الفيسبوك لوورد" data-cli-script-type="" data-cli-block="true" data-cli-block-if-ccpa-optout="false" data-cli-element-position="head">fbq('init', '1931327817124714', {}, { "agent": "wordpress-5.5.3-2.2.1" });

مستويات الكيتون والجلوكوز المثلى ومتى يتم الاختبار

نشرت: 1 أكتوبر 2020
optimal-ketone-glucose-levels-2play-icon

ماذا يجب أن تكون قراءات الكيتونات؟

السيد موجو هنا. السؤال الأول الذي أحصل عليه هو ماذا يجب أن تكون قراءات الكيتونات والجلوكوز؟ دعونا نغطي ذلك. بالنسبة للكيتونات ، من الناحية المثالية ، يجب أن تكون بين 0.5 و 3. هذه هي المنطقة المثلى للتغذية الكيتونية وفقًا للأستاذين فوليك وفيني اللذان كتبان كتاب `` فن وعلم الحياة منخفضة الكربوهيدرات ''. الآن ، في بعض الأحيان ، إذا كنت صائمًا ، فقد تحصل على نسبة أعلى من الكيتونات أعلى من الثلاثة. هذا هو الجانب العلاجي. الآن ، إذا كانت الكيتونات لديك أقل من 0.5 ، فهذه ليست الحالة الكيتونية الغذائية. لذا ، فأنت تريد أن تلقي نظرة على ما تستخدمه في نظامك الغذائي والذي قد يؤثر عليهم.

ماذا يجب أن تكون قراءات الجلوكوز؟

الآن ، دعنا نلقي نظرة على الجلوكوز. يجب أن يكون نطاق الجلوكوز النهائي بين 83 ملليغرام لكل ديسيلتر و 100. الآن ، عندما تختبر في الصباح عندما تستيقظ لأول مرة ، يمكن أن يكون لديك شيء يسمى ظاهرة الفجر مما يعني أنه يمنحك ارتفاع الكورتيزول الذي يزيد من نسبة الجلوكوز. نريد أن ننتظر حتى ينفجر. الآن ، بالنسبة لبعض الناس ، قد يكون ذلك حوالي ساعة. بالنسبة للآخرين ، قد يستمر لفترة أطول قليلاً. تحتاج إلى معرفة ماهية شخصيتك الحيوية واختبارها على أساس منتظم في نفس الوقت في الصباح المناسب لك. الآن ، عند الصيام ، قد ترى قياسات أقل للجلوكوز. قد يكون هذا أقل من 83. قد يكون في السبعينيات وبالنسبة لبعض الناس ، يمتد الصيام إلى الستينيات. إذا رأينا قياسات تزيد عن 140 في الصباح ، فهذا يعطينا وقفة للقلق. نقترح بالتأكيد أن تذهب إلى طبيب الرعاية الأولية الخاص بك.

متى يجب عليك الاختبار؟

متى يجب علينا الاختبار؟ حسنًا ، ما أحب أن أفعله هو البحث عن الأطعمة التي يمكن أن تسبب لي مشكلة. أقوم بإجراء الاختبار قبل وقت الغداء مباشرة وبعد حوالي ساعة من تناول الغداء وأريد التأكد من عدم وجود أكثر من 30 ملليجرام لكل ديسيلتر في قياس الجلوكوز. بهذه الطريقة حصلت على وجبة لطيفة منخفضة الكربوهيدرات. إذا كنت أرى أكثر من ارتفاع لذلك ، فأنا أرغب في تعديل ما أتناوله في هذا الصدد. مرة أخرى أحب اختبار الجلوكوز أو الكيتونات لدي قبل وجبة المساء. بشكل عام ، ستجد أن الكيتونات في أدنى مستوياتها في الصباح وأعلى مستوياتها قبل وجبة المساء. مع الجلوكوز الخاص بك ، فأنت تريد التأكد من أنك تحافظ بشكل عام على حالة مستقرة طوال اليوم عندما تفعل ذلك. عندما تقوم بالتجسس على تلك الأطعمة باستخدام مقياس الجلوكوز الخاص بك ، بشكل عام بعد الوجبة ، سترى ارتفاعًا بمقدار 30 نقطة. هذا بعد حوالي ساعة ولكنك تريد أيضًا التأكد من أن مستويات الجلوكوز لديك تنخفض أيضًا في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات بعد ذلك. عندما يكون لديك شيء تأكله يحتوي على الكربوهيدرات فيه ، سترى مستوى الجلوكوز يرتفع ثم ينجرف إلى خط الأساس ، أي شخصيتك الحيوية. عندما تبدأ رحلتك الكيتونية لأول مرة ، قد تجد نفسك تختبر كثيرًا. أحب أن أجرب الكثير عندما أبدأ لأول مرة لأنني أحاول تحديد ما يناسبني. أنت تختبر وأنت في الحالة الكيتونية ، وتختبر ، وأنت في الحالة الكيتونية والأمور تسير بشكل رائع. أنت في حالة الكيتوبيا وبعد فترة ، بينما تقوم بتعديل الأطعمة في نظامك الغذائي ، تجد أن الحاجة إلى الاختبار تقل وهذا أمر رائع لأنك حددت ما تحتاجه لجسمك وتفردك الحيوي. نحن في Keto-Mojo ، نحن عجلات التدريب مدى الحياة. نحن متواجدون لمساعدتك في رحلتك ولكن بعد فترة ، حان الوقت للتخلص من عجلات التدريب هذه ولكن تذكر ، إذا كنت تتراجع إلى العادات القديمة ، يمكنك البدء في الاختبار مرة أخرى لإعادة التشغيل والعودة إلى المركز.

