fbpx

أهمية المغنيسيوم في الكيتو

نشرت: 10 مارس 2020
the-importance-of-magnesium-on-ketoplay-icon

أهمية المغنيسيوم في الكيتو

جميع المعادن مهمة للغاية. ولكن عندما تكون على الكيتو ، يمكنك أن تجادل بأن المغنيسيوم هو واحد من أهمها. لذلك دعونا نتحدث عن سبب أهمية المغنيسيوم في النظام الغذائي الكيتوني وما يمكن أن يفعله لك. أنا توماس ديلاور من Keto-Mojo ونحن نتحدث عن المعادن اليوم.

ما هو ATP؟

أول شيء أريد معالجته هو ATP adenosine triphosphate. ATP هو عملة الطاقة داخل جسمك. لذلك عندما تقوم بتوليد الطاقة ، فإنك تستخدم ATP. الآن عندما تكون في الكيتو ، ما يحدث ، هو أن جسمك يمر بتكوين الجلوكوز. الآن تكوين الجلوكوز هو المكان الذي يأخذ فيه جسمك البروتين ويحوله إلى جلوكوز. الآن ، يبدو هذا شيئًا بريًا ، لكنه طبيعي تمامًا ومتوقع تمامًا. الشيء الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار هو أن استحداث السكر يأخذ الطاقة ، ويستغرق ATP إضافيًا ، مما يعني أننا بحاجة إلى إنتاج المزيد من ATP. حسنًا ، حيث يأتي المغنيسيوم هو ATP ، على الرغم من أنه يسمى ATP فقط ، يجب أن يطلق عليه بشكل واقعي mag ATP. لماذا ، لأن ATP يرتبط بالمغنيسيوم ليكون فعالًا ويتم تنشيطه بالفعل. لذلك بدون المغنيسيوم ، لا يعمل ATP. لذلك عندما نحتاج إلى المزيد من ATP لأننا على الكيتو ، نحتاج إلى المزيد من المغنيسيوم. لذلك إذا كنت تشعر بالخمول قليلاً أو تشعر بأنك لست نفسك ، فهناك فرصة جيدة يمكن أن يكون مجرد نقص بسيط في المغنيسيوم يمكن تصحيحه بسهولة مع الأطعمة أو المكملات الصحيحة.

التنفس كيتو

والآن ، لنتحدث عن تنفس الكيتو للحظة. الآن يمكن أن يحدث تنفس كيتو بسبب بعض الأشياء المختلفة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يحدث تنفس الكيتو بسبب عدم استقلاب الكيتونات المحددة التي تفرز من خلال أنفاسك ، ولكن في أحيان أخرى يمكن أن يحدث بسبب ما يسمى مركبات الكبريت المتطايرة. حسنًا ، مركبات الكبريت المتطايرة هي حرفياً مجرد تفاعل من الكبريت وأطعمة معينة تظهر من خلال أنفاسك. حسنًا ، اتضح أن للمغنيسيوم رد فعل مع مركبات الكبريت التي في جوهرها ، تحييدها ، وتجعلها حتى لا تتنفس رائحة كريهة. لذلك إذا كنت تقاوم نفس كيتو أو كنت تقاوم رائحة الفم الكريهة بشكل عام ، فقد يكون المغنيسيوم تذكرة لتكون قادرًا على ذلك ، لا أعرف ، لن أتعامل معها بعد الآن.

الجفاف والإمساك

ثم نناقش الحمام ، عالم الإمساك. حسنًا ، إذا كنت تستخدم الكيتو أو كنت جديدًا في الكيتو ، فمن المحتمل أنك قد عانيت قليلاً من الإمساك. الآن يحدث ذلك بشكل عام لأنه عندما تبدأ في استخدام الكيتو ، من السهل أن تصاب بالقليل من الجفاف. ويعلم الجميع تقريبًا أنه إذا كنت تعاني من الجفاف ، فإن الأشياء لا تتحرك بسلاسة إذا كنت تعرف ما أعنيه. لذا يساعد المغنيسيوم في سحب الماء إلى القولون ، مما يعني أنه يعمل إلى حد ما كمنعم للبراز. لذلك فهو يجعل كل شيء يتحرك بشكل لطيف وسهل. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، إذا فقدت المغنيسيوم عندما تكون على الكيتو ، لأنك تفقد الماء ، والمغنيسيوم هو فيتامين قابل للذوبان في الماء ، لذلك من السهل أن تفقده ، ثم تفقد تأثير استرخاء العضلات ، وربما يصعب الاتصال في بعض الأحيان ، ولكن نظام الأمعاء عبارة عن سلسلة من العضلات. لذلك إذا لم يكونوا مسترخين ، فلن يكونوا قادرين على الاسترخاء والانكماش وتحريك الأشياء. لذلك يمكن أن يساعد المغنيسيوم في النوع المناسب من الانكماش والاسترخاء لكل شيء للتحرك عبر نظامك حتى تتمكن من الحصول على انتظام مرة أخرى.

