fbpx

ليس كل الدهون تخلق الكيتونات بنفس المعدل

نشرت: 29 سبتمبر 2019
not-all-fats-create-ketones-at-the-same-rateplay-icon

ليس كل الدهون تخلق الكيتونات بنفس المعدل

ليس كل الدهون تنتج الكيتونات بنفس المعدل وبالدرجة نفسها. نعم ، مثل تناول شريحة لحم قد ينتهي بك الأمر إلى ارتفاع الكيتونات بشكل مختلف عن تناول سلطة مع بعض زيت الزيتون. كل شيء له علاقة مع ما يشكل الدهون في المقام الأول. الدهون تتكون من سلاسل الكربون ، لديهم مستويات مختلفة من الروابط المشبعة من الهيدروجين. الآن ، سوف أشرح أكثر قليلاً من ذلك بالتفصيل ونحن نمضي قدمًا ، ولكن ، لا يبدو أنك تستطيع أن تأكل دهونًا مختلفة فقط وتتوقع نفس قراءة الكيتون المرغوبة. أنا و #8217 ؛ أنا توماس ديلاور مع Keto-Mojo ، وسنقوم بتقسيمها جميعًا.

مجلة الغدد الصماء السريرية والأيض الدراسة

لذلك دعنا نتقدم ونبدأ الدراسة التي نشرت في مجلة Journal of Clinical Endocrinology and Metabolism. استغرق الأمر نظرة على 20 مشاركًا بالغًا. تم تقسيمهم إلى مجموعتين. كلتا المجموعتين من الأفراد كانت تستهلك نظام غذائي الكيتون. كانوا يتناولون نظام كيتو الغذائي لمدة خمسة أيام. ولكن هناك مجموعة واحدة تحتوي على 60% من السعرات الحرارية التي تأتي من الدهون المشبعة ، والمجموعة الأخرى لديها 60% من السعرات الحرارية القادمة من الدهون غير المشبعة المتعددة. إذن ما يعنيه ذلك هو أنهم ما زالوا يتناولون حمية كيتو ، وما زالوا يتناولون كميات كبيرة من الدهون وكميات معتدلة من البروتين وكميات منخفضة من الكربوهيدرات ، لكن ما كانوا يحاولون اكتشافه ، هل تقوم مجموعة كيتو بالدهون المشبعة؟ إنشاء الكيتونات بمعدل أبطأ أو أسرع من مجموعة الدهون غير المشبعة المتعددة. لذلك قاموا بقياس مستويات الكيتون لديهم ، وقاسوا حساسية الأنسولين وقاسوا مستوياتها لمحات الدهون. وكانت النتائج جميلة الرتق مثيرة للاهتمام. لذلك بعد خمسة أيام وجدوا أن المجموعة التي كانت تستهلك كميات أكبر من الدهون غير المشبعة المتعددة ، لديها مستويات مرتفعة من الكيتون. لديهم زيادة قدرها 8.4 ملليغرام لكل ديسيلتر عندما يتعلق الأمر بالكيتونات مقابل مجموعة الدهون المشبعة التي تحتوي على 3.1. هل هذا يعني أن استهلاك الدهون غير المشبعة المتعددة أفضل للتليف الكيتوزي؟ لا ، هذا لا يعني أنه على الإطلاق. كل ما يعنيه ذلك هو أن هذا النوع الخاص من الدهون قد أعطاك قراءة أعلى للكيتونات ، في تلك المرحلة الزمنية.

كيف يتم تكسير الدهون؟

ترى ما يجب أن ننظر إليه هو كيف يتم تقسيم الدهون. الدهون المشبعة مشبعة. ما يعنيه ذلك هو أنه عند إلقاء نظرة على الدهون ، حصلت على سلسلة من الكربون ، وسلسلة الكربون ، وبعض هذه الروابط المزدوجة تحتوي على هيدروجين ، وبعضها لا يحتوي على الهيدروجين. مع الدهون المشبعة ، تكون جميع الروابط مشبعة بالهيدروجين ، حيث يأتي المصطلح المشبع. إنها جميعها مشبعة بالهيدروجين. مما يعني أنه عندما تستهلك الدهون المشبعة ، يتعين على جسمك تحطيم تلك الروابط المشبعة ، وعليه أن يكسر تلك الروابط التي تعني الدهون المشبعة في جوهرها ، ويتحلل بقدر ما يتعلق الأمر بالدهون بشكل أبطأ قليلاً. الآن الدهون غير المشبعة المتعددة من ناحية أخرى ، كما يوحي الاسم ، يعني متعدد غير المشبعة مناطق متعددة غير مشبعة من سلسلة الكربون. وهذا يعني أن هناك روابط هيدروجينية أقل يجب تكسيرها. لذلك تمتص أسرع ، وبالتالي الحصول على الكيتونات أعلى قليلا. الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة ، مثال آخر. إنها سلسلة أقصر ، وبالتالي ينتهي بها الأمر إلى الانهيار بشكل أسرع كثيرًا. لا يعني هذا بالضرورة أن أحدهما أفضل من الآخر. الدهون المشبعة تعتبر كبيرة بالنسبة إلى الكيتوزيه ، تماما مثل زيوت MCT عظيم ل Ketosis. ولكن إذا استخدمت مقياس Keto-Mojo ، فيمكنك البدء باللعب بدهون مختلفة في أوقات مختلفة لمعرفة متى تحصل على أفضل نتيجة.

