أوامر أوروبا والشحن

  • آخر تحديث 16 ديسمبر 2019

معلومات الطلب

ملاحظة مهمة: نظرًا لتفشي مرض كوفيد -19 والتدابير التي تفرضها الحكومات في جميع أنحاء العالم ، قد يكون هناك تأخير في الخدمة يؤثر على أوقات الشحن لدينا. يُرجى السماح بخمسة أيام إضافية حتى تتم معالجة الطلبات وشحنها أثناء تفشي المرض ، مثل بالإضافة إلى أوقات شحن أطول للعديد من الدول الأوروبية. في ظل التأخيرات الحالية ، يبلغ متوسط وقت التسليم لدينا 10-14 يومًا.

هل تمت معالجة طلبي؟

بمجرد تقديم الطلب ، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تتلق بريدًا إلكترونيًا ، فالرجاء التحقق من مجلد البريد العشوائي / البريد غير الهام أو تسجيل الدخول إلى حسابك هنا للتحقق من حالة طلبك.

كيف أقوم بتعديل معلومات الشحن الخاصة بي؟

لا تقلق! سنساعد.

إذا لم يتم شحن طلبك بعد للشحن:

تسجيل الدخول إلى حسابك هنا أو انتقل إلى صفحتنا الرئيسية على keto-mojo.com، حيث يمكنك تسجيل الدخول في أعلى يمين الصفحة. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك تعديل عنوان الشحن الخاص بك. إذا كنت غير قادر على تعديل عنوان الشحن الخاص بك ، يرجى الاتصال بنا على دعم العملاء.

إذا كان طلبك قد تم شحنه بالفعل:

تواصل معنا على دعم العملاء وسنكتشف أفضل طريقة للمساعدة.

عنوان إرسال فواتير غير صحيح

إذا استخدمت عن طريق الخطأ عنوان إرسال فواتير خاطئ عند الطلب ولكنك تلقيت بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب يعني أن دفعتك قد تمت وأن كل شيء سيكون على ما يرام. (عادةً ما يكون القلق من عنوان إرسال الفواتير الخاطئ هو أنه قد يتم رفض الدفعة.)

من أجل أمان عملائنا ، لا يمكننا تغيير عنوان إرسال الفواتير على الطلب بمجرد معالجته. ومع ذلك ، إذا كان لديك حساب ، يمكنك تسجيل الدخول هنا وقم بتحديث عنوان الفواتير الخاص بك بحيث يكون صحيحًا لعمليات الشراء المستقبلية.

كيف ألغي طلبي؟

إذا لم يتم إرسال طلبك إلى قسم الشحن لدينا ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك هنا أو انتقل إلى صفحتنا الرئيسية ، حيث ستجد علامة تبويب تسجيل الدخول في أعلى يمين الصفحة. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك تعديل أو إلغاء طلبك.

إذا تم شحن طلبك ولا تزال تريد الإلغاء ، فاتصل دعم العملاء مع رقم طلبك.

إضافة أو إزالة عناصر طلبك.

بمجرد تقديم الطلب ، لن يكون لعربة التسوق طريقة لتعديل طلبك.

إليك خياراتك لإضافة عناصر إضافية.

    • انتقل إلى حسابك ، وانقر على زر التعديل ، سيؤدي هذا إلى إلغاء طلبك الحالي ، مع ملء سلة التسوق تلقائيًا بكل ما طلبته في الأصل. يمكنك بعد ذلك إضافة أو طرح العناصر كما تريد.
    • يمكنك معالجة طلب جديد. إذا كنت ترغب في الحصول على الطلب معًا ، فيرجى الاتصال دعم العملاء
    • بامكانك الاتصال دعم العملاء

معلومات الشحن

متى السفينة أوامر؟

نحن عادة نشحن الطلبات خلال يوم عمل واحد. سيتم إرسال الطلبات المقدمة يوم الجمعة وعطلة نهاية الأسبوع يوم الاثنين ما لم يكن يوم الاثنين عطلة ، ثم يتم شحنها يوم الثلاثاء. سيتم شحن الطلبات المقدمة في يوم عطلة في يوم العمل التالي. وقت الشحن العادي 3-8 أيام عمل.