تشنجات العضلات

ثم عندما تفعل الكيتو ، أوه ، التشنجات ، إذا كنت قد تعاملت مع التشنجات في أي وقت عندما تكون على الكيتو كما قلت عضلاتك بعد التمرين. هناك فرصة جيدة جدًا لكونها مرتبطة بالمغنيسيوم. يتحول الكثير من الناس إلى البوتاسيوم أولاً ، ولكن في الواقع ، عادة ما تكون مشكلة من المغنيسيوم. كما ترى ، المغنيسيوم له علاقة بنقل الحديد. النقل بالحديد هو المكان الذي نسمح فيه بشكل أساسي للمغنيسيوم والمعادن الأخرى بالدخول إلى المنطقة الصحيحة من الخلية ، لإرسال الإشارة للانكماش والاسترخاء في النقطة الصحيحة في الوقت المناسب. يشبه إلى حد كبير كيف نناقش الجهاز الهضمي. إنه يحدث فقط في الجهاز العضلي الهيكلي. لذا ، إذا كان الدماغ يرسل إشارة للعضلة ذات الرأسين أو الرؤوس الثلاثية للانقباض ، وهو لا يعمل حقًا ، لأنه لا يحتوي على المغنيسيوم ، فقد يؤدي ذلك فقط إلى تشنج عقدة عضلات حقيقة ممتعة ، مثل عندما يكون لديك ضيق عقدة في ظهرك ، كل ما في الأمر هو قطعة من العضلات التي تنقبض وتسترخي بسرعة كبيرة ولا تتركها. حسنًا ، لن تترك الأمر. لذا فهو يشد وينكمش فقط حتى يتحول إلى عقدة. ليس الأمر كما لو أنك جسديًا الأنسجة في عقدة ، إنه مجرد جزء يتقلص ، يمكن أن يساعد المغنيسيوم في ذلك بشكل كبير.

فهم دورة GABA

الآن هذه قطعة مثالية في القطعة التالية وهي النوم. وعندما نكون على نفس المنوال مثل الحديث عن استرخاء العضلات واسترخائها ، يمكننا التحدث عن النوم. كما ترى ، يعمل المغنيسيوم على تنشيط الجهاز العصبي السمبتاوي ، مما يعني أنه يخرجك من وضع الطيران المقاتل. وعندما تمارس الكيتو ، أو تقدم حياة عالية الضغط بشكل عام ، فمن المحتمل أنك تجلس في وضع الطيران المقاتل هذا طوال الوقت. لذا فإن عضلاتك متوترة وكل شيء مشدود. وهذا يجعل من الصعب النوم. قد لا تدرك ذلك ، لكنك منغمس في الداخل ، حتى إذا كنت متعبًا من الخارج ولا تحصل على نوم عميق تحتاجه. حسنًا ، سيساعدك المغنيسيوم في ذلك عندما تكون على الكيتو ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، سوف يرتبط بما يسمى مستقبلات GABA. الآن GABA هو ما يساعدك على الشعور بالاسترخاء. حسنا ، لدينا GABA ، لدينا الغلوتامات في الدماغ. ونريد أن نميل نحو دورة GABA ، لكننا بحاجة إلى المغنيسيوم لربط مستقبلات GABA من أجل تشغيل هذا النظام. باختصار ، إذا أردنا أن يبدأ جسمنا في وضع الاسترخاء ، فنحن نريده أن يبدأ ، فنحن بحاجة إلى المغنيسيوم لتشغيل دورة GABA حقًا.

أهمية البقاء في الكيتوزيه

لذلك هناك عدد قليل من الأسباب السريعة لماذا تحتاج إلى المغنيسيوم. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا من الكيتون ، أو إذا كنت صائمًا متقطعًا. بالطبع ، واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أنه يمكنك تغطية جميع قواعدك هي التأكد من أنك دائمًا في حالة الكيتوزية التي لا ترتدها وتخرجها طوال الوقت. وأفضل طريقة لفعل ذلك هي اختبار مستويات الكيتون في الدم. وننتقل دائمًا إلى مقياس Keto-Mojo لأنه المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر بفحص الدم كيتون. لذا كما هو الحال دائمًا ، أبقِها مغلقة هنا مع Keto-Mojo ، وسأراك قريبًا.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

The Importance of Magnesium on Keto

Published: March 10, 2020
the-importance-of-magnesium-on-ketoplay-icon

Importance of Magnesium on Keto

All minerals are vitally important. But when you’re on keto, you could argue that magnesium is one of the most important. So let’s talk about why magnesium is so critical on a ketogenic diet and what it can do for you. I’m Thomas DeLauer with Keto-Mojo and we’re talking minerals today.

What is ATP?