فوائد استخدام الخاص بك كيتو موجو متر

قد تجد أنك تشعر عقليا أكثر وضوحا قليلا ، أفضل قليلا عندما تكون الكيتونات لديك أعلى قليلاً. بعض الأشخاص يقومون بذلك ، وبعض الأشخاص لا يفعلون ذلك. لذلك إذا استخدمت مقياس الكيتون بعد استخدام أنواع معينة من الدهون ، أو تناول أنواعًا معينة من الدهون ، فيمكنك الحصول على حبيبات حقيقية والبدء في اكتشافها ، ولكن من الجيد معرفة الدهون التي ستستخلص استجابة أعلى من الكيتون. إذا كنت تعرف أنك ستقضي فترة من الوقت دون تناول الطعام ، فقد ترغب في تناول بعض الدهون المشبعة لأنك تعرف بعد ذلك أنك ستحصل على نزعة ممتدة. مستويات الكيتون أقل قليلاً ، لكنها ستستمر ، وقد تعطيك طاقة أكثر قليلاً. بالطبع ، من الصعب دائمًا تحديد ما يحدث بالضبط لأننا عندما نبدأ بين الوجبات ، قد يبدأ جسمنا في سحب الأنسجة الدهنية في الجسم لإنتاج الكيتونات. كل ما نعرفه على الفور ، هو أن الدهون غير المشبعة المتعددة تخلق المزيد من الكيتونات في الوقت الحالي ، حسناً. والدهون المشبعة تخلق أقل قليلا في الوقت الراهن. أيهما أفضل؟ حسنًا ، سيكون هذا الأمر متروكًا لك تمامًا ، ويعود الأمر تمامًا إلى ما تشعر به. ولكن كما هو الحال دائما ، بغض النظر عن ما. لا تحسب فقط في رأسك ، اترك القياس إلى متر، والاستفادة من الأهداف القياسية لاختبار كيتون مع كيتو موجو. كما هو الحال دائمًا ، سأراكم في الفيديو التالي.

 

 

 

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Not all Fats Create Ketones at the Same Rate

Published: September 29, 2019

Not all Fats Create Ketones at the Same Rate

Not all fats create ketones at the same rate and to the same degree. Yeah, like eating a steak might end up causing your ketones to rise differently than eating a salad with some olive oil. It all has to do with what makes up a fat in the first place. Fats are made up of carbon chains, they have different levels of saturated bonds of hydrogen. Now, I’ll explain a little bit more of that in detail as we go along but, it’s not like you can just eat different fats and expect the same desired ketone reading. I’m Thomas DeLauer with Keto-Mojo, and we’re going to break it all down.

So let’s go ahead and start off with a study that was published in The Journal of Clinical Endocrinology and Metabolism. It took a look at 20 adult participants. They were divided into two groups. Both of these groups of individuals were consuming a Ketogenic diet. They were consuming a Keto diet for five days. But one group had 60% of their calories come from saturated fat, and the other group had 60% of their calories coming from polyunsaturated fats. So what that means is they still had them on a Keto diet, they were still eating high amounts of fats and moderate amounts of protein and low amounts of carbs but, what they were trying to figure out was, does the Keto group with saturated fat create ketones at a slower or faster rate than the polyunsaturated fat group. So they measured their ketone levels, they measured their insulin sensitivity and they measured their lipid profiles. The results were pretty darn interesting. So after five days they found that the group that was consuming more in the way of polyunsaturated fats, had higher ketone levels. They had an increase of 8.4 milligrams per deciliter when it came down to ketones versus saturated fat group having 3.1. Does that mean consuming polyunsaturated fats are better for ketosis? No, it doesn’t mean that at all. All it means is that that particular kind of fat gave you a higher reading of ketones, at that point in time.

You see what we have to look at is how fats are broken down. Saturated fats are saturated. What that means is when you take a look at a fat you’ve got a series of carbons, and carbon chain, and some of these double bonds have hydrogen, and some of them don’t. With a saturated fat, all of the bonds are saturated with hydrogen, that’s where the term saturated comes from. They’re all saturated with hydrogen. Which means that when you consume a saturated fat, your body has to break down those saturated bonds, they have to break down those bonds which means saturated fats in essence, break down as far as fats concerned a little bit slower. Now polyunsaturated fats on the other hand, like the name implies, polyunsaturated means multiple unsaturated areas of a carbon chain. So that means that there less hydrogen bonds that have to be broken down. So it absorbs faster, therefore getting the ketones up a little bit higher. Medium-chain triglycerides, another example. They’re shorter chain, so they end up breaking down a lot faster. It doesn’t necessarily mean that one is better than the other. Saturated fats are great for Ketosis, just like MCT oils great for Ketosis. But if you utilize your Keto-Mojo meter, you can start playing with different fats at different times to see when you get the best result.

You might find that you feel mentally a little bit more clear, a little bit better when your ketones are slightly higher. Some people do, some people don’t. So if you utilize your ketone meter after using specific kinds of fats, or eating specific kinds of fats, you can get really granular and start figuring it out, but it’s nice to know which fats are going to elicit a higher ketone response. If you know that you’re going to be going a period of time without eating, You may want to have some saturated fats because then you know that you’re going to have an extended break-down. Slightly lower ketone levels, but they’re going to be sustained, and might give you a little bit more energy. Of course it’s always hard to tell exactly what’s happening because when we go in between meals, our body might start pulling body fat tissue to make ketones. So all we do know right off hand, is that polyunsaturated fats create more ketones in the moment, okay. And saturated fats create a little bit less in the moment. Which one is better? Well, that’s going to be entirely up to you, and entirely up to how you feel. But as always, no matter what. Don’t just calculate in your head, leave the measuring to the meter, and utilize the goals standard of ketone testing with Keto-Mojo. As always, I’ll see you in the next video.

 

 

 

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X