قد تختلف أوقات الشحن اعتمادا على الموقع الخاص بك. أوقات الشحن لدينا هي أيام العمل التي يستغرقها وصول رسالتك أو طردك إلى وجهتها.

أين نحن السفينة؟

نحن نقدم الشحن القياسي إلى البلدان التالية:

النمسا ، بلجيكا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان (باستثناء قبرص) ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورج ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا (باستثناء جزر الكناري) ، السويد ، المملكة المتحدة

تكلفة الشحن

يرجى الرجوع إلى صفحة فحص الطلب لمعرفة تكلفة الشحن لموقعك.

من أين نشحن؟

نحن نشحن الطلبات الأوروبية من أمستردام ، هولندا.

الجمارك

أنت مسؤول عن أي رسوم جمركية يتم تكبدها. يتم إرسال الطلبات بالقيمة المذكورة في الإيصال.

كيف يمكنك تتبع طلبك؟

الحصول على توصيل Keto-Mojo أمر مثير ، لذلك لا نلومك على رغبتك في معرفة مكان طلبك!

لحسن الحظ ، نبقيك على اطلاع طوال عملية الشحن: عندما يتم شحن طلبك ، سنرسل لك إشعارًا عبر البريد الإلكتروني. بمجرد حصولك على ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك هنا، انقر على الطلب الذي تريد تتبعه وشاهد معلومات التتبع المدرجة.

تأمين الشحن

تفتخر Keto-Mojo بشراكتها مع Route ، الشركة الرائدة في حلول حماية وتتبع الحزمة. سيتم حماية طلبك من التلف أو الفقد * أو السرقة. في الحالة المؤسفة التي لم يأت بها طلبك أبدًا أو تم كسرها عند الوصول ، يمكنك بسهولة تقديم مطالبة باستخدام الطريق والحصول على بديل أو تعويضه بالكامل. يسعدنا أن نقدم لك هذه الخدمة بدون أي تكلفة إضافية!

عندما يتم تقديم مطالبة يتم الاعتناء بها مع عملية مطالبات سلسة بنقرة واحدة. بمجرد تقديم المطالبة مع Route ، ستقوم Route برد العنصر أو إعادة ترتيبه في غضون 24 ساعة ، مما يمنحك الثقة في معرفة أن طلبك سيصل بأمان.

التتبع باستخدام تطبيق الطريق

يتصل تطبيق Route تلقائيًا بكل ما طلبته من Keto-Mojo مع السماح لك بتتبع حزمك بصريًا في أي وقت وفي أي مكان.

يمكنك عرض عمليات التسليم الخاصة بك في الطريق لمعرفة مكان الحزم الخاصة بك. على شاشة MAP ، يمكنك التمرير عبر البطاقات أو تكبير الخريطة لمعرفة مكان الحزم أثناء النقل. اضغط على بطاقة لفتح صفحة تفاصيل الطلب. يمكنك أيضًا مشاهدة عرض قائمة لجميع الحزم الخاصة بك على شاشة الطلبات. من هناك ، يمكنك النقر على الطلبات لرؤية تفاصيل الطلب التي ستوفر معلومات حول مكان طلبك في النقل.

تنزيل التطبيق. يتطلب iOS 12.0 أو أحدث. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.

على نظام Android؟ انقر هنا للانضمام إلى قائمة الانتظار.

كيف تقدم مطالبة؟

سيرسل لك المسار رسالة بريد إلكتروني (انظر أدناه) ، بعد الخروج. في هذا البريد الإلكتروني ، ستجد المعلومات التي تحتاجها من أجل قدم دعوى.

