fbpx

أعلى 5 أنواع من النظام الغذائي الكيتوني

نشرت: 27 مايو 2020
top-5-types-of-the-ketogenic-dietplay-icon

هناك العديد من الفئات الفرعية المختلفة للنظام الغذائي الكيتوني في الوقت الحاضر. لكن ما سأركز عليه في هذا الفيديو هو فقط الأشكال الخمسة الرئيسية للنظام الغذائي الكيتوني. الآن ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى التفاصيل الدقيقة ، فإن النظام الغذائي الكيتوني هو مجرد نظام غذائي الكيتون. الآن ، كل هذه الفئات الفرعية المختلفة التي سأتحدث عنها هي مجرد أشكال مختلفة قام الناس بالفعل بتغييرها أو تغييرها لتناسب أنماط حياتهم الخاصة ، وبينما يميل نمط الحياة الكيتوني إلى التطور والمزيد من الناس يفعلون ذلك ، أعتقد أننا رؤية المزيد والمزيد من هذه الأشكال المختلفة.

1. النظام الغذائي الكيتوني القياسي؟

لذا أول ما يجب أن نتحدث عنه هو النظام الغذائي الأساسي الكيتوني الأساسي. عادةً ما يتم تناول 75% من الدهون و 20% من البروتين و 5% من الكربوهيدرات. الآن هناك الكثير من الأدلة التي تبين أن النظام الغذائي التقليدي الكيتوني التقليدي غير اعتيادي ، والدراسة الرئيسية التي أود أن أشير إليها من حيث طول العمر ستكون دراسة Virta لمدة عامين للصحة `` لأنها ألقت نظرة على المواضيع التي كانت تعمل الكيتو لمدة عامين. وأكبر قطعة هنا مع النظام الغذائي التقليدي الكيتوني هو وجود معدل التزام 74% على مدار عامين. هذا هو تحطم الأرض. هذا أمر مدهش للغاية لأن هذا التزام عالي. لذلك هذا نوع من نظامك الغذائي الأساسي الكيتوني مع هذا التفكك الغذائي. رائع لجميع أنواع الأشياء بدءًا من تعديل الالتهاب ، وصحة الأمعاء ، وصحة الدماغ ، وجميع أنواع الأشياء المختلفة. ولكن الأهم من ذلك كله ، تعديل مستويات الجلوكوز وخفض الوزن ، هذا هو المعيار.

2. النظام الغذائي العلاجي الكيتوني؟

الشكل التالي من النظام الغذائي الكيتوني سيكون النظام الغذائي العلاجي الكيتوني ، وهو 90% دهون ، بروتين 10% ، وأقل من 1% كربوهيدرات. يستخدم هذا في الحالات العلاجية والحالات العصبية والصرع وأشياء من هذا القبيل. والهدف هنا هو زيادة الكيتونات الخاصة بك بالفعل ، فوق ثلاثة مليمترات ، لأننا رأينا في مجموعات المرضى الذين يعانون من حالات عصبية ، أن المستويات العالية من الكيتونات تميل إلى تحسين الأعراض. الكثير من الأسباب وراء السبب غير معروف. نحن نعلم أن الكيتونات تحرق الأنظف ، لذلك يمكن أن يكون لها علاقة بحقيقة أنها أقل ضغطًا على الدماغ للأشخاص الذين يعانون من هذه الحالات العصبية. على أي حال ، فإن الهدف هو زيادة الكيتونات. نريد أن نرفعها ، خاصة مع الكيتوزة العلاجية. هذا مرة أخرى ، هذا هو المكان الذي يكون فيه Keto-Mojo مفيدًا لأنه إذا كنت تقيس الكيتونات الخاصة بك ، فأنت تريد التأكد من أنك تفعل ذلك بدقة ، وعدم استخدام شرائط البول. أنت تريد استخدام اختبار كيتون الدم الذي يختبر بيتا هيدروكسي بوتيرات ، وهو الجسم الأساسي للكيتون الذي نريد أن ننظر إليه. لذلك يجب أن تكون أكثر من ثلاثة ملي مول إذا كنت تستخدم نظام غذائي علاجي من الكيتون.