The first thing I want to address is ATP adenosine triphosphate. ATP is the energy currency inside your body. So whenever you are creating energy, you’re utilizing ATP. Now when you’re on keto, what happens, is your body goes through gluconeogenesis. Now gluconeogenesis is where your body takes protein and converts it into glucose. Now, this sounds like a wild thing, but it’s totally normal and totally expected. The thing we have to consider is that gluconeogenesis takes energy, it takes extra ATP, which means we need to produce more ATP. Well, where magnesium comes in is ATP, although just called ATP, realistically should be called mag ATP. Why, because ATP binds to magnesium to be effective and to actually activate. So without magnesium, ATP doesn’t work. So when we need more ATP because we’re on keto, we need more magnesium. So if you’re feeling a little bit lethargic or you’re feeling like you’re just not yourself, there’s a good chance it could just be a simple magnesium deficiency that is easily corrected with the right foods or supplementation.

Keto Breath

And now, let’s talk keto breath for a moment. Now keto breath can be caused by a few different things. Sometimes keto breath can be caused by the lack of metabolism of specific ketones that excrete through your breath, but other times it can be triggered by what are called volatile sulfur compounds. Okay, volatile sulfur compounds, are literally just a reaction of sulfurs and specific foods that come up through your breath. Well, it turns out that magnesium has a reaction with the sulfur compounds that in essence, neutralize them, make it so that your breath doesn’t smell as bad. So if you’re battling keto breath or you’re just battling bad breath in general, magnesium might be a ticket to be able to, I don’t know, not deal with it anymore.

Dehydration and Constipation

Then we discuss the bathroom, the constipation world. All right, so if you’re doing keto or you’re new to keto, you’ve probably experienced a little bit of constipation. Now it happens generally because when you first go on keto, it’s easy to get a little bit dehydrated. And almost everyone knows that if you’re dehydrated, things don’t move quite as smoothly if you know what I mean. So magnesium helps draw water into the colon, which means it acts as somewhat of a stool softener. So it makes it so everything moves nice and easy. But additionally, if you lose magnesium when you’re on keto, because you’re losing water, and magnesium is a water-soluble vitamin, so it’s easy to lose it, then you lose the muscle relaxation effect, and maybe hard to connect the dots sometimes, but your intestinal system is a series of muscles. So if they’re not relaxing, then they’re not able to relax and contract and move things along. So magnesium can help with the right kind of contraction and relaxation for everything to move on through your system so you can get regular again.

Muscle Cramps

And then when you’re doing keto, oh, the cramps, if you’ve ever dealt with cramps when you’re on keto like you said your muscles after a workout. There’s a very good chance that it is magnesium related. A lot of people turn to potassium first, but in reality, it’s usually a magnesium issue. You see, magnesium has to do with iron transportation. Iron transportation is where we’re basically allowing magnesium and other minerals to get into the right area of the cell, to send the signal to contract and relax the right point in time. Very similar to how we discuss the digestive system. It’s just happening at the musculoskeletal system. So if the brain is sending a signal for the bicep or the quadriceps to contract, and it’s not really working, because it doesn’t have magnesium, it could just trigger it to cramp up fun fact muscle knots, like when you get a tight knot in your back, all that is, is a piece of a muscle that is contracting and relaxing really rapidly and not letting go. Okay, it’s not letting go. So it’s just tightening and contracting until it turns into a knot. It’s not like you physically have knotted up the tissue into a knot, it’s just a portion that’s contracting, magnesium can help with that significantly.

Understanding the GABA cycle

Now this is a perfect segue into the next piece which is sleep. And when we are in the same vein as talking about relaxation and relaxing muscles, we can talk about sleep. You see, magnesium activates the parasympathetic nervous system, which means it gets you out of that fighter flight mode. And when you do keto, or just deliver high-stress life in general, you’re probably sitting in that fighter flight mode all the time. So your muscles are tense and everything’s tightened up. That also makes it hard to sleep. You may not realize it, but you’re amped up on the inside, even if you’re tired on the outside and you’re not getting a deep sleep that you need. Okay, so magnesium is going to help you with that when you’re on keto, but additionally, it’s going to bind to what is called GABA receptors. Now GABA is what helps you feel relaxed. Okay, we have GABA, we have glutamate in the brain. And we want to be tilted towards the GABA cycle, but we need magnesium to bind to GABA receptors in order for that system to be turned on. So in short, if we want our body to kick into the relaxed mode, we want it to kick into, we need magnesium to really turn on that GABA cycle.

The Importance of Staying in Ketosis

So there are just a few quick reasons as to why you need magnesium. If you’re doing a ketogenic diet, or if you’re intermittent fasting. Of course, one of the best ways to make sure that you can cover all your bases is making sure that you’re always in that state of ketosis that you’re not bouncing in and out all the time. And the best way to do that, is to,consi of course, test your blood ketone levels. And we always turn to the Keto-Mojo meter ’cause it’s the gold standard when it comes down to ketone blood testing. So as always keep it locked in here with Keto-Mojo, and I’ll see you soon.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X