 

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Optimal Ketone & Glucose levels and When to Test

Published: October 1, 2020
optimal-ketone-glucose-levels-2play-icon

What Should Your Ketones Readings Be?

Mr. Mojo here. The number one question I get is what should my ketones and glucose readings be? Let’s cover over that. For ketones, ideally, you should be between 0.5 and three. That is the optimal zone for nutritional ketosis according to professors Volek and Phinney who wrote The Art and Science of Low Carbohydrate Living. Now, sometimes if you’re fasting, you might get higher ketones going above the three. That’s the therapeutic side. Now, if your ketones are under 0.5, that is not nutritional ketosis. So, you want to take a look at what you’re using in your diet that could be affecting them.

What Should Your Glucose Readings Be?

Now, let’s take a look at glucose. The ultimate glucose range should be between 83 milligrams per deciliter and 100. Now, when you test in the morning when you first wake up, you could have something called the dawn phenomenon which means it gives you a cortisol spike which increases your glucose. We want to wait till that blows off. Now, for some people, that could be about an hour. For others, it might last a little bit longer. You need to work out what your bio-individuality is and be testing on a regular basis at the same time in the morning that is right for you. Now, when fasting, you might see lower glucose measurements. That might be under 83. It may be into the seventies and for some people, an extended fast is into the sixties. If we’re seeing measurements over 140 in the morning, that gives us pause for concern. We definitely suggest that you go to your primary care physician.

When Should You Test?

When else should we test? Well, what I like to do is sleuth out foods that could be causing me a problem. I test just before my lunchtime and then about an hour after eating my lunch and I want to make sure that I’m not having more than a 30 milligrams per deciliter rise in my glucose measurement. That way I’ve had a nice low carb meal. If I’m seeing more than a rise for that, I want to readjust what I’m eating in that respect. Another time I like to test for my glucose or for my ketones is just before my evening meal. Generally, you will find that your ketones are lowest in the morning and they are highest just before your evening meal. With your glucose, you want to make sure that you’re maintaining generally a steady state throughout the day when you’re doing that. When you’re sleuthing out those foods using your glucose meter, generally after a meal, you’ll see a 30-point rise. That’s about an hour after but you also want to make sure that your glucose levels are also coming down within about two to three hours after that. When you have something to eat that has carbohydrates in it, you’ll see your glucose level go up and then it will drift down to your baseline, your bio-individuality. When you are first starting your ketogenic journey, you might find yourself testing quite a lot. I love to test a lot when I’m first starting because I’m trying to work out what works right for me. You test and you’re in ketosis, you test, you’re in ketosis and things are going wonderful. You’re in ketopia and then after a while, as you adjust the foods in your diet, you find that the need to test lessens and that’s fantastic because you’ve worked out what you need for your body and your bio-individuality. We at Keto-Mojo, we are the training wheels for life. We’re there to help you on your journey but after a while, it’s time to cast off those training wheels but remember, if you’re falling back into old habits, you can start testing again to reboot and get yourself back to center.

 

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X