متى تقدم مطالبة؟

يجب تقديم مطالبات الطرود التي تحمل علامة "تم التسليم" بعد 5 أيام وقبل 15 يومًا من تاريخ وضع علامة "تم تسليم" الطرد. يجب تقديم مطالبات الطرود التي يُفترض أن تُفقد (حيث لم يتم "تسليم") بعد 7 أيام وفي غضون 30 يومًا من آخر نقطة تفتيش

خيارات أو مشكلات شحن إضافية

الرجاء التواصل دعم العملاء

هل أجبنا على سؤالك؟

ردان على “Europe Orders and Shipping”

  1. أدخلت عنواني (في سلوفينيا) وتلقيت رسالة منبثقة تفيد بأنك آسف ولكن لا يمكنك التوصيل إلى المملكة المتحدة ... أنا لست في المملكة المتحدة. عنواني في سلوفينيا ، في الاتحاد الأوروبي. الرجاء إصلاح الخلل aqnd اسمحوا لي أن أعرف متى يمكنني محاولة تقديم طلب آخر.

    شكر

  2. طُلب مني الموافقة على الترقية المجانية للجهاز ، لكن لم يتمكن من ملء عنواني ، لأنني أعيش في أستراليا. تم شحن جهازي هنا بواسطتك في الأصل ، ألا تنطبق هذه الترقية هنا؟ لقد أرسلت إليكم يا رفاق SN الخاص بجهازي وتلقيت البريد الإلكتروني للتعليمات.

    ماذا يحدث عندما تتوقف الشرائط عن العمل معي؟

    بيتر فلين

  3. لن يسمح لي موقع الويب الخاص بك بترشيح عنوان في المملكة المتحدة (تم إدخال عنوان منزلي بشكل صحيح بالتأكيد). ماهو الحل؟

  4. مرحبًا ، أحاول تقديم طلب إلى المملكة المتحدة ولكني لا أراه كخيار توصيل؟ سأكون ممتنًا للمساعدة في هذا الأمر لأنني حريص على إصدار أمر في أسرع وقت ممكن!

    شكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

cta-booklet

غير موجود في لائحة التوزيع؟
Sign up and get 5 Mouthwatering Mexican Recipes! Come spice up your life!

في Keto-Mojo ، نؤمن بالمشاركة - مشاركة أخبار مجتمع keto الهامة ، والعلوم والدراسات ، وصفات keto الرائعة ، والمنتجات التي نحبها ، وملفات الأشخاص الذين يلهموننا.

Join our community now and spice up your mealtime with 5 new Mexican recipes!

Show Buttons
Hide Buttons
X

fbpx

Table of Contents:

    Europe Orders and Shipping

    • Last updated December 16, 2019

    Order Information

    IMPORTANT NOTICE: Due to the COVID-19 outbreak and measures imposed by the governments around the world, there may be service issues impacting our shipping times. Please allow 3-5 additional days for orders to process and ship during this outbreak, as well as longer shipping times to many European countries. With the current delays, our average delivery time is running 5-14 days.

    Has my order been processed?

    Once your order is placed, you’ll receive an email order confirmation. If you don’t receive an email, please check your spam/junk folder or log into your account here to check your order status.

    How do I edit my shipping information?

    Don’t worry! We’ll help.

    If your order has not yet gone out for shipping:

    Log into your account here or navigate to our homepage at keto-mojo.com, where you can log in at the top right hand of the page. Once you log in, you can edit your shipping address.  If you are unable to edit your shipping address, please contact us at Customer Support.

    If your order has already gone to shipping:

    Contact us at Customer Support and we’ll figure out how best to help.

    Wrong billing address

    If you accidentally used the wrong billing address when you ordered but you have received an order confirmation email that means your payment went through and everything should be fine. (Typically, the concern with the wrong billing address is that the payment may be declined.)

    For the security of our customers, we are unable to change the billing address on an order once it has been processed. However, if you have an account, you can log in here and update your billing address so it’s correct for future purchases.

    How do I cancel my order?

