fbpx
the-food-revolution-2017-andreas-eenfeldtplay-icon

أندرياس إينفيلدت ، دكتوراه في الطب

أمضى الدكتور أندرياس إينفيلدت ثماني سنوات في علاج المرضى الذين يعانون من LCHF الوجبات الغذائية بنجاح. لكن مساعدة شخص واحد في وقت واحد لم تستطع تغيير الوضع الراهن ، لذلك في عام 2015 استقال. الآن يدير أكبر موقع منخفض الكربوهيدرات في العالم ، مع حوالي 100000 زيارة يومية. خلال الأعوام السبعة الماضية ، قام بتأليف أكبر مدونة صحية في السويد وكتاب #1 الأكثر مبيعًا عن التغذية والذي تم ترجمته إلى ثماني لغات ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية.

قد يكون مسؤولاً جزئياً عن النقص الأخير في الزبدة في بلده الأم ، وقد تمت مشاهدة أكثر من 500000 مرة على أحد العروض التقديمية لمؤتمره على موقع LCHF على YouTube. الآن يدير موقع الصحة الإنجليزية المتنامي بسرعة dietdoctor.com كمؤسس ومالك ، مع 16 من زملائه في العمل. الموقع مجاني تمامًا من الإعلانات ورعاية الصناعة. وتكرس منظمة دايت دكتور لمساعدة الناس على إحداث ثورة في صحتهم ينصب التركيز على كيفية إنقاص الوزن دون الجوع وكيفية علاج مرض السكري من النوع 2 ، وذلك باستخدام تعديلات نمط الحياة بشكل أساسي. الحمية LCHF والصيام المتقطع هما من أقوى الأدوات المستخدمة. معظم الموقع مجاني إلى الأبد وقسم العضو مجاني للمحاولة لمدة شهر واحد. بعض الميزات هي أدلة الإرشادات ودورات الفيديو والقدرة على الحصول على أسئلة يجيب عليها الخبراء. www.ditchthecarbs.com/the-food-revolution

للعثور على Dr. Eenfeldt عبر الإنترنت ، انتقل إلى: موقع الكتروني, فيس بوك, إينستاجرام, موقع يوتيوب.

كتب ومواد أخرى كتبها هذا المتحدث

منخفضة الكربوهيدرات ، والدهون الغذائية عالية الدهون

في منخفضة الكربوهيدرات ، والدهون الغذائية عالية الدهون، يأخذ الدكتور أندرياس آنفيلدت الهجوم من خلال استكشاف الإخفاقات المنهجية الشديدة التي تستند إليها الكثير من الإرشادات الغذائية الحالية. بالنسبة لمرضى آينفلت ، كان الحل عبارة عن نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ، يحتوي على نسبة عالية من الدهون والتي تسمح لك بتناول طعامك وما زلت تفقد وزنك. يختتم الكتاب بقسم إرشادي مليء بالنصائح والوصفات - كل ما تحتاجه لبدء ثورة طعامك.

كيتو المعيشة يوما بعد يوم دليل ملهم للنظام الغذائي الكيتون ، مع 130 وصفات بسيطة مخادعة

كيتو المعيشة يوما بعد يوم يقدم مقاربة حقيقية لاتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات / الكيتو. ترشدك كريستي في كل خطوة ، بدءًا من انهيار بسيط وسهل الفهم للعلوم الغذائية وراء الكيتو. إنها تقدم أمثلة لمطابقة العديد من السيناريوهات التي يواجهها الأشخاص عند بدء نظام غذائي الكيتون وتقديم حلول لكل منها ، مما يتيح لك العثور على المسار الأكثر نجاحًا لاحتياجاتك.

النظام الغذائي الكيتون كاملة للمبتدئين

لسنوات عديدة ، كان الناس يواجهون مشكلة فقدان الوزن وتقليص محيط الخصر وتناول طعام صحي. مع هذا "النظام الغذائي الكيتون الكامل للمبتدئين" ، نحن على يقين من أنك لن تجد أي مشكلة ، في الواقع ، سيكون من السهل والبسيط استخدامه كما يبدو. إلى جانب تزويدك بمعلومات حول أسهل الطرق لإعداد وجبات الطعام والرغبة في معرفة المزيد من المعلومات حول نمط الحياة كيتو ، كتاب الطبخ هذا ؛ "النظام الغذائي الكيتون المنشأ للمبتدئين" سوف يزودك بقوائم التسوق - إنه مورد واحد يفسر ويتمسك فقط بالنظام الغذائي للكيتون.