3. النظام الغذائي الكيتوني الدوري؟

على أي حال ، فإننا ننتقل إلى واحدة من المفضلة الشخصية وهي اتباع نظام غذائي دوري الكيتون. هذا هو المكان الذي لديك فيه فترات من الوقت تتخلص فيها من الكيتوزية للحفاظ على جسمك متكيفًا إلى حد ما مع استخدام الجلوكوز كمصدر للوقود. الآن ، هذا ليس لكل شخص في اليوم. هذا بالنسبة لشخص أكثر قليلاً من رياضي متطرف ، ربما لاعب كرة قدم ، أو شخص يقوم بالكثير من النشاط اللاهوائي ويحتاج إلى أن يظل قادرًا على التأكد من أنه مزود بالوقود الكافي من الجلوكوز. الآن سأقول ، أثناء قيامك بالحمية الغذائية الكيتونية لفترة أطول من الزمن ، يجد جسمك طرقًا لصنع الجلوكوز ، من البروتينات ، من الدهون ، من الأعطال الأخرى ، فهو يفعل ذلك. ولكن ، إذا كنت مهتمًا بهذا الأمر وتحتاج إلى بلعة إضافية من الكربوهيدرات لأي سبب من الأسباب المتفجرة ، فإن اتباع نظام غذائي دوري الكيتون أمر رائع. حسنًا ، هذا هو المكان الذي تفعل فيه شيئًا مثل ثلاثة أو أربعة أيام على الكيتوزية ، يوم عطلة بعد ثلاثة أو أربعة أيام ، يوم عطلة. أو ، النموذج الآخر هو المكان الذي تذهب فيه لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر في وقت اتباع نظام غذائي الكيتون ، ثم تأخذ إجازة لمدة أسبوعين. الآن ، يأتون جميعًا مع إيجابياتهم وسلبياتهم. الإيجابيات هي ، نعم ، أنت تصبح أكثر تكيفًا إلى حد ما من الجلوكوز وأقل خطرًا من عدم تحمل الجلوكوز ، لكن السلبيات تشبه تمامًا تعلم اللغة ، جسمك ليس فعالًا في استخدام تلك الكيتونات كما لو كان عليك فقط الغوص في الجوف الكامل. ولكن مرة أخرى ، هذا هو المكان الذي يكون فيه القياس مفيدًا لأنه إذا كنت تقوم بنظام غذائي دوري الكيتون ، فأنت تريد تأطيره بطريقة تجعل بمجرد الكربوهيدرات الخاصة بك ، تعود إلى الكيتوزيه في أسرع وقت ممكن ، وأنت ستكون قادرة على تحديد ذلك مع جهاز القياس الخاص بك.

4. النظام الغذائي الكيتوني المستهدف؟

حسنًا ، ثم نذهب إلى اتباع نظام غذائي مستهدف الكيتون يشبه إلى حد كبير اتباع نظام غذائي دوري للكيتونات باستثناء إضافة الكربوهيدرات الخاصة بك فقط في نهاية التمرين. وبكل صراحة ، هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك على أي حال ، لأنك على الأرجح طردت من الكيتوزية. في نهاية التمرين ، ستفقد الكيتوزية لأن جسمك ينظم استخدام الجلوكوز في تلك المرحلة. يعمل التمرين فقط على خفض الكيتونات لأنها تحرقها ، كما أنها ترفع الجلوكوز لأن هناك طلبًا. لذا ماذا يعني ذلك في نهاية التمرين ، إذا قمت بقياس الكيتونات الخاصة بك ، فقد تكتشف الكيتوزيه. لذا ، يمكنك أيضًا ، إذا كنت ستقوم بالكربوهيدرات ، تناول القليل منه في تلك المرحلة والوقت. وهذا ما يسمى الكيتو المستهدف لأنه مستهدف للغاية بإطارك الزمني عندما يكون لديك الكربوهيدرات.

