الإمكانات السريرية لنظام غذائي الكيتون لإصابات الدماغ

ketogenic-diet-for-traumatic-brain-injury-robb-wolfplay-icon

روب وولف

روب وولف هو خبير كيميائي سابق في مجال البحوث ، وخبير صحي ، ومؤلف كتاب "باليو سوليوشن" و "سلكي للأكل" في مجلة نيويورك تايمز. لقد كان محررا للمراجعة في مجلة التغذية والتمثيل الغذائي ومجلة الصحة التطورية. يعمل في مجلس إدارة العيادة الطبية التخصصية الصحية في رينو ، نيفادا ؛ وهو مستشار لبرنامج مقاومة الحرب البحرية الخاصة. وولف هو أيضا بطل سابق في رفع الاثقال بولاية كاليفورنيا ويحمل رتبة الحزام الأزرق في البرازيلي جيو جيتسو. يعيش في رينو بولاية نيفادا مع زوجته نيكي وبناته زوي وساجان.

للعثور على Robb Wolf عبر الإنترنت ، انتقل إلى: موقع الكتروني, فيس بوك, إينستاجرام, موقع يوتيوب, تغريد.

كتب ومواد أخرى كتبها هذا المتحدث

الحل Paleo النظام الغذائي البشري الأصلي

هل تريد أن تفقد الدهون وتبقى شابة ، مع تجنب السرطان والسكري وأمراض القلب والشلل الرعاش ومرض الزهايمر ومجموعة من الأمراض الأخرى؟ الحل Paleo يتضمن أحدث وأحدث الأبحاث من علم الوراثة والكيمياء الحيوية والأنثروبولوجيا لمساعدتك في المظهر والشعور بأداء أفضل ما لديكم. كتبه روب وولف ، عالم الكيمياء الحيوية في مجال الأبحاث ، وتاجر في معطف المعمل وحامي الجيب للحصول على صفارة وساعة توقيت ليصبح أحد المدربين الأكثر قوة بعد التكييف في العالم. من خلال منظور Robb الفريد من نوعه كعالم ومعلم ، سوف تتعلم كيف يمكن للتغييرات البسيطة في التغذية والتمرين ونمط الحياة أن تغير مظهرك وصحتك بشكل أفضل.

سلكي للأكل قم بإيقاف تشغيل الرغبة الشديدة ، جدد أسلاك شهيتك لفقدان الوزن ، وحدد الأطعمة التي تناسبك

مع كتابه الأكثر مبيعا ، الحل Paleoساعد روب وولف مئات الآلاف من الأشخاص على إنقاص الوزن عن طريق تناول حمية Paleo منخفضة الكربوهيدرات ، ولكن Paleo ليست سوى نقطة انطلاق ، وليس وجهة. الآن ، سوف يشارك طريقة أكثر تخصيصًا لتناول الطعام والتي قد تكون المفتاح لفقدان الوزن بشكل دائم وتحسين الصحة. ستبدأ بإعادة ضبط Wolf's لمدة 30 يومًا لمساعدتك على استعادة مستويات السكر في الدم في الجسم ، وإصلاح شهيتك ، ومقاومة الأنسولين العكسية. هناك أكثر من 70 وصفة لذيذة وخطط وجبات مفصلة وقوائم تسوق لمساعدتك في رحلتك. يشمل الذئب أيضًا خطط الوجبات للأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية ، بالإضافة إلى تقديم المشورة بشأن تناول نظام غذائي الكيتون. بمجرد الانتهاء من هذه المرحلة من الخطة ، سيساعدك اختبار الكربوهيدرات الفريد من 7 أيام على تحديد كميات وأنواع الكربوهيدرات التي يمكنك تحملها.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستنشئ عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط المنتج على موقعنا. هذا دون أي تكلفة بالنسبة لك وجميع العائدات تذهب مباشرة إلى مؤسسة الكيتون المنشأ غير الربحية [501 (c) 3 pending] للمساعدة في تمويل مهمتهم التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. Keto-Mojo بأي حال من الأحوال يستفيد من هذه الروابط.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 4 من وصفات السلطة المفضلة لدينا!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 4 وصفات سلطة كيتو الطازجة والرائعة.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Clinical Potential of a Ketogenic Diet for Traumatic Brain Injury

ketogenic-diet-for-traumatic-brain-injury-robb-wolfplay-icon

Robb Wolf

Robb Wolf is a former research biochemist, health expert, and author of the New York Times bestseller The Paleo Solution and Wired To Eat. He has been a review editor for the Journal of Nutrition and Metabolism and Journal of Evolutionary Health; serves on the board of directors of Specialty Health medical clinic in Reno, Nevada; and is a consultant for the Naval Special Warfare Resilience Program. Wolf is also a former California State powerlifting champion and holds the rank of blue belt in Brazilian Jiu-Jitsu. He lives in Reno, Nevada with his wife Nicki, and daughters Zoe and Sagan.

To find Robb Wolf online, go to: Website, Facebook, Instagram, Youtube, Twitter.

Books & Other Material By This Speaker

The Paleo Solution The Original Human Diet

Do you want to lose fat and stay young, all while avoiding cancer, diabetes, heart disease, Parkinson's, Alzheimer's and a host of other illnesses? The Paleo Solution incorporates the latest, cutting edge research from genetics, biochemistry and anthropology to help you look, feel and perform your best. Written by Robb Wolf, a research biochemist who traded in his lab coat and pocket protector for a whistle and a stopwatch to become one of the most sought after strength and conditioning coaches in the world. With Robb's unique perspective as both scientist and coach you will learn how simple nutrition, exercise and lifestyle changes can radically change your appearance and health for the better.

Wired to Eat Turn Off Cravings, Rewire Your Appetite for Weight Loss, and Determine the Foods That Work for You

With his bestselling book, The Paleo Solution, Robb Wolf helped hundreds of thousands of people lose weight by eating a low-carb Paleo diet, but Paleo is only a starting point, not a destination. Now, he'll share a more customized way of eating that may be the key to permanent weight loss and better health. You'll start with Wolf’s 30-Day Reset to help you restore your body's blood sugar levels, repair your appetite, and reverse insulin resistance. There are more than 70 delicious recipes, detailed meal plans, and shopping lists to aid you on your journey. Wolf also includes meal plans for people who suffer with autoimmune diseases, as well as advice on eating a ketogenic diet. Once you've completed this phase of the plan, the unique 7-Day Carb Test will help you determine what amounts and types of carbs you can tolerate.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3 pending] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X