سياسة ملفات الارتباط

سياسة ملفات الارتباط

آخر تعديل: 1 أكتوبر 2019

 

ملخص

تشرح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه ماهية ملفات تعريف الارتباط وكيف تستخدم Keto-Mojo (المشار إليها فيما يلي بـ "Keto-Mojo" "نحن" أو "خاصتنا" أو "لنا") ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة عند زيارة موقعنا على الويب أو أي مواقع ويب أو صفحات أو ميزات أخرى ، أو المحتوى الذي نمتلكه أو نديره ، عندما تستخدم تطبيق Keto-Mojo للجوال ، و / أو تتفاعل مع إعلانات Keto-Mojo عبر الإنترنت أو رسائل البريد الإلكتروني التسويقية (يشار إليها إجمالاً باسم "الخدمات"). نحن نشجعك على قراءة السياسة الكاملة حتى تتمكن من فهم المعلومات التي يتم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدام Keto-Mojo لتلك المعلومات.

يستخدم Keto-Mojo ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لجمع معلومات الاستخدام حول استخدامك لخدماتنا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ، تتكون عادةً من أحرف وأرقام ، يحفظها جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول عند زيارة مواقع ويب معينة. عندما تعود إلى مواقع الويب التي تحفظ ملفات تعريف الارتباط على جهازك - أو تزور مواقع ويب أخرى تستخدم نفس ملفات تعريف الارتباط - تتعرف مواقع الويب على ملفات تعريف الارتباط هذه وجهاز الاستعراض الخاص بك. بشكل عام ، نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث للأغراض التالية:

    • لجعل خدماتنا تعمل بشكل صحيح ؛
    • لتوفير تجربة تصفح آمنة أثناء استخدامك لخدماتنا ؛
    • لجمع معلومات الاستخدام حول استخدامك لخدماتنا لمساعدتنا على تحسين خدماتنا وتحسينها ؛ و
    • لتذكر تفضيلاتك لراحتك.

تسمى ملفات تعريف الارتباط التي نضعها "ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول" ، بينما تسمى ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها بواسطة أطراف أخرى غير Keto-Mojo "ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث". يمكن للأطراف التي تقوم بتعيين ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارته لخدمات Keto-Mojo وعند زيارته لبعض مواقع الويب أو تطبيقات الجوال الأخرى. نحن لا نتحكم في كيفية استخدام ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. يجب عليك التحقق من موقع الويب الخاص بالطرف الثالث للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدامهم لملفات تعريف الارتباط. ترتبط بعض ملفات تعريف الارتباط بحسابك ومعلوماتك الشخصية (كما هو محدد في بيان الخصوصية) ، بينما البعض الآخر ليس كذلك. يمكن أن تخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول والطرف الثالث عددًا من الوظائف المختلفة ، مثل التحليلات والتسويق والإعلان.

أنواع ملفات تعريف الارتباط على خدماتنا

نستخدم الأنواع التالية من ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والثالث في خدماتنا:

  1. ملفات تعريف الارتباط الضرورية بدقة: تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لأنها تتيح لك التنقل واستخدام خدماتنا. على سبيل المثال ، تسمح لك ملفات تعريف الارتباط الضرورية تمامًا بالوصول إلى مناطق آمنة في خدماتنا. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه ، لا يمكن توفير بعض الخدمات. لا تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات عنك لأغراض التسويق. تعد هذه الفئة من ملفات تعريف الارتباط ضرورية لعملنا ولا يمكن تعطيلها.

 

  1. الأداء أو ملفات تعريف الارتباط التحليلية. تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات الاستخدام حول كيفية استخدامك لخدماتنا. على سبيل المثال ، ستجمع ملفات تعريف الارتباط معلومات حول الصفحات التي تشاهدها أو تنقر عليها أثناء استخدام خدماتنا أو إذا تلقيت رسالة خطأ من صفحات معينة. نحن نستخدم المعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط هذه لتحسين خدماتنا وتحسينها. لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لاستهدافك بالتسويق عبر الإنترنت. يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه.