Keto-Mojo هو أحد المشاركين في بعض البرامج التابعة وبعض الروابط أعلاه ستنشئ عمولة صغيرة إذا قمت بالشراء من خلال رابط المنتج على موقعنا. هذا دون أي تكلفة بالنسبة لك وجميع العائدات تذهب مباشرة إلى مؤسسة الكيتون المنشأ غير الربحية [501 (c) 3 pending] للمساعدة في تمويل مهمتهم التعليم والبحث في النظام الغذائي الكيتون وأسلوب الحياة. Keto-Mojo بأي حال من الأحوال يستفيد من هذه الروابط.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
اشترك واحصل على 3 وصفات عشاء سهلة وممتعة من Keto-Mojo!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

انضم إلى مجتمعنا الآن واحصل على 3 وصفات حصرية غير موجودة على موقعنا.

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

The Food Revolution -2017

the-food-revolution-2017-andreas-eenfeldtplay-icon

Andreas Eenfeldt, MD

Dr. Andreas Eenfeldt spent eight years successfully treating patients with LCHF diets. But helping one person at a time couldn’t change the status quo, so in 2015 he quit. Now he runs the largest low-carb site in the world, with about 100,000 daily visits. During the last seven years he’s authored the biggest health blog in Sweden and a #1 best-selling book on nutrition that’s been translated to eight languages, including English.

He may be partly responsible for a recent butter shortage in his home country, and one of his conference presentations on LCHF has been viewed over 500,000 times on YouTube. Now he’s running the rapidly growing English health site dietdoctor.com as founder and owner, together with 16 co-workers. The site is completely free from ads and industry sponsorship. The Diet Doctor organization is dedicated to helping people revolutionize their health. The focus is on how to lose weight without hunger and how to cure type 2 diabetes, using primarily lifestyle modifications. LCHF diets and intermittent fasting are two of the most powerful tools used. Most of the site is free forever and the member’s section is free to try for one month. How-to-guides, video courses and the ability to get questions answered by experts are some of the features. www.ditchthecarbs.com/the-food-revolution

Books & Other Material By This Speaker

Low Carb, High Fat Food Revolution

In Low Carb, High Fat Food Revolution, Dr. Andreas Eenfeldt takes the offensive by exploring the severe systematic failures on which many of today’s dietary guidelines are based. For Eenfeldt’s patients, the solution has been a low-carb, high-fat diet that allows you to eat your fill—and still lose weight. The book concludes with a guide section full of tips and recipes—everything you need to start your own food revolution.

Keto Living Day by Day An Inspirational Guide to the Ketogenic Diet, with 130 Deceptively Simple Recipes

Keto Living Day by Day offers a real-world approach to low-carb/keto dieting. Kristie walks you through every step, starting with a simple and easy-to-understand breakdown of the nutritional science behind keto. She provides examples to match many of the scenarios that people encounter when starting a ketogenic diet and offers solutions for each, enabling you to find the most successful path for your needs.

The Complete Ketogenic Diet for Beginners

For many years, people have been having the problem of losing weight, trimming their waistline and also taking healthier food. With this “The Complete Ketogenic Diet for Beginners”, we are sure you will find no problem, in fact, it will be easy and simple to use as it sounds. Besides providing you with information on the easiest ways of preparing meals and desire to know more information about the keto lifestyle, this Cookbook; “The Complete Ketogenic Diet for Beginners” will provide you with the shopping lists—It is one resource that explains and sticks only to the Ketogenic Diet.

Keto-Mojo is a participant in some affiliate programs and some of the links above will generate a small commission if you make a purchase through a product link on our site. This is at no cost to you and all proceeds go directly to the nonprofit Ketogenic Foundation [501(c)3 pending] to assist with their mission funding education and research into the ketogenic diet and lifestyle. Keto-Mojo in no way profits from these links.

cta-booklet

Not on our mailing list?
Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

Show Buttons
Hide Buttons
X