    If your order has not been sent to our shipping department, you can log into your account here or navigate to our homepage, where you’ll find the login tab at the top right hand of the page. Once you log into your account, you can edit or cancel your order.

    If your order has shipped and you still want to cancel, contact Customer Support with your order number.

    Adding or removing items your order.

    Once the order has been placed, our cart does not have a way to edit your order.

    Here are your options for adding additional items.

      • Go to your account, click on the edit button, this will cancel your existing order, while automatically populating your cart with everything that you originally ordered. You can then add or subtract items as you require.
      • You can process a new order. If you would like to have the order ship together, please contact Customer Support
      • You can contact Customer Support

    Shipping Information

    When do orders ship?

    We usually ship orders within one business day. Orders placed on Friday and over the weekend will be dispatched on Monday unless Monday is a holiday, then they will ship on Tuesday. Orders placed on a holiday will ship out the following business day. Normal shipping time is 3-8 business days.

    Shipping times may vary depending on your location. Our shipping times are the working days that it takes for your post or parcel to reach its destination.

    Where do we ship to?

    We provide standard shipping to the following countries:

    Austria, Belgium, Croatia, Czech Republic, Estonia, Denmark, Finland, France, Germany, Greece (excluding Cyprus), Hungary, Ireland, Italy, Latvia, Lithuania, Luxembourg, Netherlands, Poland, Portugal, Slovakia, Slovenia, Spain(excluding Canary Islands), Sweden, United Kingdom

    Shipping cost

    Please refer to the order check out page for shipping cost for your location.

    Where do we ship from?

    We ship European orders from Amsterdam, Netherlands.

    Customs

    You are responsible for any customs fees incurred. Orders are dispatched with the value listed on your receipt.

    How can you track your order?

    Getting a Keto-Mojo delivery is exciting, so we don’t blame you for wanting to know where your order is!

    Luckily, we keep you informed throughout the shipping process: When your order ships, we’ll send you an email notification. Once you get that, you can log into your account here, click on the order that you want to track and see the tracking information listed.

    Shipping Insurance

    Keto-Mojo is proud to partner with Route , the leader in package protection and tracking solutions. Your order will be protected from damage, loss*, or theft. In the unfortunate case that your order never comes or is broken upon arrival, you can easily file a claim with Route and receive a replacement or be fully reimbursed. We are excited to offer this service to you at no additional cost!

    When a claim is filed it is taken care of with a seamless one-click claims process. Once the claim is filed with Route, Route will refund or reorder the item in 24 hours, giving you confidence in knowing your order will arrive safely.

    Tracking using Route App

    The Route App automatically connects to everything you’ve ordered from Keto-Mojo while allowing you to visually track your packages, anytime, anywhere.

    You can view your deliveries in Route to find out where your packages are. On the MAP screen, you can swipe through cards or zoom into the map to see where packages are in-transit. Tap on a card to open up the Order Details page.  You can also see a list view of all your packages on the Orders screen. From there, you can tap on orders to see the order details which will provide info around where your order is in transit.

    Download the app. Requires iOS 12.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.

    On Android? Click here to join the waitlist.

    How do you file a claim?

    Route will send you an email (see below), after checkout. In that email, you will find the information you need in order to file a claim.

    When do you file a claim?

    Claims for packages marked “delivered” must be filed after 5 days and before 15 days from the date the package was marked “delivered.” Claims for packages presumed to be lost (where the status is not “delivered”) must be filed after 7 days and within 30 days from the last checkpoint

    Additional shipping options or Issues

    Please contact Customer Support

    Did we answer your question?

    cta-booklet

    Not on our mailing list?
    Sign up and get 3 Easy, Gourmet Keto-Mojo Dinner Recipes!

    At Keto-Mojo, we believe in sharing—sharing important keto community news, science and studies, great keto recipes, products we love, and profiles of people that inspire us.

    Join our community now and get 3 exclusive recipes not found on our website.

    Show Buttons
    Hide Buttons
    X