fbpx

ما هو الشيء المشترك بين حمامات الساونا والكيتو؟

نشرت: 9 مارس 2020
what-do-saunas-keto-have-in-commonplay-icon

هل فكرت يومًا أن الجلوس في الساونا ، يمكن أن يعزز تأثير نظامك الغذائي الكيتوني؟ لن يربط أحد هذه النقاط في أي وقت مضى ، ولكن عندما تبدأ في النظر في الدراسات ، يمكنك ذلك في الواقع. إنها تؤثر على نفس النوع من المسار الجيني الأيضي. هنا ، اسمحوا لي أن أشرح. حسنًا ، عندما تجلس في الساونا ، يكون لديك استجابة تكيفية للحرارة. تتطلع أجسادنا دائمًا إلى التكيف. النظام الغذائي الكيتوني ، يتكيفون مع الدهون. مع الصيام المتقطع ، يتكيف مع التشغيل على وقود أقل. عندما نجلس في الساونا ، أو نعرض أنفسنا للحرارة الشديدة ، فإننا نتكيف مع الإجهاد الحراري. حسنًا ما يحدث على المستوى الجزيئي ، هو أننا نزيد من توافر وفرة ما يسمى بروتينات الصدمة الحرارية. حسنًا ، بروتينات الصدمة الحرارية تحمي الخلية من الحرارة.

ماذا يحدث عندما نعرض أنفسنا للحرارة؟

لذلك عندما نعرض أنفسنا للحرارة ، يقوم جسمنا في نهاية المطاف بتنظيم بروتينات الصدمة الحرارية هذه لحماية الخلايا. الآن لمدة دقيقة ، إذا عدت إلى علم الأحياء في المدرسة الثانوية ، فقد تتذكر أستاذك أو معلمك يتحدث عن طي البروتينات وتكشفها. وفي حالة عدم تذكرك ، فهذه عملية أساسية تحدث. مثلما تنقسم الخلايا وأشياء من هذا القبيل ، يتم طي البروتينات وتكشفها وفي كثير من الأحيان عندما يتم طي البروتينات بشكل غير صحيح ، يطلق عليه اختلال ، يمكن أن يؤدي إلى حالة مرضية.

الإجهاد الحراري يؤدي إلى طول العمر

المثال المثالي هو مرض الزهايمر. يرتبط مرض الزهايمر بخلط بروتينات تاو وأميلويد. حسنًا ، في الجوهر ، يمكن أن يؤدي إلى حالات المرض. لذلك لا نريد أن تختلط البروتينات. حسنًا ، عندما نتعرض للحرارة ، قد يؤدي ذلك إلى اختلال هذه البروتينات ، إذا لم يكن لدينا بروتينات صدمة الحرارة. نظرًا لأن بروتينات الصدمة الحرارية موجودة ، فإنها تعمل كنوع من الطبقات ، أو عازلة ، للتأكد من أن هذه البروتينات لا تطوى وتتكشف. حسنًا ، ما علاقة ذلك بالكيتوز؟ حسنًا ، سأصل إلى هناك. لذلك ، نشرت "مجلة علم الأحياء التجريبية" دراسة وجدت أن الإجهاد الحراري أدى في الواقع إلى بروتينات الصدمة الحرارية ، وزادت بروتينات الصدمة الحرارية من طول العمر من خلال العمل على النماذج بطريقة تعتمد على الهستون ديسيتيليز. حسنا ، ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنهم أثروا على الحمض النووي. لقد أثروا على الحمض النووي وجعلوه أكثر سهولة للوصول إلى الحمض النووي.

فهم عملية هيستون ديسيتيليز

الآن ، أين الرابط مع الكيتونات؟ حسنًا ، هناك العديد من الدراسات التي تظهر أن الكيتونات تؤثر على نفس الشيء بالضبط. لذلك تؤثر الكيتونات على عملية ديستون سيتيز الهيستون. ما يعنيه ذلك هو أن الساونا والكيتونات تؤثر بطريقة أو بأخرى على نفس العملية داخل الخلية ، بقدر ما يذهب مخططنا الجيني. وهذا يعني أنه إذا كنا نقوم بنظام غذائي الكيتون لمساعدة أنفسنا على العيش إلى إمكاناتنا الجينية من خلال تنشيط مكتبتنا الوراثية والوصول إلى مكتبتنا الجينية ، ثم الجلوس في الساونا ، يمكن أن يعزز ذلك أكثر.

مفتاح طول العمر

الآن ، لماذا هذا رائع للغاية؟ لماذا أنا متحمس جدا لهذا؟ لأن هذا هو مفتاح طول العمر إذا سألتني. إذا استطعنا أن ننظر إلى جيناتنا ، ويمكننا أن ننظر في كيفية الوصول إلى الجينات الخاملة فقط ، إذا كنت ترغب في تسميتها بذلك ، فربما يمكننا العثور على مفتاح العيش لفترة أطول من الزمن. ولكن الأهم من ذلك ، أن تعيش حياة جيدة لتلك الفترة الزمنية. لذلك نحن نعلم بالفعل أن الكيتونات لها تأثير هائل هناك. والآن نعلم أن الساونا لها تأثير هناك. ولكن نظرًا لأنهم يتصرفون على نفس النظام ، فإننا نعلم أنه إذا دمجناها ، فقد يكون لدينا تأثير تثبيط مذهل ، ميتوكوندريا ، هيستون ديسيتيليز.

