fbpx

أسطورة الكوليسترول الكبير

the-great-cholesterol-myth-jonny-bowdenplay-icon

جوني بودين ، دكتوراه

لم تكن رحلة جوني لتصبح خبيرًا في التغذية سوى شيء نموذجي. في الواقع ، نشأ في جاكسون هايتس ، كوينز ، حيث أراد أن يكون موسيقيًا للجاز. اهتماماته العظيمة كانت الموسيقى وعلم النفس. درس في جويليارد لبضع سنوات أملاً في اليوم الذي كان سيدعو فيه مايلز ديفيز إلى أزعج ، ولكن - مفاجأة ، مفاجأة - لم يحدث ذلك أبداً. درس جوني مع عازف البيانو العظيم هيربي هانكوك وقاد فرق موسيقى الجاز في القرية. حصل في نهاية المطاف على حفلة موسيقية في العزف على البيانو في مسرح ألفين أيلي للرقص ، وكان يعتبر في نهاية المطاف أحد أفضل مرافقي الرقص في نيويورك. أنهى جوني دراسته الموسيقية في جامعة نيويورك (مع قاصر في علم النفس) ، وانتهى به العمل في المسرح الموسيقي ، وقام بعدد من العروض في برودواي وعمل مع عدد كبير من الفنانين المعروفين.

خلال هذا الوقت ، تمكن جوني من الحصول على درجة الماجستير في علم النفس ، كما تمكن من الحصول على إدمان على المخدرات والكحول. لقد ظل يعمل بطريقة ما كموسيقي محترف ، لكنه كان سمينًا وغير مدخن ومدمن ومدمن. قادته رحلته من الجحيم المدمن إلى السكينة العافية ليصبح نوعا من المتعصب لأنماط الحياة الصحية (ناهيك عن إعطائه نافذة داخل لإدمان الطعام).

حصلت جوني على شهادة كمدرب شخصي ، حيث حصلت في نهاية المطاف على 5 شهادات رئيسية من منظمات مثل NASM (الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي) ، و ACSM (الكلية الأمريكية للطب الرياضي) و ACE (المجلس الأمريكي للتدريب) وحصلت على وظيفة مع الإعتدال ، وأصبحت في النهاية عميد معهد تدريب الإعتدال. وخلال ذلك الوقت بدأ يتساءل عن الحكمة التقليدية في الوجبات الغذائية قليلة الدسم. في النهاية ، عاد جوني إلى المدرسة وحصل على درجة الدكتوراه في التغذية الشاملة وجلس لامتحانات المجلس في مجال التغذية للكلية الأمريكية للتغذية ، وحصل على شهادة المجلس وتخصص CNS (أخصائي تغذية معتمد) من مجلس أخصائيي التغذية المعتمدين بالكلية.

للعثور على Dr. Bowden عبر الإنترنت ، انتقل إلى: موقع الكتروني, فيس بوك, إينستاجرام, موقع يوتيوب, تغريد.

كتب ومواد أخرى كتبها هذا المتحدث

أسطورة الكوليسترول الكبير + 100 وصفات للوقاية من أمراض القلب وعكسها

تكشف The Great Cholesterol Myth Plus 100 Recipes المتسببين الحقيقيين بأمراض القلب ، بما في ذلك: الالتهاب ، الفيبرينوجين ، الدهون الثلاثية ، الهوموسيستين ، الدهون في البطن ، الدهون الثلاثية إلى نسب HCL ، مستويات عالية من نسبة السكر في الدم ، وتقدم 100 متلقي يساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب .

العيش منخفض الكربوهيدرات تناول الكربوهيدرات الخاضعة للرقابة لفقدان الوزن على المدى الطويل

العيش منخفض الكربوهيدرات يستكشف العديد من الاكتشافات العلمية التي تم إجراؤها في السنوات الخمس الماضية حول كيمياء الدماغ والشهية والرغبة الشديدة والكربوهيدرات وإدمان السكر. مع الصراحة المنعشة ، يقوم بودين بتقييم جميع البرامج منخفضة الكربوهيدرات في ضوء أحدث الأبحاث العلمية ، بما في ذلك نظام Dukan الغذائي ونظام Low GI الغذائي ونظام Ultimate New York الغذائي ، مما يوضح لك كيفية تخصيص خطتك الصحية الخاصة على المدى الطويل فقدان الوزن والرفاهية المثلى.

مخطط عامل التمثيل الغذائي دليل البدء السريع

نظام الحمية والعامل الأيضي والتحويل هو برنامج الدكتور جوني بودين الذي يهدف إلى تحسين عملية التمثيل الغذائي الخاص بك. يركز الدليل على تحسين جميع مجالات التمثيل الغذائي التي تعمل جنبًا إلى جنب مع فقدان الوزن وإدارة الوزن.