5. صحيح الكربوهيدرات أو النظام الغذائي كارنيفور؟

ثم ، آخر ما أريد أن أتحدث عنه هو صفر كربوهيدرات أو أكلة لحوم ، وهو حقًا يكتسب شعبية كبيرة في الوقت الحالي ، وأكثر من انهيار المغذيات الكلية لكونه ، كما تعلم ، إلى حد كبير بروتين 50% ، 50% من الدهون و 0% كربوهيدرات. والأهم من ذلك أنه بروتوكول للتخلص ، لذلك يشعر الناس بالرضا لأنهم يتخلصون من الأطعمة التي قد تسبب لهم الالتهابات. في عالم الكثير من الأطعمة المجهزة ، والعديد من الأصناف والأطعمة المختلفة من جميع أنحاء العالم ، من الصعب علينا تحديد ما نناقشه بصدق فيما يتعلق بالطعام من الجهاز الهضمي ووجهة نظر الأيض. لذا ، إذا قللت كل هذه المخاطر وعادت إلى اللحوم الأساسية ، فلن تواجه هذه المشاكل. لذا ينتهي الأمر بالناس إلى تحقيق الكثير من النجاح في ذلك.

أهمية الاختبار مع جهاز Keto-Mojo الخاص بك

ولكن مرة أخرى ، نرى مستويات الكيتون في كل مكان اعتمادًا على كمية البروتين التي يمتلكها الناس وما إلى ذلك. هذا مرة أخرى حيث يكون مقياس Keto-Mojo مفيدًا لأنه يساعدك في ذلك. يساعدك على تحديد نسبة المغذيات الكلية المثالية. وآمل أن تفهموا ، أن الفرضية الكاملة لهذا الفيديو هي إظهار أنه على الرغم من وجود نسب مختلفة من المغذيات الكلية ، وعلى الرغم من وجود ملفات تعريف مختلفة ، في نهاية المطاف ، فإن الأمر كله يتعلق بما تشعر به ، الفردية الحيوية ، والقدرة على الاختبار بالمعيار الذهبي ، مقياس Keto-Mojo. كما هو الحال دائمًا ، احتفظ بها مغلقة هنا مع Keto-Mojo ، شكرًا على المشاهدة. سأراك قريبا.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

The Top 5 Types of the Ketogenic Diet

Published: May 27, 2020
top-5-types-of-the-ketogenic-dietplay-icon

There are so many different subcategories of the ketogenic diet nowadays. But what I’m going to focus on in this video is just the five main forms of the ketogenic diet. Now, if you want to get down to really the nitty gritty the ketogenic diet is just the ketogenic diet. Now, all these different subcategories that I’ll talk about are just various forms that people have really kind of changed or altered to fit their specific lifestyles, and as the ketogenic lifestyle tends to evolve and more people do it, I think we’ll see more and more of these different forms.

1. The Standard Ketogenic Diet?

So the first one we have to talk about is the basic, standard ketogenic diet. This is traditionally a 75% intake of fat, 20% intake of protein, and 5% intake of carbohydrates. Now there’s a lot of evidence that shows that a traditional standard ketogenic diet is phenomenal, and the main study that I would like to reference in terms of the longevity piece is going to be the Virta Two Year Health Study ’cause it took a look at subjects that had been doing keto for two years. And the biggest piece here with a traditional standard ketogenic diet is there is a 74% adherence rate over the course of two years. That is earth shattering. That is so amazing ’cause that is such a high adherence. So this is sort of your foundational ketogenic diet with this macro nutrient breakdown. Great for all kinds of things ranging from modulating inflammation, gut health, brain health, all kinds of different things. But most of all, modulating the glucose levels and reducing weight, this is the standard.

