave the measuring to the meter. I’m Thomas DeLauer with Keto-Mojo and I’ll see you soon.

References

 

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X