 

  1. ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الوظيفية لتذكر اختياراتك حتى نتمكن من تخصيص خدماتنا لتزويدك بميزات محسنة ومحتوى مخصص. على سبيل المثال ، يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لتذكر اسمك أو تفضيلاتك على خدماتنا. نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط الوظيفية لاستهدافك بالتسويق عبر الإنترنت. على الرغم من أنه يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه ، فقد ينتج عن ذلك وظائف أقل أثناء استخدامك لخدماتنا.

 

  1. الكوكيز الإعلان. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتقديم إعلانات أكثر صلة بك وباهتماماتك. يتم استخدامها أيضًا للحد من عدد المرات التي تشاهد فيها إعلانًا وكذلك للمساعدة في قياس فعالية الحملة الإعلانية. يتذكرون أنك زرت موقعًا إلكترونيًا وقد تتم مشاركة هذه المعلومات مع مؤسسات أخرى مثل المعلنين. هذا يعني أنه بعد الانتهاء من استخدام خدمتنا ، قد ترى بعض الإعلانات عن خدماتنا في مكان آخر على الإنترنت.

 

اسم ملف تعريف الارتباطاكتب إصراروصف
_معرف جلسة العملضروري للغايةجلسةرمز مميز يسمح لـ Shopify بتخزين معلومات حول جلستك بما في ذلك المرجع الخاص بك.
_secure_session_idضروري للغايةجلسةرمز مميز مخزّن طوال مدة الجلسة.
storefront_digestضروري للغايةغير محدديستخدم لتحديد ما إذا كان الزائر الحالي لديه حق الوصول إلى المناطق المحمية بكلمة مرور في المتجر.
__cfduidضروري للغاية11 شهرملف تعريف ارتباط أمان يستخدم لتعريف العملاء الفرديين خلف عنوان IP مشترك وتطبيق إعدادات الأمان على أساس كل عميل.
__cfduidضروري للغاية11 شهرملف تعريف ارتباط أمان يستخدم لتعريف العملاء الفرديين خلف عنوان IP مشترك وتطبيق إعدادات الأمان على أساس كل عميل.
cookie_notice_acceptedضروري للغايةشهر واحديتم تعيين ملف تعريف الارتباط بمجرد عرض إشعار ملف تعريف الارتباط وقبوله. ملف تعريف الارتباط هذا موجود فقط في بعض البلدان.
_gaالأداء أو التحليليةسنتانيتم استخدام ملف تعريف الارتباط لحساب بيانات الزائر والدورة والحملة وتتبع استخدام الموقع استنادًا إلى رقم تم إنشاؤه عشوائيًا لتحديد الزائرين الفريدين.
YSCالأداء أو التحليلية 1 سنةملف تعريف ارتباط يستخدم لتتبع طرق عرض مقاطع فيديو YouTube المضمنة.
csbwfs_show_hide_statusالأداء أو التحليليةجلسةملف تعريف ارتباط يخزن تفضيل المستخدم فيما يتعلق بما إذا كان شريط أدوات زر المشاركة قد تم توسيعه أم لا.
IDEالأداء أو التحليلية1 سنةملف تعريف ارتباط يتتبع كيفية استخدام المستخدم للموقع وأي إعلان آخر قبل زيارة الموقع. يستخدم هذا لتزويد المستخدمين بإعلانات ذات صلة بهم وفقًا لملف تعريف المستخدم.
_gidالأداء أو التحليليةيوم 1يتم استخدام ملف تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول كيفية استخدام الزوار لموقع الويب وتطوير تقارير التحليلات.
_gatالأداء أو التحليلية1 دقيقةملف تعريف ارتباط يستجيب لمقدار مستخدمي الموقع ويدير أداء الموقع استجابةً ، بما في ذلك البيانات المحدودة التي يتم جمعها خلال أوقات الاستخدام المرتفع للموقع.
_shopify_visitوظيفيمستمر لمدة 30 دقيقة من الزيارة الأخيرةملف تعريف ارتباط يستخدمه المتعقب الداخلي لمزود موقع الويب الخاص بنا لتسجيل عدد الزيارات إلى موقعنا.
_shopify_uniqوظيفيمستمر لمدة 2 أسابيع من الزيارة الأخيرةيخزن عدد الزيارات إلى متجرنا من قبل عميل واحد ومعلومات حول محتويات سلة التسوق الخاصة بك.
PREFوظيفي8 أشهرملف تعريف ارتباط يستخدم لتخزين تفضيلات المستخدم مثل اللغة أو أي تخصيصات أخرى لمقاطع فيديو YouTube المضمنة في مواقع مختلفة.
_fbpالإعلانات2 أشهريتم تعيين ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة Facebook لتقديم إعلانات على Facebook أو نظام أساسي رقمي مدعوم بإعلانات Facebook بعد زيارة موقعنا على الويب.
VISITOR_INFO1_LIVEالإعلانات5 شهوريتم استخدام ملف تعريف الارتباط هذا لتتبع معلومات مقاطع فيديو YouTube المدمجة على موقع ويب.