150 أغذية صحية على وجه الأرض الحقيقة المفاجئة وغير المنحازة حول ما يجب أن تأكله ولماذا

في هذا الدليل المرجعي للتغذية الذي تم تحديثه حديثًا ، كشف خبير التغذية المشهور والمؤلف الأكثر مبيعًا جوني بودين فضح أساطير الطعام التقليدية ، ويحفظ سمعة الأطعمة التي تعاني منذ فترة طويلة من الدعاية السيئة ، ويوفر الحقائق فقط - حتى تتمكن من اتخاذ قرارات جيدة واعية بالصحة حول الأطعمة يجب أن تأكل أنت وعائلتك.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستنشئ عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط المنتج على موقعنا. هذا دون أي تكلفة بالنسبة لك وجميع العائدات تذهب مباشرة إلى مؤسسة الكيتون المنشأ غير الربحية [501 (c) 3 pending] للمساعدة في تمويل مهمتهم التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. Keto-Mojo بأي حال من الأحوال يستفيد من هذه الروابط.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

The Great Cholesterol Myth

the-great-cholesterol-myth-jonny-bowdenplay-icon

Jonny Bowden, PhD

Jonny’s journey to becoming a Nutritionist was anything but typical. In fact, he grew up in Jackson Heights, Queens, wanting to be a jazz musician. His two great interests were music and psychology. He studied at Juilliard for a couple of years hoping for the day when Miles Davis would call him for a gig, but—surprise, surprise– it never happened. Jonny studied with the great jazz pianist Herbie Hancock and led jazz bands in the village. He ultimately got a day gig playing piano for the Alvin Ailey Dance Theatre, and was eventually considered one of the best dance accompanists in New York. Jonny finished his music degree at NYU (with a minor in psychology), wound up working in musical theatre, did a number of Broadway road shows and worked with quite a number of well-known performers.

During this time, Jonny managed to pick up a Masters degree in psychology and also managed to pick up quite an addiction to drugs and alcohol. He somehow kept working as a professional musician, but was fat, out of shape, a smoker and an addict. His journey from addict hell to wellness nirvana led him to become something of a zealot for healthy lifestyles (not to mention giving him an inside window into food addiction).

Jonny got certified as a personal trainer, ultimately collecting 5 major certifications from organizations like NASM (National Academy for Sports Medicine), ACSM (American College of Sports Medicine) and ACE (American Council on Exercise) and got a job with Equinox, ultimately becoming Dean of the Equinox Fitness Training Institute. And it was during that time that he started questioning the conventional wisdom on low-fat diets. Ultimately, Jonny went back to school and got a PhD in holistic nutrition and sat for the board exams in nutrition for the American College of Nutrition, earning board certification and the CNS (Certified Nutrition Specialist) designation from the College’s Certifying Board of Nutrition Specialists.

To find Dr. Bowden online, go to: Website, Facebook, Instagram, Youtube, Twitter.

Books & Other Material By This Speaker

The Great Cholesterol Myth + 100 Recipes for Preventing and Reversing Heart Disease

The Great Cholesterol Myth Plus 100 Recipes reveals the real culprits of heart disease, including: Inflammation, Fibrinogen, Triglycerides, Homocysteine, Belly fat, Triglyceride to HCL ratios, High glycemic levels, and offers 100 recipies that will help reduce the risk of heart disease.

Living Low Carb Controlled-Carbohydrate Eating for Long-Term Weight Loss

Living Low Carb explores the many scientific discoveries made in the last five years about brain chemistry, appetite, cravings, carbs, and sugar addiction. With refreshing candor, Bowden evaluates all the low-carb programs in light of the latest scientific research, including the Dukan Diet, the Low GI Diet, and the Ultimate New York Diet, showing you how to customize your own healthy plan for long-term weight loss and optimal well-being.

The Metabolic Factor Blueprint Quick Start Guide

The Metabolic Factor Diet and Transformation Guide is Dr. Jonny Bowden's program that is aimed at optimizing your metabolism. The guide focuses on improving all metabolic areas that work in conjunction with weight loss and weight management.

The 150 Healthiest Foods on Earth The Surprising, Unbiased Truth about What You Should Eat and Why

In this newly updated nutrition reference guide, acclaimed nutritionist and bestselling author Jonny Bowden debunks traditional food myths, saves the reputations of foods long suffering from bad publicity, and provides just the facts—so you can make good, health-conscious decisions about which foods you and your family should eat.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3 pending] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X