2. The Therapeutic Ketogenic Diet?

The next form of the ketogenic diet is going to be the therapeutic ketogenic diet, and this is 90% fat, 10% protein, and less than 1% carbohydrate. This is used for therapeutic conditions, neurological conditions, epilepsy, things like that. And the goal here is to get your ketones really high, above three millimoles, because we have seen in patient populations with neurological conditions, that higher levels of ketones tend to improve symptoms. A lot of the reasoning behind why isn’t known. We do know that ketones burn cleaner, so that could have something to do with the fact that it’s less stress on the brain for people who have these neurological conditions. Anyhow, the point is to get the ketones higher. We want to get them high, especially with therapeutic ketosis. That’s again, that’s where Keto-Mojo comes in handy because if you are measuring your ketones, you want to make sure you’re doing so accurately, and not using urine strips. You want to be using blood ketone testing that tests beta-hydroxybutyrate, which is the primary ketone body that we want to look at. So it needs to be over three millimoles if you’re doing therapeutic ketogenic dieting.

3. The Cyclical Ketogenic Diet?

Anyhow, then we move into one of my personal favorites which is cyclical ketogenic dieting. This is where you have periods of time where you cycle out of ketosis to keep your body somewhat adapted to utilizing glucose as a fuel source. Now, this isn’t for the every day person. This is for someone that is a little more of an extreme athlete, perhaps a football player, or someone who’s doing a lot of anaerobic activity and needs to still be able to make sure they’re adequately fueled with glucose. Now I will say, as you do the ketogenic diet for a longer period of time, your body finds ways to create glucose, from proteins, from fat, from other breakdowns, it just does. But, if you’re concerned with this and you need an extra bolus of carbohydrates for whatever explosive reason, then cyclical ketogenic dieting is great. OK, that’s where you do something like, three or four days on ketosis, one day off. Three or four days back on, one day off. Or, the other form is where you go for two or three months at a time ketogenic dieting, and then take two weeks off. Now, they all come with their pros and cons. The pros being, yes, you do become somewhat more glucose adapted and less risk of glucose intolerance, but the cons are just like learning a language, your body isn’t as efficient at utilizing those ketones as it would be if you were to just dive in full bore. But once again, that’s where measuring comes in handy because if you are doing a cyclical ketogenic diet, you want to frame it in such a way that once you do have your carbohydrates, you get back into ketosis as quick as possible, and you’re going to be able to identify that with your meter.

4. The Targeted Ketogenic Diet?

OK, then we go targeted ketogenic dieting which is very similar to cyclical ketogenic dieting except your adding carbohydrates only at the end of a workout. And quite frankly, that’s the best time to do it anyway, because you’re likely already kicked out of ketosis. At the end of a workout, you’re going to be out of ketosis because your body up regulates glucose utilization at that point. Working out just drives down ketones ’cause it burns ’em up, and it drives up glucose because there’s a demand. So what that means at the end of a workout, if you measure your ketones, you might find your out ketosis. So, you might as well, if you’re going to carbohydrates, have a little bit at that point and time. This is called targeted keto because it’s very targeted with your time frame when you have your carbs.

5. The True Zero Carb or Carnivore Diet?

Then, the last one I want to talk about is true zero carb or carnivore, which is really gaining a lot of popularity right now, and more so than the macro nutrient breakdown of it being, you know, pretty much 50% protein, 50% fat, and 0% carbohydrates. More importantly than that is it’s an elimination protocol, so people feel really good because they’re eliminating foods that could be inflammatory to them. In the world of so many processed foods, and so many different varieties and foods from all corners of the world, it’s hard for us to identify what we really resonate with as far as a food from the digestive system and the metabolism standpoint. So, if you reduce all those risks and you go back to basic meat, you’re not going to have those issues. So people end up having a lot of success with that.

The Importance of Testing with Your Keto-Mojo Meter

But once again, we see ketone levels all over the place depending on how much protein people have et cetera et cetera. So that’s again where the Keto-Mojo meter comes in handy because it helps you out with that. Helps you identify what your perfect macro nutrient ratio should be. And I hope you that you understand, the whole premise of this video is to show that although there are different macro nutrient ratios, and although there are different profiles, at the end of the day, it all comes down to how you feel, your bio-individuality, and being able to test with the gold standard, the Keto-Mojo meter. So as always, keep it locked in here with Keto-Mojo, thanks for watching. I’ll see you soon.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X