 

إدارة ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح

 

يمكنك تمكين أو تعطيل أو حذف ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح الذي تستخدمه للوصول إلى خدماتنا. توفر العديد من الشركات المصنعة للمتصفح معلومات مفيدة حول إدارة ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بتعيين متصفحك لتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى المناطق الآمنة في خدماتنا ، و / أو قد لا تعمل أجزاء من الخدمات بشكل صحيح من أجلك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في المتصفح https://www.allaboutcookies.org.

 

التحديثات لهذه السياسة

قد نقوم بتحديث سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه من وقت لآخر لأسباب تشغيلية أو قانونية أو تنظيمية. إذا قمنا بذلك ، سيتم إعلامك عند زيارتك لأول مرة خدماتنا بعد التغيير. يمكنك أيضًا زيارة هذه الصفحة إذا كنت ترغب في إبقاء نفسك على اطلاع.

 

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 4 من وصفات السلطة المفضلة لدينا!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 4 وصفات سلطة كيتو الطازجة والرائعة.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Cookie Policy

Cookie Policy

Last Modified: October 1, 2019

 

Summary

This cookie policy explains what cookies are and how Keto-Mojo (hereinafter “Keto-Mojo” “we,” “our,” or “us”) uses cookies and similar technologies when you visit our website or any other websites, pages, features, or content we own or operate, when you use the Keto-Mojo mobile app, and/or interact with Keto-Mojo online advertisements or marketing emails (collectively the “Services”). We encourage you to read the full policy so that you can understand what information is collected using cookies and how Keto-Mojo uses that information.

Keto-Mojo uses cookies and similar tracking technologies to collect Usage Information about your use of our Services. Cookies are small files, typically comprised of letters and numbers, that your computer or mobile device saves when you visit certain websites. When you return to the websites that save cookies on your device—or visit other websites that use the same cookies—the websites recognize such cookies and your browsing device. Generally, we use first-party and third-party cookies for the following purposes:

    • To make our Services function properly;
    • To provide a secure browsing experience during your use of our Services;
    • To collect Usage Information about your use of our Services to help us improve and optimize our Services; and
    • To remember your preferences for your convenience.

Cookies set by us are called “first party cookies,” while cookies set by parties other than Keto-Mojo are called “third party cookies.” The parties that set third party cookies can recognize your computer both when it visits the Keto-Mojo Services and when it visits certain other websites or mobile apps. We do not control how third party cookies are used. You should check the third party’s website for more information about how they use cookies. Some cookies are associated with your account and Personal Information (as defined in the Privacy Statement), while others are not. Both first party and third party cookies can be serve a number of different functions, such as analytics, marketing and advertising.

Types of Cookies on Our Services

We use the following types of first- and third- party cookies on our Services:

  1. Strictly Necessary Cookies: These cookies are essential because they enable you to move around and use our Services. For example, strictly necessary cookies allow you to access secure areas on our Services. Without these cookies, some services cannot be provided. These cookies do not gather information about you for marketing purposes. This category of cookies is essential for our Services to work and they cannot be disabled.