أهمية إبقاء الكيتونات الخاصة بك مرتفعة إلى حد ما

إنها أشياء مثيرة. الآن مع هذا ، من المهم أن تحافظ على ارتفاع الكيتونات الخاصة بك بشكل معتدل. نتحدث الآن مثل فوق 2 مليمول. الآن السبب في أنني أقول ذلك لأنه للحصول على هذا التأثير الجيني ، للحصول على تأثير HDAC ، نحتاج إلى وجود مرتفع أو على الأقل وجود معتدل للكيتونات داخل الدم. لذا إذا كنت تتساءل عن أرقامك ، فهذا بالضبط هو المكان الذي يأتي فيه مقياس Keto-Mojo. حسنًا ، إنه المعيار الذهبي عندما يتعلق الأمر باختبار كيتون الدم. لذا يمكنك أن ترى بالضبط أين توجد الكيتونات الخاصة بك. لذا اترك التخمين خارج المعادلة. اترك القياس إلى جهاز القياس ، باستخدام جهاز Keto-Mojo. كما هو الحال دائمًا ، تأكد من إبقائه مغلقًا هنا ، للحصول على أحدث وأكبر محتوى keto. سأراك قريبا.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

What do Saunas & Keto have in Common?

Published: March 9, 2020
what-do-saunas-keto-have-in-commonplay-icon

Have you ever thought that sitting in a sauna, could enhance the effect of your Ketogenic diet? No one would ever connect those dots, but when you start looking at the studies, you actually can. It’s affecting the same sort of metabolic genetic pathway. Here, let me explain. Okay, when you sit in a sauna, you have an adaptive response to the heat. Our bodies are always looking to adapt. The Ketogenic diet, they’re adapting to running on fats. With intermittent fasting, it’s adapting to running on less fuel. When we sit in a sauna, or we expose ourselves to extreme heat, we are adapting to the heat stress. Well what’s happening on a molecular level, is we are increasing the availability and the abundance of what is called, heat shock proteins. Okay, heat shock proteins protect the cell from the heat.

What Happens When We Expose Ourselves to Heat?

So when we expose ourselves to heat, eventually our body up-regulates these heat shock proteins to protect the cells. Now for a minute, if you go back to high school biology, you might remember your professor or your teacher talking about the folding and unfolding of proteins. And in case you don’t remember, it’s a basic process that occurs. Like whenever cells are dividing and things like that, proteins fold and unfold. And a lot of times when proteins fold improperly, it’s called misfolding, it can lead to a disease state.

Heat Stress Leads to Longevity

A perfect example is Alzheimer’s. Alzheimer’s is associated with the misfolding of tau and amyloid proteins. Okay so, in essence, it can lead to disease states. So we don’t want proteins to misfold. Well when we’re exposed to heat, it would trigger those proteins to misfold, if we did not have heat shock proteins. Because those heat shock proteins are there, they act as sort of a layer, a buffer, to make sure those proteins don’t fold and unfold. Well, what does that have to do with ketosis? Well, I’m getting there. So, the “Journal of Experimental Biology” published a study that found that heat stress did, in fact, lead to heat shock proteins, and those heat shock proteins increased longevity by acting upon models in a histone deacetylase dependent manner. Okay, so what does that mean? It means that they affected the DNA. They affected the DNA and made it so that the DNA was more accessible.

Understanding the Histone Deacetylase Process

Now, where’s the link with ketones? Well, there are multiple studies that show that ketones affect the exact same thing. So ketones affect the histone deacetylase process. So what that means is that saunas and ketones somehow are affecting the exact same process within the cell, as far as our genetic blueprint goes. So that means if we are doing a ketogenic diet to help ourselves live to our genetic potential by activating our genetic library and accessing our genetic library, then sitting in a sauna, could only enhance that even more.

The Key to Longevity

Now, why is this so fascinating? Why am I so excited about this? Because this is the key to longevity if you ask me. If we could look at our genes, and we could look at how to access just dormant genes, if you want to call them that, then we could potentially be finding the key to living for a longer period of time. But more importantly, living a quality life for that period of time. So we already know that ketones have an effect there which is phenomenal. And now we know that saunas have an effect there. But since they’re acting upon the same system, then we know that if we combine them, we might just have an amazing metabolic, mitochondrial, histone deacetylase inhibition effect.

Importance of Keeping Your Ketones Moderately High

It is exciting stuff. Now with this, it is important that you keep your ketones moderately high. Now we’re talking like above 2 millimoles. Now the reason I say that is because to get this genetic effect, to get this HDAC effect, we need to have a high presence or at least a moderate presence of ketones within the blood. So if you’re wondering what your numbers are, that’s exactly where the Keto-Mojo meter comes in. Okay, it’s the gold standard when it comes down to blood ketone testing. So you can see exactly where your ketones are at. So leave the guesswork out of the equation. Leave the measuring to the meter, with the Keto-Mojo meter. As always, make sure you’re keeping it locked in here, for all the latest and greatest keto content. I’ll see you soon.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X