 

  1. Performance or Analytic Cookies. These cookies collect Usage Information about how you use our Services. For example, the cookies will collect information about the pages you view or click on while using our Services or if you get an error message from certain pages. We use the information collected by such cookies to improve and optimize our Services. We do not use these cookies to target you with online marketing. You can disable these cookies.

 

  1. Functional Cookies. We use functional cookies to remember your choices so we can tailor our Services to provide you with enhanced features and personalized content. For example, these cookies can be used to remember your name or preferences on our Services. We do not use functional cookies to target you with online marketing. While these cookies can be disabled, this may result in less functionality during your use of our Services.

 

  1. Advertising Cookies. These cookies are used to deliver advertisements that are more relevant to you and your interests. They are also used to limit the number of times you see an advertisement as well as help measure the effectiveness of the advertising campaign. They remember that you have visited a website and this information may be shared with other organizations such as advertisers. This means after you are done using our Service you may see some advertisements about our Services elsewhere on the Internet.

 

Cookie NameType PersistenceDescription
_session_idStrictly NecessarySessionA unique token that allows Shopify to store information about your session including your referrer.
_secure_session_idStrictly NecessarySessionA unique token stored for the duration of the session.
storefront_digestStrictly NecessaryIndefiniteUsed to determine if the current visitor has access to password protected areas of the Store.
__cfduidStrictly Necessary11 monthsA security cookie used to identify individual clients behind a shared IP address and apply security settings on a per-client basis.
__cfduidStrictly Necessary11 monthsA security cookie used to identify individual clients behind a shared IP address and apply security settings on a per-client basis.
cookie_notice_acceptedStrictly Necessary1 monthCookie is set once the cookie notice is viewed and accepted. This cookie is only present in certain countries.
_gaPerformance or Analytical2 yearsA cookie is used to calculate visitor, session, campaign data and keep track of site usage based on a randomly generated number to identify unique visitors.
YSCPerformance or Analytical 1 yearA cookie used to track the views of embedded YouTube videos.
csbwfs_show_hide_statusPerformance or AnalyticalSessionA cookie that stores user preference with regard to whether the share button toolbar is expanded or not.
IDEPerformance or Analytical1 yearA cookie that tracks how the user uses the website and any other advertisement before visiting the website. This is used to present users with ads that are relevant to them according to the user profile.
_gidPerformance or Analytical1 dayThe cookie is used to store information of how visitors use a website and to develop analytics reports.
_gatPerformance or Analytical1 minuteA cookie that responds to the amount of website users and manages performance of the website in response, including limited data collected during times of high website usage.
_shopify_visitFunctionalPersistent for 30 minutes from the last visitA cookie used by our website provider’s internal tracker to record the number of visits to our Website.
_shopify_uniqFunctionalPersistent for 2 weeks from the last visitStores the number of visits to our store by a single customer and information about the contents of your cart.
PREFFunctional8 monthsA cookie used to store user preferences like language or any other customizations for YouTube Videos embedded in different sites.
_fbpAdvertisement2 monthsThis cookie is set by Facebook to deliver advertisements on Facebook or a digital platform powered by Facebook advertising after visiting our website.
VISITOR_INFO1_LIVEAdvertisement5 monthsThis cookie is used to track the information of the embedded YouTube videos on a website.

 

Managing Cookies Through Browser Settings

 

You can enable, disable, or delete cookies through the browser you are using to access our Services. Many browser manufacturers provide helpful information about cookie management, including, but not limited to:

Please note, if you set your browser to disable cookies, you may not be able to access secure areas of our Services, and/or parts of the Services may not work properly for you. You can find more information about how to change your browser cookie settings at https://www.allaboutcookies.org.

 

Updates To This Policy

We may update this Cookie Policy from time to time for operational, legal or regulatory reasons. If we do, you will be notified when you first visit our Services after the change. You can also revisit this page if you wish to keep yourself informed.

 

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X